اتصالاتالرئيسية

أمنية تفتتح معرضها الجديد في بلدة مؤتة في محافظة الكرك

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلنت شركة أمنية عن افتتاح معرضها الجديد في بلدة مؤتة في محافظة الكرك، وذلك حرصاً منها على تعزيز تواجدها في مختلف الأماكن والتجمعات السكانية الكثيفة، إضافة إلى رغبتها بالتيسير على عملائها من سكان محافظة الكرك للتمتّع بباقة الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة لهم دون الحاجة إلى قطع مسافات طويلة.
ويوفّر المعرض الجديد المعزز بنظام انتظار العملاء الرقمي، حزمة متكاملة من الخدمات من الخلوي والإنترنت ودفع الفواتير، والاشتراكات الجديدة، وإعادة شحن الخطوط وخدمات UWallet وغيرها من الخدمات الأخرى.
وحضر حفل افتتاح المعرض السيد أحمد السحيّم متصرف لواء المزار، والدكتور عزام الشمايلة من مديرية أوقاف الكرك، والناشط على مواقع التواصل الاجتماعي عمر أمين الطراونة.
وقال الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في شركة أمنية، زيد الإبراهيم: “تلبية احتياجات زبائننا من حلول وخدمات الاتصالات والإنترنت فائقة الجودة هي أولوية رئيسية لأمنية، لذلك جاء اختيارنا للموقع الجديد في بلدة مؤتة لإثراء تجاربهم معنا ولنمكّنهم من الحصول على خدماتنا بيسر وسهولة ودون الحاجة إلى قطع مسافات طويلة”، مشيراً إلى أن اختيار الموقع الجديد للمعرض جاء بعد دراسات شملت أعداد مشتركي أمنية وكثافة المنطقة السكانية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى