تطبيقات ذكية

الضمان تطلق خدمة “الواتس أب” للمغتربين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اطلقت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي رسمياً خدمة “واتس أب” لإتاحة المجال أمام أبناء الجالية الأردنية خارج المملكة والأندية والهيئات التي تمثّلهم بالاطلاع على المستجدات على صعيد الضمان الاجتماعي أولاً بأول، وكذلك في إطار جهودها لتعريف المغتربين بأهمية الاشتراك الاختياري والأنظمة والتعليمات الخاصة به لتحقيق استفادتهم من المنافع التي يوفرها قانون الضمان الاجتماعي للمنضوين تحت مظلته.
وأوضح المركز الإعلامي في المؤسسة بأنه سيتابع هذه الخدمة وتحديثها، وسيقوم بنشر أخبار وبيانات المؤسسة وإعلاناتها ورسائلها الارشادية وكافة موادها الإعلامية والتوعوية عبر هذه الخدمة، كما سيَنشُر المركز الإعلامي كافة الأنظمة والقرارات والتعليمات المتعلقة بالاشتراك الاختياري وأية قرارات جديدة تخص المغتربين.
وأشار المركز الإعلامي بأن آلية عمل هذه الخدمة سيكون من خلال تواصل المغتربين مباشرةً على الرقم (00962778469945)، علماً بأن المركز الإعلامي بصدد اعتماد ممثلين عن الجاليات والأندية والروابط التي تمثل الجاليات الأردنية في مختلف دول العالم وضمهم لمجموعة الواتس أب الخاصة بالمؤسسة تحت اسم الضمان الاجتماعي الأردني، ليقوموا بمساعدة المؤسسة في نشر موادها الإعلامية على مجموعات الواتس أب الخاصة بالجاليات من خلالهم.
ودعت مؤسسة الضمان جمهورها خارج المملكة في حال وجود أسئلة واستفسارات لديهم حول أي أمر يتعلق بالضمان الاستفادة من قنوات الاتصال الموجودة لديها من خلال صفحة المؤسسة على موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي أو على الايميل الرسمي webmaster@ssc.gov.jo أو الموقع الإلكتروني للمؤسسة www.ssc.gov.jo أو الاتصال على رقم النافذة الهاتفية الدولي (0096265008080).

المصدر : وكالة الانباء الاردنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى