أخبار الشركاتاتصالات

اختيار جلوبيتل كشركة رائدة في “Magic Quadrant 2015”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
أعلنت جلوبيتل،عن اختيارها من قبل منظمة جارتنر كشركة رائدة في قائمة “Magic Quadrant 2015″، لتطويرها حلول تحسين القوى العاملة في مراكز خدمة العملاء. وهي الشركة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط التي تم إدراجها في هذا التقرير العالمي الهام.
ولقد تم الاخذ بعين الاعتبار خلال تقييم شركة جلوبيتل اكتمال الرؤية وقدرتها على التنفيذ، حيث غطت المعايير التي اتبعتها منظمة جارتنر في تقييمها العديد من الجوانب التنظيمية، أهمها: القدرة على التنفيذ التي تشمل تقييم المنتج والخدمات، السلامة العامة، تنفيذ المبيعات/ التسعير، استجابة السوق، تنفيذ خطط التسويق، تجربة العملاء، والعمليات. من ناحية أخرى، تغطي الرؤية المتكاملة لجلوبيتل: فهم السوق، استراتيجية السوق، استراتيجية المبيعات، استراتيجية طرح المنتج، نموذج الأعمال، استراتيجية الصناعة العمودية، والابتكار والاستراتيجية الجغرافية.
كما تم تسليط الضوء على نقاط القوة النسبية لجلوبيتل في الأداء الوظيفي والتطوير، والمرونة والمعرفة المحلية.
وتعتبر منظمة جارتنر شركة رائدة في أبحاث واستشارات تكنولوجيا المعلومات، ولديها عملاء في 90 دولة حول العالم، وهي تقدم استشاراتها ورؤيتها اللازمة والمتعلقة بتكنولوجيا المعلومات لتساعد عملاءها في أخذ القرارات الصائبة.
من جانبه، صرح المدير التنفيذي لشركة جلوبيتل، شريف النابلسي، “نحن نؤمن بأن هذا الاعتراف من جارتنر نتيجة عملنا الجاد وجهودنا على مدار 15 عاما في تطوير وابتكار خدمات ومنتجات جلوبيتل في سوق حلول القوى العاملة. كما أننا على ثقة تامة من أن هذا الانجاز سيعزز موقع شركة جلوبيتل، وسيحفزنا لتطوير منتجاتنا والتوسع أكثر في الأسواق.”
وتوفر الشركة مستوى عالي من المرونة لتلبية متطلبات عملاءها، الامر الذي مكن جلوبيتل من كسب هذا الاعتراف وانتزاعه من أضخم مراكز الاتصال في السوق. وتشمل حلول تحسين القوى العاملة التي توفرها جلوبيتل: إدارة الجودة، إدارة القوى العاملة، إدارة الأداء، إدارة جودة بيع التجزئة ووظائف إدارة الدراسات الاستقصائية، وذلك يمكن عملاءها من الحصول على أداة شاملة لتحسين ومراقبة الأداء على جميع المستويات.
وتتوسع جلوبيتل بحلول تحسين القوى البشرية لتتضمن قنوات متعددة للتواصل مع العملاء، كما أضافت مؤخرا خدمة مراقبة التفاعل مع الزبائن وجها لوجه وإدارة الجودة في المعارض والفروع. وهذا يتيح لعملاء جلوبيتل فرصة مراقبة وتحسين تجربتهم، سواء خلال إجراء اتصال هاتفي أو على الإنترنت، أو خلال زيارتهم مركز الخدمات.
وتأسست شركة جلوبيتل عام 1996، كمزود حلول اتصالات وخدمات العملاء، مع توفير مجموعة من المنتجات والخدمات التي تتمتع بديناميكية ومرونة عالية. وتتضمن محفظة جلوبيتل سلسلة من الخدمات المبتكرة والموثوق بها، مثل إدارة التفاعل مع العميل وجها لوجه، حلول تحسين القوى العاملة، التجوال، وخدمات ذات قيمة مضافة تهتم بقطاع الاتصالات وتمكن المؤسسات ومشغلي الاتصالات ومزودي الخدمات من النمو وتعزيز الكفاءة المطلوبة، وتحقيق رضا العملاء وكسب ولاءهم.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى