أخبار الشركات

مجموعة فاين الصحية القابضة تختتم الدورة الأولى من “أكاديمية فاين” وتستقبل الفوج الثاني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – خرّجت مؤخراً مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي وحلول الحماية من الجراثيم، الفوج الأول من منتسبي أكاديميتها، “أكاديمية فاين” التدريبية، مستقبلة الفوج الثاني من المتدربين الذين يبلغ عددهم 10 في برنامج أكاديميتها الريادي الذي يقام على مدار 4 أشهر في مصانع المجموعة في منطقة ارينبة.
وتعد “أكاديمية فاين” برنامج المسؤولية المؤسسية المجتمعية الجديد للمجموعة، والذي يهدف لتسليح المتدربين بالمعرفة والمهارات والخبرات العملية في مجال سلسلة التزويد والتوريد، وبالتالي ردم ومعالجة الفجوة بين مخرجات التعليم والخبرات العملية التي يتطلبها السوق، وذلك في خطوة تتماشى مع رؤية المجموعة الرامية للمساهمة الفاعلة في تحقيق النمو المستدام في الأردن والمنطقة.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، جيمس مايكل لافيرتي: “فخورون جداً بتخريج الفوج الأول من متدربينا وبما أحرزوه من تقدم خلال فترة البرنامج الذي تميز بما قدمه من مهارات مطلوبة في سوق العمل. ويسعدنا استقبال الفوج الثاني من المتدربين الذين نطمح أن نحقق معهم المزيد من النجاح، متطلعين لاستقبال أعداد أكبر من المتدربين الموهوبين والطموحين في المستقبل.”
وكانت “أكاديمية فاين” التدريبية قد انطلقت نهاية العام الماضي، حيث تم خلال الدورة الأولى تدريب طلاب من كلية وادي السير وكلية لومينوس التقنية من تخصصات الهندسة الكهربائية والصناعية. وقد تم إدراج الطلبة في برنامج تدريبي مكثف غطى محاور نظرية وعملية شملت التدريب على خطوط الإنتاج والتدريب على كيفية تحديد الأجزاء الرئيسية في الآلات، والعمل على ضمان الحفاظ على بروتوكولات السلامة والجودة، إلى جانب برنامج خاص بالمهارات الشخصية قدمه خبراء من خارج المجموعة شمل مواضيع مثل الريادة، وإدارة الوقت، ومهارات الاتصال.
وفي محاكاة لبيئة العمل، فقد اختُتم البرنامج التدريبي باستعراض الدروس والمهارات التي اكتسبها الطلاب من خلال عروض قدموها، هذا وتم حضورها من قبل المدراء المشاركين في البرنامج، ومن ثم توزيع شهادات المشاركة للإعلان عن التخرج الرسمي.
هذا وتعتزم مجموعة فاين خلال الأعوام القادمة تطوير برنامج الأكاديمية التدريبي، مع خطط لإشراك المزيد من الشركاء للوصول لشريحة أوسع من الشباب في الأردن والدول التي تعمل فيها المجموعة، ساعيةً لجعل برنامج الأكاديمية برنامجاً إقليمياً في المستقبل.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى