شبكات اجتماعية

تويتر تستثمر في شركة Muzik

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
تعد شركة تويتر Twitter أحد أهم الشبكات الاجتماعية وأكثرها شعبية، الا ان الشركة مرت بانخفاض ملحوظ في مستوى سعر الأسهم خلال الفترة الماضية، ففي الوقت الذي تحقق فيه الشركة أرباح طائلة، الا أنها تعجز أيضا عن جذب مزيد من المستخدمين الى خدمات الشركة.
وتحاول شركة تويتر Twitter في الآونة الأخيرة جذب أكبر عدد من المستخدمين اليها،الامر الذي ادى الى اطلاقها أكثر من خدمة جديدة مؤخرا حيث قدمت لحديثي العهد في شبكتها خدمة Moments التي تقدم الأخبار في شكل منسق، كما قدمت مجموعة متنوعة من محتوى الفيديو مع Vine.
واليوم تستمر شركة Twitter في محاولتها لجذب المستخدمين اليها، ففي الوقت الذي بدأت فيه فعاليات معرض CES، كانت قد انتشرت أخبار ببدء تويتر استثمارات جديدة في أحد الشركات الحديثة المصنعة للسماعات Muzik، بتمويل يصل الى 18 مليون دولار.
وقد أثار هذا الاستثمار الكثير من التساؤلات حول السبب الرئيسي لاتجاه شركة تويتر للاستثمار في أحد الشركات المصنعة للسماعات، الا أن الشركة لا تقدم سماعات تقليدية للأسواق، فسماعات Muzik تتميز بإمكانية مشاركة محتوى الموسيقى على الشبكات الاجتماعية من خلال أزرار محددة يمكن تخصيصها في السماعة.
و يمكن أن تدعم سماعات Muzik المستخدم في مشاركة أي محتوى يستمع اليه على شبكة تويتر، كما يمكن للمستخدم أيضا ارفاق صورة مع المحتوى وربط المحتوى بموقع المستخدم لتكون من بين محتوى التغريدات على Moment في تويتر، حيث أكد الرئيس التنفيذي لشركة Muzik، أن هذه التقنية في سماعات الشركة، تدعم المستهلكين في مشاركة أفضل لحظات وأحداث الحياة بمؤثرات صوتية ومرئية رائعة.
المصدر:التقنية بلا حدود

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى