تكنولوجيا

سامسونج تقدم ساعة جير إس 2  “صور”

شارك هذا الموضوع:

gear-s2_design_dark-gray-and-silver

هاشتاغ عربي

أعلنت شركة سامسونج إلكترونيكس المحدودة (Samsung Electronics Co., Ltd) عن إطلاق الساعة الذكية سامسونج جير إس 2 (Samsung Gear S2). وتأتي ساعة سامسونج إس 2 الذكية كنتيجة للتطور المستمر في مجال ابتكار المنتجات القابلة للارتداء، بتصميم هادف مع شاشة عرض دائرية متعددة الاستعمالات وحلقة فريدة قابلة للدوران تؤمن تجربة مستخدم مثلى، مع تحكم دقيق ومريح.

وبهذه الحلقة المتميزة القابلة للدوران، إضافة إلى أزرار الصفحة الرئيسية والعودة إلى الخلف، تزود هذه الساعة الرائعة مقتنيها بطريقة أسرع وأكثر دقة للوصول المريح إلى التنبيهات والتطبيقات. كما وتحتوي على مزايا متطورة تمكّن المستخدمين من تعزيز وتخصيص والاستمتاع بشكل أكبر بتجربة الهاتف المتحرك.

وبتصميمها الذي يلبي متطلبات الموضة والأزياء الخاصة بعملائها، تتوفر الساعة الذكية الجديدة من سامسونج بلونين عصريين، مع خيارات مختلفة في الوقت نفسه، هما جير إس 2 وجير إس 2 كلاسيك. وصممت جير إس 2 كلاسيك للعملاء الذين يفضلون التصميم المناسب لجميع تغيرات الموضة ، بلمسات من اللون الأسود الأنيق وحزام جلدي أنيق يتلاءم معه. أما جير إس 2 فهي مثالية للمستخدمين المنطلقين دائماً، والذين يقدرون التصميم العصري البسيط، وهي متوفرة باللونين الأسود أو الأبيض.

وقال رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، تشانغساب لي : “عززت سامسونج على مدى السنوات الماضية جهودها لتطوير فئة المنتجات القابلة للارتداء، لتقدم مفاهيم جديدة وجريئة في سوق المنتجات الذكية القابلة للارتداء. وبوصفنا علامة تمتلك دراية واسعة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومتطلباتها، تدعم ساعة جير إس 2 اللغة العربية، لتكون الرفيق الأمثل في أي مناسبة، ولأي شخص. هذا المنتج المتطور يضمن لك الحصول على المزيد في كل لحظة من يومك، ليصبح أكثر ذكاء، وتخصيصاًـ ومتعة“.

وبتصميمها النحيل والأنيق قياس 11.4 ملم، تقدم ساعة سامسونج إس 2 تصميماً خفيفاً ومدمجاً. إضافة إلى تجربة عرض مذهلة ونابضة بالحياة في فئة الساعات الذكية، وذلك بفضل شاشتها الدائرية فياس 1.2 إنش وأبعادها 360 × 360. ويمكن استعراض التطبيقات في جير إس 2 بوضوح مذهل يضمن للمستخدم عدم تفويت أن تنبيه جديد. كما أن أحدث إصدار من نظام التشغيل Tizen OS والمعالج ثنائي النواة 1 جيجا هرتز، يمنحان سامسونج جير إس 2 أفضل مستويات السهولة والفعالية في الأداء.

ويمكن للمستخدمين البقاء على اتصال دائم مع تنبيهات فورية لتصفح التقويم، والبريد الإلكتروني، والأخبار، بل ويمكن للمستخدم أيضاً إرسال الرسائل الهامة مباشرة من الساعة. ويوفر هذا الجهاز المدعوم بتقنية بلوتوث والمتوافق مع مجموعة واسعة من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، ملاءمة إضافية متميزة للمستخدم.

وتؤمن مزايا اللياقة البدنية التي تحتويها ساعة سامسونج جير إس 2، الحفاظ على صحة ولياقة المستخدمين. وتسمح هذه الميزة النشطة على مدار الساعة، استعراض تطور النشاط اليومي للمستخدم ونمطه، بسرعة فائقة. كما وترسل تذكيرات وتنبيهات خاصة لتشجيع المستخدم ودعوته للاستمرار بنظامه الصحي لتحقيق أهداف اللياقة الخاصة به.

وتُدعم جميع هذه المزايا المتصلة عبر بطارية قادرة على الاستمرار لمدة 2-3 أيام، لتقدم للمستخدمين القدرة على التواصل الدائم بدون القلق حيال ضرورة إعادة شحنها بين فترة وأخرى. ولشحنها، كل ما على المستخدم فعله هو وضع ساعة سامسونج جير إس 2 في مكان الشحن اللاسلكي خارج الصندوق.

ساعة سامسونج جير إس 2 تعكس التزام سامسونج تجاه التعاون المنفتح مع المطوّرين والشركاء لتقديم مزايا تخصيص معززة للتطبيقات في أجهزتها. وتعمل سامسونج عن قرب مع الشركاء لتقديم مجموعة من واجهات الساعات وأحزمة الساعات التي تضمن حصول المستخدم على خيارات متعددة للتعبير عن أسلوبهم ومزاجهم الخاص. ويمكن للمستخدمين بسهولة تغيير الحزام بكبسة واحدة، وتغيير واجهة الساعة للحصول على تجربة جير أكثر تخصيصاً وأناقة، بحسب الوقت، والمكان، والمناسبة.

تتوفر ساعة سامسونج جير إس 2 باللون الرمادي الداكن مع حزام رمادي داكن، أو الفضي مع حزام أبيض. أما ساعة سامسونج جير إس 2 كلاسيك فتتوفر باللون الأسود مع حزام جلدي.

 Galaxy Gear S2 Mendini_Left

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى