هواتف ذكية

بلو تكشف عن هاتفين ذكيين بسعرين منخفضين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
كشفت شركة «بلو» BLU الأميركية لصناعة الهواتف الذكية، عن اثنين من أحدث هواتفها المحمولة الذكية وهما: فيفو إكس إل Vivo XL وفيفو 5 Vivo 5، وذلك ضمن مشاركتها في فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2016 المقام في الولايات المتحدة حالياً.
وذكرت بلو المعروفة بإنتاج هواتف ذات كلفة منخفضة، أن فيفو 5 يملك شاشة من نوع سوبر أموليد بقياس 5.5 بوصات مع دقة تبلغ 1280×720 بيكسل.
ويحوي الهاتف مساحة تخزين داخلية من حجم 32 غيغابايت، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل وبطارية سعة 3150 ميلي أمبير.
ولفتت الشركة إلى أن الهاتف سيكون متوافراً للشراء خلال شباط المقبل بسعر يبلغ نحو 200 دولار .
وأوضحت بلو أن الاختلافات الرئيسة بين الهاتفين تكمن في مواد التصنيع وخيارات الذاكرة، إذ يملك فيفو إكس إل شاشة من قياس 5.5 بوصات من نوع سوبر أموليد ودقة شاشة تبلغ 1280×720 بيكسل، ويأتي بأربعة خيارات من ناحية الألوان هي الذهبي السائل والكروم الفضي والأزرق الغامق والذهبي الوردي.
ويحوي الهاتف مساحة تخزين داخلية من حجم 16 غيغابايت، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، وبطارية سعة 3150 ميلي أمبير. وسيكون متوافراً للشراء خلال كتمون ثاني الجاري بسعر يبلغ نحو 150 دولاراً.
ويعمل كلا الهاتفين بواسطة نظام التشغيل أندرويد 5.1 المعروف بـ لوليبوب، في وقت تؤكد فيه الشركة بأن لديها خططاً في المستقبل القريب لترقية الهاتفين إلى احدث نسخة من نظام أندرويد 6.0 المعروفة بـ”مارشميلو.
المصدر:الامارات اليوم

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى