خاص

1122 شكوى على تغطية الخلوي في 2015

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – خاص

كشفت ارقام رسمية صادرة عن هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بان عدد الشكاوى الرسمية التي استقبلتها الهيئة من مواطنين على خدمات الهاتف الخلوي خلال العام 2015 حوالي 2280 شكوى رسمية.

وذكرت البيانات الرسمية بان الشكاوى على تغطية الخدمة استحوذت على حوالي نصف عدد الشكاوى الواردة للهيئة على الخدمة الخلوية بحوالي (1122) شكوى رسمية شكلت نسبة تصل الى 49% من اجمالي عدد شكاوى الخلوي.

واصبحت الخدمة الخلوية واحدة من الخدمات الاساسية التي يعتمد عليها الاردنيون اليوم في حياتهم اليومية للتواصل الاجتماعي او لتسيير امور العمل حيث بلغ تعداد اشتراكات الخدمة الخلوية في المملكة نهاية الربع الثالث من العام الماضي قرابة 13 مليون اشتراك.

ويشار هنا الى ان الارقام السابقة المتعلقة بالشكاوى اتمثّل الشكاوى الرسمية التي يبثها مستخدمون لخدمات الاتصالات في السوق المحلية، فيما يبقى هنالك جزء غير ظاهر من الشكاوى التي يعالجها المشترك مع الشركة المعنية بدرجات وحلول متفاوتة، فيما يفضل عدد من المستخدمين عدم التقدم بشكوى للشركة وحتى الهيئة، وذلك لأسباب مختلفة؛ منها قناعة المشترك بأن لا فائدة من الشكوى للشركة او للهيئة، أو عدم وعي ومعرفة المشترك بأن هنالك جهة من الممكن أن تعمل على الحفاظ على حقه بالحصول على خدمات اتصالات بمستوى وجودة معينة كهيئة تنظيم قطاع الاتصالات.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى