تكنولوجياخاص

جمعية ” انتاج” تستقبل مديراً تنفيذياً بداية الشهر المقبل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إبراهيم المبيضين

تقترب جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات الاردنية من تعيين مدير تنفيذي جديد للجمعية يتولى مهام الادارة التنفيذية فيها اعتبارا من بداية شهر شباط ( فبراير ) المقبل.

واكد مصدر مقرب من ادارة ” انتاج” اليوم بان الجمعية ستعمل على تعيين المدير الجديد خلال الفترة المتبقة من الشهر الحالي، وذلك بعد انتهاء عقد المدير التنفيذي السابق للجمعية خالد الهدهد وعد التجديد له.

وقال المصدر نفسه لـ ” هاشتاق عربي” بان الحديث يجري مع ثلاثة من الشخصيات التي العاملة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في الاردن او المنطقة، حيث من المنتظر ان يجري اختيار لاحد هذه الشخصيات لتسلم مهام ادارة الجمعية خلال وقت قريب وقبل نهاية الشهر الحالي.

واشار الى ان الجمعية تعمل على عدة محاور ومواضيع غاية في الاهمية لقطاع تكنولوجيا المعلومات اليوم منها : تطوير الصادرات، تطوير وتاهيل الموارد البشرية، تمكين بيئة العمل في القطاع، والتشبيك مع الجهات الحكومةي وغير الحكومية لاقرار حوافز جديدة للقطاع الذي يشهد تكورا ونموا متسارعا.

وتأسست جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” عام 2000 كمؤسسة غير ربحية داعمة لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المملكة، برسالة تتمحور حول الارتقاء بالقطاع على المستوى المحلي و الإقليمي والدولي وتعزيز امكانات وقدرات الشركات العاملة في القطاع بما يتماشى مع تطوير الجوانب المتعلقة بسوق الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاردني وتحفيز الانشطة المرتبطة به، والأهم من ذلك مساهمة “انتاج” بشكل بارز برسم سياسات واستراتيجيات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني.

وتضم انتاج ما يقارب ال200 عضوًا منتسبًا من الشركات العاملة في الأردن في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وكذلك تطوير البرامج والدعم والتطبيقات ، بالاضافة الى الشركات التي تقدم قيمة مضافة في مجال تجميع وتوزيع خدمات ومنتجات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتعاقد الخارجي، ومزودي الخدمة والمستفيدين منها.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى