ألعاب إلكترونيةالرئيسية

إطلاق لعبة “آنكوتس أوف مستيريا” على منصة هواوي كلاود

أحدث لعبة من ألعاب الرموز غير القابلة للاستبدال تحفز التنافس وتبرز مهارات اللاعبين للفوز بمكافآت عديدة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – في ظل تزايد إقبال محبي الألعاب في الشرق الأوسط على ألعابNFT (فئة الرموز غير القابلة للاستبدال) التي تتيح فرص التنافس والكسب، تم إطلاق النسخة التجريبية من لعبة “آنكوتس أوف مستيريا” AoM على منصة “هواوي كلاود” للحوسبة السحابية، وهي لعبة قتالية جديدة توفر تجربة مختلفة للمستخدمين من خلال إتاحة الفرصة لهم لإبراز مهاراتهم الفردية وخوض التنافسات وتخطي التحديات ضمن أنماط لعب متنوعة للحصول على فرصة للفوز بمكافآت عديدة.
تمتاز اللعبة الجديدة بأسلوب فريد من نوعه يعتمد على استراتيجية الدور الواحد المتبعة في ألعاب القتال التلقائي مثل لعبة “تيم فايت تاكتيك” والتي تعتمد على نظام ويب 2.0 وتلقى إقبالاً كبيراً. ومن خلال عرض الشخصيات داخل اللعبة والأراضي الافتراضية والتجهيزات القتالية مثل الرموز غير القابلة للاستبدال التي تتصل بذكاء مع تفاصيل اللعبة، توفر اللعبة الجديدة العديد من مهارات اللعب والمنافسة. وتعتبر أحدث سلسلة ألعاب يتم إطلاقها وتصميمها بدعم كامل من منصة هواوي كلاود للحوسبة السحابية الرائدة، والتي وتوفر خوادم سحابية مرنة وقواعد بيانات الحوسبة السحابية والأمن والبرمجيات وخدمات التطوير والحلول المخصصة لسيناريوهات محددة للعملاء في جميع أنحاء العالم. كما أنها منصة مثالية للألعاب المعقدة والتي تحتوي على الكثير من الرسومات.
وقال فرانك داي، رئيس أعمال هواوي كلاود في الشرق الأوسط: “تحظى الألعاب بإقبال كبير في الشرق الأوسط، لا سيما الألعاب التي يمكن تحقيق الأرباح من خلالها وتشهد نمواً متسارعاً في المنطقة. وبفضل مواردها المتنوعة، توفر منصة هواوي كلاود العديد من الفرص للمطورين والتي تلائم جميع السيناريوهات. ولذلك نتطلع إلى المساهمة في تعزيز تجربة اللعب المميزة التي توفرها اللعبة من خلال التعاون مع شركة AoM. وسنواصل دعم الشركات المتخصصة في نشر الألعاب التي تعتمد على الرموز غير القابلة للاستبدال من خلال تقديم خبراتنا العالمية في تقنية المعلومات والاتصالات وابتكار المزيد من الألعاب لتعزيز قطاع الألعاب في منطقة الشرق الأوسط في المستقبل”.
وبعد إنجاز مهمة تطوير اللعبة، تتطلع شركة AoM المسؤولة عن نشر اللعبة لتوفيرها إلى ـ10 مليون مستخدم على المستوى العالمي خلال وقت قصير من إطلاق اللعبة رسمياً. ويمكن للاعبين في جميع أنحاء العالم تنزيل اللعبة من خلال ملفات APKs والتي يتم دعمها من خلال منصات متعددة بما يتماشى مع سياسات متاجر التطبيقات، وبالتالي يمكن تشغيل اللعبة على أنظمة الويب “آي آو إس” و”أندرويد” و”ماك”.
ويوفر النظام الإيكولوجي لمنصة Polygon الدعم الكبير للمشروع، حيث يستثمر في هذا النوع من الألعاب من خلال استديوهات صب داو بوليغون، كما تجري شركة “آنكوس أوف مستيريا محادثات مع شركة إندي جي جي التابعة لشركة Yield Guild Gaming في الهند للاستثمار في المشروع والمشاركة في التسويق له. وحظيت اللعبة باهتمام كبير من أسواق البورصة المهمة، حيث اشترت حقوق الملكية من المستثمرين ووفرتها لقواعد مستخدميها.
وتَعِد شركة AoM بتوفير تجربة لعب معززة باستمرار ومكافآت مجزية للغاية داخل اللعبة بفضل مطوري الألعاب لديها والذين يصل عددهم إلى 100 مطور ويتمتعون بخبرة كبيرة في الألعاب الاستراتيجية وألعاب role-playing. كما تخطط الشركة لتحديث تجربة الألعاب بشكل دوري والتركيز على المجتمع ونموذج دعم معاملات الأصول بالاعتماد على تقنية “بلوك تشين” والذي سيتم تطويره قريباً.
وتوفر منصة هواوي كلاود للشركات والمؤسسات التي تعتمد على الإنترنت إمكانات كبيرة لتحقيق التحول الرقمي بفضل مواردها المتنوعة. وباعتبارها شركة رائدة عالمياً في توفير البنى التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، تختار العديد من شركات نشر الألعاب مثل AoM هواوي شريكاً لها في تحقيق رؤيتها الرقمية..

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى