تكنولوجيا

سامسونج تحصد أكثر من 100 جائزة في (CES) لعام 2016

شارك هذا الموضوع:

  wwww

 

هاشتاق عربي

أعلنت شركة سامسونج الكترونيكس، الرائدة عالمياً والمبتكرة للأجهزة الاستهلاكية، أشباه الموصلات والاتصالات، عن فوزها بأكثر من 100 جائزة في الفئات الرئيسية لمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) لعام  2016 والتي هي: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، الهواتف وإنترنت الأشياء” IoT

ويعد المعرض مكان تجمّعٍ عالمي لكل من يعمل في مجال التكنولوجيات الاستهلاكية. وبذا تواصل المنظمات والمنشورات في معرض الالكترونيات الاستهلاكية بتعريفها لسامسونج كالشركة الرائدة في مجال الاكترونيات الاستهلاكية التي تغطي فئات أجهزة الترفيه المنزلي، الهواتف والأجهزة المنزلية.

و حصلت سامسونج على 38 جائزة ابتكار من ضمن الجوائز التي حازت عليها في معرض CES 2016، كجائزة أفضل ابتكار لأجهزة التلفزيون. ولمواصلة الحديث عن هذه السنة الهامة، فقد تم تسمية سامسونج، من بين 3,600 شركة أخرى، كالشركة الفائزة بعدد من الجوائز في مجال الصناعة والإعلام، وتم اختيارها من قبل المنظمات التي حضرت هذا الحدث.

وقال ، المدير والرئيس التنفيذي لشركة سامسونج الكترونيكس في أمريكا الشمالية، غريغوري لي: “تواصل سامسونج بتقديم ابتكارات فريدة لعملائنا، لمساعدتهم على التواصل مع أصدقائهم، عائلاتهم وزملائهم في العمل وحتى مع أجهزتهم بطرق بنّاءة في ظل حياتهم المشغولة،” وأضاف: “يشرفنا أن جمعية مستهلكي الأجهزة الالكترونية والقطاع يعترفان بالتزامنا المستمر اتجاه الابتكار والتميز فيما يتعلق بتجربة المستهلك، ونحن نتوق لجعل هذه المنتجات المعروضة جزءاً من حياة المستهلك اليومية”.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى