هواتف ذكية

اخر التسريبات بخصوص “جالكسي S7”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
ما زالت التسريبات والشائعات تحوم حول جوال سامسونج المنتظر “جالكسي S7″، وعلى الرغم من عدم وجود تصريحات من قبل الشركة الكورية الجنوبية بالمواصفات الرسمية للجوال، لكن بات من شبه المؤكد بأن “جالكسي S7” سيأتي بعدد من الإصدارات المختلفة من حيث حجم الشاشة والمعالجات.
وكانت التسريبات الأخيرة قد انحصرت بثلاثة جوالات مختلفة من حيث الأحجام إحداها بنموذجين، وهي: الجوال “جالكسي S7” بشاشة مسطحة بحجم 5.1 بوصة، وجوال آخر سيطلق عليه “جالكسي S7 ايدج” بشاشة منحنية وبحجم 5.5 بوصة، فيما سيأتي الجوال الثالث باسم “جالكسي S7 +” بشاشة بحجم 6 بوصة وسوف يكون هذا الجوال الوحيد القادم بنموذجين نموذج بشاشة مسطحة ونموذج بشاشة منحنية.
وأما من حيث الشرائح المستخدمة في النماذج المختلفة، فسيكون أيضاً هناك اختلاف، حيث قالت التسريبات بأن سامسونج ستستخدم المعالج الجديد سناب دراغون 820 من شركة كوالكوم في بعض النماذج وبعض النماذج ستكون مدعومة بالمعالج الخاص فيها “إكسينوس 8890”.
واليوم تم رصد نموذجين للجوال في موقع أندونيسي مختص بإصدار شهادات الإعتماد للجوالات الجديدة، حيث تم مشاهدة نموذج لجالكسي S7 الجديد بالاسم الرمزي “SM-G930FD” و آخر بإسم “SM-G935FD” أحدهما يأتي بمعالج “سناب دراغون 820” والآخر بمعالج “إكسينوس” وسيكون مزود بشريحتين، ومن المحتمل أن يكون هذا النموذج مخصص لبعض الدول فقط مثل باكستان والفلبين.
المصدر:ارقام ديجيتال

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى