أخبار الشركاتالرئيسية

“إتش بي” تضيف ميزة من “آبل” في أحدث شاشاتها

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

تأتي شاشة Z24m G3 القادمة بقياس 23.8 إنشًا من شركة إتش بي الموجهة نحو صناع المحتوى المحترفين مع كاميرا ويب تتعقب حركتك لإبقائك في الإطار أثناء مكالمات الفيديو، مثل ميزة Center Stage من شركة آبل في Studio Display وبعض أجهزة آيباد.

وتوجد كاميرا الويب Z24m G3 القابلة للإمالة بدقة 5 ميجابكسل في الجزء العلوي من الشاشة، التي من المفترض أن تركز عليك حتى إذا كان هناك أشخاص آخرون في خلفية اللقطة.

وقال متحدث باسم شركة إتش بي إنه يمكنك ضبط إعدادات كاميرا الويب لجعلها تتبعك بشكل أسرع. وبينما لا يمكنك إزالة كاميرا الويب من الشاشة، يمكنك دفعها لأسفل لإخفائها عن الأنظار.

وتحتوي Z24m G3 أيضًا على ميكروفونات مزدوجة لإلغاء الضوضاء ومكبرات صوت مزدوجة يمكن أن تلغي الحاجة إلى استخدام سماعات رأس خارجية وميكروفون.

وبالنسبة للشاشة نفسها، تحتوي Z24m G3 على لوحة IPS بدقة 2560×1440 بكسل، ومعدل تحديث سريع إلى حد ما يبلغ 90 هرتز، ووقت استجابة 5 ميلي ثانية، وكثافة بكسلات تبلغ 123 بكسل لكل إنش، وسطوع 400 شمعة، بالإضافة إلى دعم HDR.

وتدعم الشاشة أيضًا وظيفة Auto Lock & Awake من إتش بي. وتستخدم هذه الميزة مستشعر القرب المدمج – وليس كاميرا الويب – لاكتشاف ما إذا كنت أمام الشاشة. وإذا قمت بتمكين الميزة، يجب أن تغلق الشاشة نفسها تلقائيًا عندما تبتعد عنها وتعيد تشغيل نفسها عندما تعود.

كاميرا الويب المدمجة من إتش بي تبقيك في الإطار
ليس من الواضح كيف يمكن مقارنة ميزة تتبع كاميرا الويب من إتش بي بميزة Center Stage من آبل، التي تستخدم تقنية التعلم الآلي للمساعدة في إبقائك (وأي شخص آخر معك في الإطار) في منتصف الشاشة.

وتأتي Studio Display بقياس 27 إنشًا مزودة بشريحة A13 Bionic الموجودة ضمن آيفون 11 للمساعدة في تشغيل وظيفة Center Stage في كاميرا الويب بدقة 12 ميجابكسل، من بين ميزات أخرى.

ومع ذلك، كانت هناك بعض المشكلات المتعلقة بجودة صورة كاميرا الويب. وأرسلت آبل تحديثًا برمجيًا لمعالجة هذا الأمر، ولكن لم يتم إصلاحه بالكامل بعد.

ومن المقرر إطلاق Z24m G3 في شهر يوليو، ولا تتوفر أي معلومات تسعير حتى الآن. وتطرح إتش بي أيضًا Z24q مقابل 347 دولارًا هذا الشهر، وهي شاشة بمواصفات متشابهة جدًا. ولكن لا توجد بها ميزات مؤتمرات الفيديو.

ومن المحتمل أن يكون سعر Z24m G3 أقل بكثير من سعر Studio Display البالغ 1599 دولار. كما من المحتمل أن تكون موجودة كبديل ميسور التكلفة.

المصدر: Aitnews

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى