الرئيسيةتطبيقات ذكية

“واتساب” يختبر ميزة مطلوبة لأجهزة أندرويد منذ مدة طويلة

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

تختبر منصة “واتس آب” تحديثا مطلوبا بشدة لأجهزة “أندرويد”، والذي ينسخ ميزة يتمتع بها مستخدمو “آيفون” لسنوات.

ولا تعد ردود أفعال iMessage شيئا جديدا، حيث يستطيع مستخدمو هذه الخدمة الاستجابة بسرعة للنصوص باستخدام الرموز مثل الإبهام لأعلى أو علامات التعج

وأخيرا، يحصل مستخدمو “واتس آب” على شيء مشابه جدا مع هذا التحديث الذي يُجرّب حاليا عبر برنامج الاختبارات التجريبية لتطبيق “واتس آب”. وبحسب فريق WABetaInfo ، أصدر “واتس آب” هذه الترقية التجريبية لنظام Android 2.22.8.3 ويتضمن خيار الرد على الرسائل عبر ردود الفعل على غرار الرموز التعبيرية.

ويبدو أنه سيكون هناك ستة خيارات للاختيار من بينها بما في ذلك الإبهام لأعلى وقلب الحب والوجه الضاحك. وتماما كما هو الحال في iMessage من آبل، يمكن وضع ردود الفعل هذه أعلى الرسالة لتسريع الرد.

وعلى سبيل المثال، إذا أرسل شخص ما رسالة تجعلك سعيدا، فيمكنك ببساطة وضع قلب الحب أو الضحك على رد فعل تعبيري فوقها بدلا من كتابة رد طويل.

إنه تحديث رائع من “واتس آب” على الرغم من عدم وجود كلمة رسمية حول موعد طرحه على “أندرويد”. ويبدو أن WABetaInfo واثق من أنه سيأتي قريبا ويجب أن يتمكن مستخدمو “آيفون” أيضا من الاستفادة بمجرد إطلاقه.

العربية

قناة فضائية إخبارية سعودية وجزء من شبكة إعلامية سعودية تبث من مدينة دبي للإعلام بالإمارات وتهتم هذه القناة بالأخبار السياسية والرياضية والاقتصادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى