هواتف ذكية

هواوي تطلق هاتف Mate 8 و الجهاز اللوحي M2 في الشرق الأوسط

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
كشفت مجموعة هواوي عن أحدث إصداراتها المبتكرة في عالم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وهما هاتف هواوي Mate 8 و الجهاز اللوحي M2 ، خلال حفل الإعلان الذي أقامته “هواوي” الليلة الماضية في مدينة جميرا بدبي بحضور 400 شخصية من ممثلي وسائل الإعلام في مختلف أنحاء المنطقة، وشخصيات رفيعة المستوى، وشركاء حضروا جميعاً ليشهدوا كشف الستار عن أحدث ابتكارات “هواوي”.
و يعتبر هاتف هواوي Mate8 المزود بشريحة إلكترونية قوية باللون البني الغامق وبطارية ذات قدرة عالية وتصميم أنيق، الخيار المثالي للمهنيين المحترفين أثناء تنقلاتهم، وقد تم تصميم الجهاز لزيادة الإنتاجية وتطوير مكوناته المادية وبرمجياته لتوفير تجربة أنيقة تتميز بالكفاءة والفعالية.
ويعتبر جهاز Mate8 أول جهاز هاتف ذكي يعمل بمعالج كيرين 950 ووحدة معالجة مركزية تعزز قوة الأداء إلى 100%، ووحدة معالجة للصور يصل أدائها إلى 125%، ويستهلك طاقة أقل تصل إلى 70% مقارنة بالأجهزة التي تستخدم معالج كيرين 925.
وبتزويده ببطارية ذات قدرة عالية 4000 ميلي أمبير، فإن جهاز Mate 8 يوفر كفاءة عالية في استخدام الطاقة، حيث يمكنه العمل لمدة يومين من الاستخدام العادي، وباستخدامه أيضاً لتقنية الشحن السريع، فإن الهاتف قادر على شحن طاقة تكفيه للعمل لمدة يوم واحد في غضون 30 دقيقة فقط. كما يمكن لمستخدمي الهاتف بمعدل طبيعي عدم شحن هواتفهم لمدة يومين ونصف، أما بالنسبة لمستخدميه بكثرة فيمكنهم عدم شحنه لفترة تصل إلى يوم ونصف. كما يتمتع الجهاز بمزايا تصريف أكبر الحرارة لتوفير تجربة استخدام رائعة واستهلاك منخفض للطاقة.
ويشمل جهاز هواوي Mate 8 الذي يستخدم واجهة المستخدم المتميزة EMUI 4.0 من “هواوي” والتي تعتمد على نظام أندرويد “مارشمالو 6.0” المئات من التعديلات والتحسينات التي تثري تجربة المستخدم.
يعتبر الجهاز من الجيل الجديد الذي يوفر الحماية باستخدام بصمة الإصبع مع تقنية حماية معززة، ويُحسن مستشعر بصمة الإصبع الدائري مساحة تحديد هوية المستخدم بنسبة 10%.
كما طورت أول معالج مستشعر للصور خاص بها يوفر درجة تركيز أكبر ووضوح أعلى عند التقاط الصور وتدرجاً لونياً أكثر دقة، وبالإضافة إلى ذلك، يعتمد جهاز Mate 8 تقنية “آي إم إكس 298” بدقة 16 ميجا بيكسل الثورية الجديدة بالكامل من شركة سوني.
المصدر: الامارات اليوم

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى