أخبار الشركاتتكنولوجيا

أول طابعة بنظام أندرويد من سامسونغ

شارك هذا الموضوع:

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن عشرة طابعات متعددة الوظائف (MFP) MultiXpress الذكية الجديدة خلال فعاليات IFA 2014 في برلين. وتعد الطابعات متعددة الوظائف كونها الطابعات الأولى من نوعها المجهزة بنظام تشغيل أندرويد، ومصممة لتكون أكثر استقلالية، بديهية وملائمة لجميع أنواع بيئات العمل.

وكجزء من تركيز سامسونج على تطوير حلول الطابعات التي تتناسب بسهولة مع النظام البيئي لتكنولوجيا المعلومات والمكاتب الذكية، تتميز الطابعات متعددة الوظائف الجديدة التي تعتمد نظام أندرويد بميزة مركز تجربة مستخدمسامسونج الذكي للعمل بشكل مستقل من دون جهاز كمبيوتر، أو تطبيق، أو واجهة صديقة للمستخدم.

وعبر السيد كيهو كيم، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة حلول الطباعة في سامسونج الكترونيكس: فيما تواصل سامسونج السعي لابتكارات ترتكز على المستخدم، فإن التعريف بأول طابعات متعددة الوظائف المزودة بنظام أندرويد يعزز تجربة المكتب الذكية من سامسونج للعملاء من الشركات والسماح للمزيد من تقنيات الطباعة متعددة الأبعاد المتطورة، وأضاف مجموعة الطابعات الجديدة تجمع بين أفضل تقنيات سامسونج والمعرفة بالأجهزة لخلق المزيد من المنتجات المبتكرة لسوق المكاتب المأتمة الجديدة.

الطباعة بدون كمبيوتر

سلسلة سامسونج MultiXpress الذكية الجديدة من الطابعات متعددة الوظائف تتميز جميعها بلوحة تعمل باللمس بقياس 10.1 انش والتي تمكن المستخدمين من البحث والطباعة من متصفحات الويب، رسائل البريد الإلكتروني الخرائط، الصور وغيرها من أنواع المحتوى دون الحاجة إلى التوصيل بجهاز كمبيوتر أو خادم. كما توفر الشاشة التي تعمل باللمس القدرة على معاينة الوثائق، فضلا عن القدرة على تحرير وإضافة التعليقات.

وقال السيد كيهو كيم: تتغير أساليب وإجراءات العمل لدى عملائنا من الشركات لتصبح أكثر قدرة على التنقل وغير مرتبطة بأجهزة الكمبيوتر، وسوف تستمر سامسونج بتوفير حلول الطباعة الجديدة التي تتميز بواجهات مستخدم بديهية، الأداء المتفوق، وزيادة الكفاءة والإنتاجية بشكل أساسي لبيئات العمل التي تتطلب حرية التنقل.

تجربة مستخدم ودية والقدرة على التخصيص

تتميز الطابعات متعددة الوظائف الجديدة من سلسلة MultiXpress الذكية بمركز تجربة مستخدمسامسونج الذكي والتي توظف نفسه تجربة المستخدم وتكنولوجيا التخصيص الموجودة في سلسلة ®Galaxy للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من سامسونج. وتعتبر سلسلة الطابعات متعددة الوظائف الذكية MultiXpress أيضاً التطبيق الأول للتكنولوجيا اللمسية التي تعمل على إعادة خلق حاسة اللمس مع الاهتزازات للحصول على أفضل تجربة مستخدم ملموسة.

اتصال من دون حدود

نظام تشغيل أندرويد يعزز سلسلة الطابعات متعددة الوظائف الذكية MultiXpress مع معايرة تطبيق الطباعة مماثلة لتكنولوجيا الهاتف الذكيمما يسمح بالاتصال بحرية عند التنقل من خلال خدمة Samsung Cloud للطباعة، وتعزيز الربط ومعايرة المدى.

وعلاوة على ذلك، تتوافق سلسلة الطابعات متعددة الوظائف الذكية MultiXpress مع XOA من سامسونج وهي منصة حلول الطباعة ويمكن تخصيصها لتلبية احتياجات الأعمال المتخصصة.

تحسين تقنيات طباعة NFC

بالإضافة إلى ذلك، تم الآن ترقية الطابعات متعددة الوظائف جديدة ل NFC Pro لتلبية الاحتياجات المتغيرة لسوق الشركات. بإضافة ملحق سامسونج Pro NFCالجديد (وهو متوفر ويباع بشكل منفصل)، تتيح الطابعات متعددة الوظائف الجديدة سهولة الوصول من الهواتف الذكية للطباعة الخلوية، لعملية مصادقة أقوى للمستخدم، وتحسين الوظائف الإدارية لتكنولوجيا المعلومات، مثل القدرة على استنساخنفس إعدادات الأمان بسهولة على الطابعات متعددة الوظائف من خلال لمس ملحق NFC Pro.

جودة عالية والتكنولوجيا موثوقة

إطلاق سلسلة سامسونج MultiXpress من الطابعات متعددة الوظائف الذكية سيزيد من كفاءة العملاء في قطاع الأعمال والانتاجية على حد سواء، فضلاً عن توفير سرعة أكبر لتجهيز الوثائق فسرعة الطباعة تعد أسرع بمرة ونصف من وحدة المعالجة المركزية السابقة بقوة 1GHz أحادية النواة وذلك بفضل وحدة المعالجة المركزية الأساسية ثنائية النواة بقوة 1GHzلتمكن العديد من المستخدمين من طباعة ومسح المستندات الكبيرة دون انقطاع.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن سلسلة الطابعات متعددة الوظائف الذكية MultiXpress تقدم عمراً أطول لتقنيات الحبر واسطوانة الطابعة وبالتالي إطالة العمر بالمقارنة مع النماذج المماثلة مما يؤدي إلى الموثوقية العالية وانخفاض التكلفة الإجمالية للملكية.

سلسلة سامسونج MultiXpress للطابعات متعددة الوظائف الذكية

وتضم سلسلة MultiXpress الذكية عشرة نماذج جديدة من أربع فئات مختلفة، بما في ذلك:

سلسلة X4300 من الطابعات متعددة الوظائف حجم A3 الملونة: سلسلة X4300 تتكون من الطابعات متعددة الوظائف الملون بحجم A3 وتضم X4300LX، X4250LX، وX4220RX مع سرعة طباعة 30، 25، و 22 صفحة في الدقيقة على التوالي. وتم تجهيز سلسلة X4300 بتكنولوجيا المسح الضوئي الثنائية ADF، لتتمكن من مسح ما يصل إلى 100 صورة ملونة على الوجهين في الدقيقة وتصل إلى 120 صورة غير ملونة على الوجهين في الدقيقة. تم تجهيز جميع الموديلات مع تقنية محرك سامسونج (ReCP) والحبر المبلمر، ليوفر صور غنية ذات جودة ألوان عالية. والطابعات متعددة الوظائف طراز X4300LX لديها قدرة طباعة تصل إلى 85000 صفحة شهريا، مع 23000 لصفيحة الحبر الأسود والأبيض و ويبلغ حجم انتاج اسطوانة الطابعة إلى 100000 صفحة.

سلسلة K4350 من الطابعات متعددة الوظائف أحادية اللون حجم A3 : سلسلة K4350 من الطابعات متعددة الوظائف أحادية اللون A3 تتكون من نماذج K4350LX، K4300LX، وK4250RX مع سرعة طباعة تصل إلى 35، 30، و 25 صفحة في الدقيقة على التوالي. وتم تجهيز الطابعات متعددة الوظائف بسلسلة K4350 مع تكنولوجيا المسح الضوئي الثنائية ADF، وتمكينهم من مسح ما يصل إلى 100 صورة في الدقيقة على الوجهين للون وتصل إلى 120 صفحة غير ملونة على الوجهين. نموذج K4350LXللطابعات متعددة الوظائف لديها قدرة طباعة تصل إلى 85000 صفحة شهريا مع 00035 لصفيحة الحبر الواحدة. ويبلغ حجم انتاج اسطوانة الطابعة إلى 200000 صفحة.

سلسلة M5370 من الطابعات متعددة الوظائف أحادية اللون حجم A4: تتكون سلسلة M5370 من الطابعات متعددة الوظائف حجم A4 أحادية اللون من M5370LX وM4370LX مع سرعة طباعة تصل ل 53 و 43 صفحة في الدقيقة على التوالي. تم تجهيز الطابعات متعددة الوظائف في سلسلة M5370 مع تقنية المسح الضوئي الثنائية ADF، وتتمكن من مسح ما يصل إلى 80 صورة في الدقيقة على الوجهين. يمكن لسلسلة الطابعات متعددة الوظائف M5370 طباعة ما يصل إلى 300000 صفحة شهرياً و 30000 لصفيحة الحبر الواحدة. ويبلغ حجم انتاج اسطوانة الطابعة إلى 100000 صفحة.

سلسلة M4580 من الطابعات متعددة الوظائف أحادية اللون حجم A4: تضم سلسلة M4580 للطابعات متعددة الوظائف حجم A4 أحادية اللون M4580FX وM4583FX مع سرعة طباعة تصل ل 45 صفحة في الدقيقة. تباع M4580FX من خلال قناة OA فيما تباع M4583FX من خلال قناة تكنولوجيا المعلومات. تم تجهيز الطابعات متعددة الوظائف في سلسلة M4580 بتقنية المسح الضوئي الثنائية ADF، لتمكن من مسح ما يصل إلى 60 صورة في الدقيقة على الوجهين. طابعات سلسلةM4580 تتمكن من طباعة ما يصل إلى 200000 صفحة شهريا و 40000 صفحة لصفيحة الحبر الواحدة. ويبلغ حجم انتاج اسطوانة الطابعة إلى 100000 صفحة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى