الرئيسيةريادة

جمعية إنتاج تطلق بوابة ريادة الأعمال الأردنية بمشاركة 400 شركة ناشئة في نهاية شهر أيار

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – عقدت جمعية إنتاج بالشراكة مع مجلس الشركات الناشئة وبدعم من الصندوق الأردني للريادة، جلسة تعريفية، عبر تقنية الاتصال المرئي، حول بوابة ريادة الأعمال الأردنية والتي ستطلقها “إنتاج” بدعم من وبالشراكة مع الصندوق بنهاية شهر أيار من العام الجاري.
وقال مدير البرامج في جمعية إنتاج ومدير مشروع البوابة المهندس إياد الأشرم، إن هذه الجلسة التفاعلية تأتي لإطلاع كافة المهتمين بميزات هذه البوابة، حيث تضم كل ما تحتاجه الشركات الناشئة والمستثمرين والجهات الداعمة ومزودي الخدمات من المعلومات الضرورية لاستدامة وازدهار ريادة الأعمال في الأردن، متوقعًا إطلاقها في نهاية شهر أيار.
ولفت إلى أن جمعية إنتاج تستهدف 400 شركة ناشئة أردنية للتسجيل على البوابة بالإضافة إلى الجهات ذات العلاقة بما فيهم شركات رأس المال المغامر، وحاضنات ومسرعات الأعمال ومزودي الخدمات ذات العلاقة، حيث سيتم تضمين خريطة الشركات الناشئة عليها مما يزيد من حجم التفاعل والتواصل بين المسجلين.
وأكد المهندس الأشرم أن المسجلين على البوابة يستطيعون التواصل المباشر فيما بينهم سواءً كانوا شركات ناشئة أم مستثمرين، في حين أن المنصة أتاحت أداة تصفية الخيارات المتاحة لتحديد الاهتمامات بشكل خاص للمسجلين.
وبيّن أن البوابة سيتم إطلاقها قريبًا وذلك بعد التأكد من تنفيذ كافة المراحل كما هو مخطط له، مشيرًا إلى أن البوابة الآن في مرحلة الإطلاق الناعم، مقدمًا شكره لشركة الصندوق الأردني للريادة لدعمه، ولشركة الجودة لحلول الأعمال “QBS” لجهودها في هذه المرحلة.
وتابع المشاركون خلال الجلسة استعراضًا كاملًا حول أقسام البوابة وكيفية وآلية التسجيل، بالإضافة لإجراءات التعديل على البيانات.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى