اقتصادالرئيسية

توقيع اتفاقية توزيع زيوت بترومين للسوق العراقي

هاشتاق عربي – وقعت الشركة الأردنية الحديثة لخدمات الزيوت والمحروقات إحدى شركات مجموعة المناصير و شركة بترومين الرائدة في صناعة الزيوت والشحوم في المملكة العربية السعودية اتفاقية تعاون تجاري لتوريد وتوزيع وبيع الزيوت والشحوم لسوق العراق.

وقع الاتفاقية عن شركة المناصير للزيوت والمحروقات المدير العام المهندس ياسر المناصير وعن شركة بترومين السيد انس مصطفى المدير العام لشركة بترومين وبحضور عدد من المعنيين من كلا الطرفين.

شركة بترومين الرائدة في صناعة زيوت التشحيم وخدمات السيارات تأسست في عام 1968 حيث قامت الشركة ببناء سمعتها المرموقة عبر إنتاج زيوت التشحيم بأعلى معايير الجودة في المنطقة. ومنذ 50 عاماً تصدّر بترومين منتجاتها لأكثر من 40 دولة من دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا .

ومن الجدير بالذكر، ان منتجات بترومين حصلت على مصادقات كبريات الشركات المصنعة للمحركات والآليات مثل: مرسيدس بنز، وفولفو، وسيمنس وبورش، ومان، وجينرال موتورز (ديكسوس 1) وغيرها.

يذكر أن شركة المناصير للزيوت والمحروقات هي الموزع الحصري لمنتجات بترومين بالأردن منذ عام 2003 وتوسع نشاط الشركة الى اسواق دولة العراق.

المناصير رواد الطاقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى