ريادة

إطلاق بطولة الشباب الرمضانية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أطلقت وزارة الشباب رابط التسجيل والتعليمات الخاصة ببطولة الشباب الرمضانية لخماسيات كرة القدم الشعبية، وتنس الطاولة للجنسين، والشطرنج، والتي ستقام خلال شهر رمضان المبارك.

وتهدف البطولة إلى تعزيز روح الانتماء والولاء للأردن ولقيادته الهاشمية وتمثيل الوطن في أفضل صورة، والمساهمة في تطوير الثقافة الرياضية والاجتماعية لدى الشباب، ونشرها وتعزيز مفهوم الروح الرياضية والمواطنة، وتعزيز ثقافة الفرح خلال شهر رمضان المبارك، خصوصاً بعد ما مر به الشباب من تبعات جائحة كورونا، بالإضافة إلى عودة وزارة الشباب للقيام بدورها في تنمية قدرات الشباب في جميع المجالات وخاصة المجال الرياضي.

وتأتي فكرة إقامة البطولة الرمضانية إيماناً من وزارة الشباب بالدور الكبير للرياضة في صقل شخصية الشباب الجسدية والعقلية، ولاكتشاف المواهب الرياضية، بهدف رفد الأندية الرياضية بالمواهب الشابة، وكفرصة تتيح للشباب الالتقاء والتنافس الشريف في كافة محافظات المملكة.

ودَعت الوزارةُ الشبابَ من كافة المحافظات للمشاركة في البطولةالرمضانية للالعاب المُعلنة، والتي ستأتي هذا العام بتجربة فريدة من نوعها وعلى قدر عال من التنظيم، متمنيةً لجميع المشاركين التوفيق خلال البطولة.

وأطلقت الوزاة للبطولة رابطاً إلكترونياً لتسجيل الفرق الشعبية والشبابية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للوزارة، علماً ان سن المشاركة هو من 18 الى 35 عاماً .

وتتضمن البطولة جوائز ومكافات مالية مُجزية للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في كل محافظة، وعلى مستوى المملكة .

رابط التسجيل :
http://ramadanchampionships.moy.gov.jo/

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى