الرئيسيةتكنولوجيا

أورنج الأردن تطلق عروض حلول الأمن المنزلي المتطورة

ضمن "حلول الحياة الذكية"

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أطلقت أورنج الأردن خدمة حماية المنازل بالتعاون مع شركة الكاشف السريع لأنظمة الحماية والمراقبة، والتي تتضمن المراقبة الدائمة للمواقع من خلال غرفة تحكم تعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والمتصلة بدورها بغرفة عمليات الأمن العام (911)، في إطار حلول الحياة الذكية التي توفرها الشركة لتلبية تطلعات زبائنها وتسهيل حياتهم من خلال أجهزة ذكية توفر الوقت والجهد والطاقة وتضمن الأمن.
وتشمل الخدمة عدة حساسات تناسب احتياجات المستخدم والموقع المُراد التركيب فيه والتي تتصل بغرفة المراقبة الرئيسية، مع الحفاظ على أعلى درجات الخصوصية للمستخدم والموقع. وفي حال حدوث أي اختراق أمني أو رصد الحساسات لأي تحركات مريبة، فسيتم تنبيه الموظف المسؤول بشركة الكاشف في غرفة التحكم الذي سيقوم بدوره بالاتصال بصاحب المنزل أو الشخص المعني للتحقق من هذه التنبيهات ومن ثم الاتصال بالأمن العام لاتخاذ الإجراءات المناسبة.
وتأتي هذه الخدمة مع عدد من الأجهزة التي تشمل لوحة التحكم الرئيسية، حساس الحركة، حساس النوافذ والأبواب وجهاز ريموت كنترول، بالإضافة إلى صفارة الإنذار الخارجية ابتداءً من 18.10 ديناراً أردنياً شهرياً، حرصاً من الشركة على تنويع العروض بما يتناسب مع مختلف التطلعات.
وأكدت أورنج الأردن على اهتمامها بالحلول الأمنية المتطورة وتوفيرها ضمن عروض متميزة تمنح المشتركين قيمة مضافة ضمن مجموعة متكاملة للأمن المنزلي، تماشياً مع دورها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول يسعى دوماً لتسخير التطورات الرقمية في كافة المجالات، خاصة وأنّ الأمن أصبح أحد المتطلبات التي تتزايد أهميتها بالتوازي مع تنامي الحاجة للحلول التي تناسب الحياة العصرية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى