الرئيسيةريادة

أمنية تطلق مسابقة مدوّنة The 8Log الثالثة للكتابة لطلبة الجامعات الأردنية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – مواصلة لجهودها في تعزيز المحتوى العربي على الفضاء الإلكتروني، أطلقت أمنية وللسنة الثالثة مسابقة مدوّنة The 8Log للكتابة والتي تهدف من خلالها اكتشاف وتبني الموهوبين في الكتابة من طلبة الجامعات الأردنية.
وأكّد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، أن إطلاق مسابقة مدونة The 8Log الكتابية للسنة الثالثة، جاء بناءً على النجاح الكبير الذي حققته المسابقة بنسختيها الأولى والثانية، حيث استقطبت المئات من طلبة الجامعات الأردنية الذين يتمتعون بملكة الكتابة ولديهم أفكار مبتكرة وجديدة تم طرحها وتسليط الضوء عليها عبر موقع المدوّنة الإلكتروني.
وشهدت النسخة الثانية من المسابقة مشاركة 129 طالباً وطالبة من 16 جامعة أردنية، حيث فاز بالمركز الأول مؤيد أحمد عايد الشرعة من جامعة آل البيت، وفي المركز الثاني عمر رضوان الرهونجي من جامعة الأميرة سمية، فيما فازت الطالبة وفاء عامر عمر الحموي من الجامعة الأردنية بالمركز الثالث.
وعلى الطلبة الراغبين بالمشاركة في المسابقة، إرسال مقال واحد لا يتعدّى 500 كلمة قبل يوم الإثنين 21/3/ 2022 الموعد النهائي لاستقبال المشاركات، شريطة أن يندرج المقال تحت واحدة من الفئات التالية: التكنولوجيا، الأمن السيبراني، التسلية، الرياضة، السفر، إضافة إلى الفن والثقافة والنصائح المهنية وريادة الأعمال.
وستقوم لجنة التحكيم المكونة من مدير عام موقع ديناصور.تك يزن نوفل، ومديرة المساقات الإلكترونية في منصة إدراك نسرين الرواشدة، رئيس تحرير موقع هاشتاق عربي إبراهيم خريسات، ومسؤولة العلاقات العامة في أمنية بتول أرناؤوط باختيار المقالات الفائزة بناء على معايير أبرزها؛ استخدام لغة موجزة وواضحة، والكتابة بأسلوب بسيط وغير معقّد، وتقديم معلومات جديدة ومثيرة للاهتمام، وأن يندرج موضوع المقال ضمن الفئات المذكورة أعلاه، وأن يكون المحتوى متوافق مع محركات بحث جوجل (SEO).
وسيتم الإعلان عن المقالات الفائزة خلال حفل رسمي افتراضي يقام يوم الأربعاء الموافق 30/03/2022 على صفحة الفيسبوك الخاصة بشركة أمنية.
تجدر الإشارة إلى أن أمنية ستنشر بعد انتهاء المسابقة، المقالات الفائزة على المدوّنة www.the8log.com مع تنويه باسم كاتب المقال، بالإضافة إلى مشاركة هذه المقالات على مواقع أمنية للتواصل الاجتماعي.
وتعد The 8Log، المدوّنة الأولى من نوعها في قطاع الاتصالات الأردني، حيث أطلقت في شهر شباط من العام 2019، بمناسبة اليوم العالمي للغة الأم، تحت شعار “المعلومة بتقنيّة”، لتكون الوجهة الأمثل للمحتوى المتنوّع والثري باللغة العربيّة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى