أخبار الشركات

ال جي تفوز بـ21 جائزة ابتكار ضمن CES 2016

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
فازت شركة”إل جي” بـ21 جائزة من جوائز الابتكار في منتجاتها التي تستعرضها حالياً ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكيةCES 2016 المقام في لاس فيغاس، وذلك من قِبَل جمعية التكنولوجيا الاستهلاكية CTA®”، المنظمة للمعرض. وقد نالت “إل جي” هذه الجوائز عن 10 فئات تنافسية وهي: الأجهزة المنزلية، ومعدات الحاسوب ومكوناته، وملحقات الحاسوب، والتقنيات المستدامة، وأجهزة عرض الفيديو، والتكنولوجيا القابلة للارتداء، وسماعات الرأس، وملحقات الهواتف اللاسلكية، والمنزل الذكي.
وتضمنت جوائز أفضل الابتكارات الممنوحة لـ “إل جي” كل من تلفازOLED قياس 77 بوصة، وهاتف الV10، وغسالات الملابس بنظام الغسل المزدوج Twin Wash™المزودة بقاعدة Side KickTM، مما يجعل من 2016، العام الرابع على التوالي الذي تحصل فيه أجهزة تلفاز OLED”إل جي” وهواتفها الذكية على جائزة الابتكار من معرض CES.
وكانت سلسلة أجهزة تلفاز OLED من “إل جي” قد أحدثت فور إطلاقها نقلة نوعية في عالم شاشات العرض، ما أهل طرازه ذي القياس البالغ 77 بوصة لنيلجائزة أفضل الابتكارات في المعرض عن فئة شاشات العرض، وذلك بفضل تميزه الكبير من ناحية الهندسة العصرية والتصميم بالإضافة لما تقدمه الشاشة من جودة صورة استثنائية ولون أسود مثالي وطيف ألوان لا يضاهى، إلى جانب وضوح الرؤية من زوايا مختلفة وواسعة.
أما فيما يتعلق بالأجهزة المتنقلة من هواتف ذكية، فقد نال هاتف “إل جي” V10 الذكي الإشادة من جمعية التكنولوجيا الاستهلاكية لما يتمتع به من قدرات عالية تثري تجربة المستخدم في مجال الوسائط المتعددة من حيث إنشاء المحتوى ومشاركته. ويأتي هاتف الV10 مزوداً بشاشة أمامية إضافية وكاميرا ثنائية في الواجهة الأمامية، كما أنه يتيح نمط التصوير اليدوي للفيديو للمرة الأولى في تاريخ الهواتف الذكية. ومن أجهزة “إل جي” القابلة للارتداء الحائزة على جوائز الابتكار من معرض CES 2016، الإصدار الثاني من ساعة LG Watch Urbane وهي أول جهاز أندرويد قابل للارتداء بميزة الاتصال الخلوي، وسماعة البلوتوث LG Tone Active المصممة بطريقة تضمن ثباتها حول العنق إضافةً إلى كونها مقاومة للماء، هذا فضلاً عن تزويدها بلوحة مفاتيح “إل جي”اللاسلكية التي يسهل حملها ونقلها واستخدامها.
وفيما يخص أجهزة “إل جي” المنزلية الحاصلة على جائزة الابتكار، فقد تمكنت غسالات الملابس بنظام الغسل المزدوج Twin WashTMذات التحميل الأمامي من نيلها بجدارة. وتتيح هذه الغسالات للمستخدم غسل حملين مختلفين من الملابس في الوقت ذاته، وذلك بفضل غسالة ثانوية تأتي في أسفل قاعدة الغسالة الرئيسية،تم تخصيصهالغسل وجبات غسيل صغيرة بعناية فائقة.
وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “إل جي إلكترونيكس” في الولايات المتحدة، وليام شو: “نحن ملتزمون بتطبيق مفهوم الابتكار لحياة أفضل، ويعد حصولنا على جوائز الابتكار ضمن معرض CES 2016عن 10 فئات دليلاً على جديتنا الكبيرة في الإيفاء بوعد علامتنا التجارية؛ فمن أجهزة تلفازOLED العصرية إلى غسالات Twin WashTM، تستمر “إل جي” بتقديم كل ما هو أفضل لتسهيل حياة زبائنها بتفاصيلها اليومية والانتقال بها نحو مزيد من الراحة. ”
هذا ويتم اختيار المنتجات الفائزة بجوائز الابتكار السنوية ضمن معرضCES من قبل لجنة مكونة من مجموعة مختصة من المصممين والمهندسين والصحفيين، وذلك بناءً على عدة معايير منها: القيمة المضافة للمستخدم، والتصميم المبتكر والجمالي، والنوعية والجودة، بالإضافة لمساهمتها في تحسين مستوى الحياة.
ومن الجدير ذكره أنّ “إل جي إلكترونيكس” ومنذ إطلاق علامتها التجارية في السوق الأمريكية عام 2004، قد حصلت على ما مجموعه 170 جائزة من جوائز الابتكار من جمعية الإلكترونيات الإستهلاكية CES.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى