اتصالات

اورانج توقع اتفاقية شراكة مع سمارت باي

شارك هذا الموضوع:

666

هاشتاغ عربي

وقعت اورانج  الأردن مؤخراً اتفاقية شراكة مع شركة سمارت باي بهدف تزويد الزبائن بمجموعة واسعة من المنتجات والباقات الحصرية.

وستتيح الاتفاقية الفرصة لـ اورانج الأردن للاستفادة من خبرات سمارت باي وتشكيلتها الواسعة والمتنامية من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية على طريق سعيها لمنح زبائنها المزيد من القيمة المضافة، إلى جانب تسهيل وصولهم لهذه التشكيلة ووضع ما يناسبهم منها بين أيديهم.

وبموجب اتفاقية الشراكة، ستقوم اورانج الأردن بتعزيز نطاق المنتجات و الإكسسوارات المقدمة لزبائنها في معارضها الرئيسية من تشكيلة منتجات سمارت باي، هذا بالإضافة لطرحها لسلسلة من العروض الخاصة على مجموعة من المنتجات والخدمات، مما سيمنح زبائن Orange الأردن خيارات أوسع سترتقي بتجربتهم معها.

وعلاوةً على ذلك، سيمتد التعاون بين الطرفين ليشمل ابتكار وطرح مجموعة من الباقات الحصرية التي تجمع أفضل ما يمكن تقديمه في عالم التقنية الرقمية والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية الحديثة مع خدمات Orange الأردن المتخصصة كخدمة إعادة شراء الهواتف الخلوية المستعملة “Buy Back” والتي تمكن كافة مستخدمي الهواتف الخلوية في الأردن من استبدال هواتفهم المستعملة بأخرى جديدة بموجب قسائم توفرها Orange الأردن.

وبفضل هذا التعاون، ستقدم Orange الأردن للمستهلكين تجربة لا تضاهى وتتسم بالشمولية والتكامل؛ حيث ستمكنهم من التمتع بأفضل الأجهزة وأكثرها تقدماً على مستوى العالم، وبتغطية شبكة ذات جودة غير مسبوقة بما تتضمنه من خدمات مبتكرة، كل ذلك في مكان واحد. وفي سياق متصل، ستسهم هذه الاتفاقية خاصة في ظل انتشار كل من الأجهزة المتصلة بالإنترنت وإنترنت الأشياء في مساعدة زبائن Orange الأردن على تبني أحدث الابتكارات ومواكبة كل ما هو جديد منها على طريق إدماج التقنيات والأجهزة المنزلية الذكية في حياتهم اليومية، الأمر الذي ينعكس على تسهيل تفاصيلها وتعزيز فرص تمتعهم بالتواصل مع العالم من حولهم.

وحول هذا الشأن، علق الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك بالقول: “يشرفنا بأن نوحد جهودنا مع شركة عريقة وعلى قدر من الخبرة كشركة سمارت باي التي  قدمت على مر السنوات أفضل وأحدث الإلكترونيات الاستهلاكية لللأردنيين بأسعار تنافسية عززتها بخدماتها الاستثنائية، والتي أسهمت جميعها في بناء سمعتها الطيبة. ومع شراكتنا مع سمارت باي، سنقدم بدورنا الأفضل لزبائننا بالاستفادة مما تقدمه سمارت باي في عالم التقنية الرقمية مع مجموعة واسعة من المنتجات مختلفة الفئات في سوق الأجهزة الإلكترونية المتنامية”.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لسمارت باي، سمير السروري: “نبحث دوماً في سمارت باي عن وسائل وأساليب جديدة لمنح زبائننا الشعور بالمزيد من القيمة المضافة، الأمر الذي يتماشى مع أهداف اتفاقيتنا مع Orange الأردن، والتي ستسمح لنا ليس فقط بإثراء ما نقدمه بالخدمات المبتكرة والمتنوعة خاصة في ظل امتلاكنا لقائمة طويلة ومتزايدة من الإلكترونيات الاستهلاكية ومع توجيه جهودنا لتزويد زبائننا بكافة احتياجاتهم في هذا المجال ضمن محطة واحدة، بل وفي الوصول لشرائح أوسع من المستهلكين”.

وتأتي هذه الاتفاقية  في  إطار مساعي الشركة لمنح الزبائن قيمة مضافة وتجربة لا تضاهى بالتماشي مع أهداف استراتيجيتها Essentials 2020، والرامية بشكل أشاسي لربط الناس مع كل ما يهمهم وكل ما هو ضروري لهم في حياتهم اليومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى