اتصالات

اورانج تخصص 20 منحة سنوية لموظفيها لتغطية فوائد قروض الإسكان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
حرصاً منها على توفير المزيد من الامتيازات لموظفيها، خصصت اورانج 20 منحة سنوية للعاملين في المجموعة، تغطي بموجبها ولمدة 8 سنوات ما مقداره ألف دينار سنوياً لكل موظف من المنتفعين كحد أقصى من قيمة الفوائد أو المرابحة المترتبة على قرضه السكني الممنوح له من البنوك التجارية أو الإسلامية المحلية.
وبحسب تعليمات إدارة الموارد البشرية في اورانج، فإن تخصيص هذه المنح خضع لعدة معايير بالتوافق مع التعليمات والشروط الخاصة بمنح الإسكان، فيما خضعت طلبات المنح للدراسة والتقييم من قبل لجنة شُكِّلَت خصيصاً لهذه الغاية.
وبهذه المناسبة، أوضح الرئيس التنفيذي لاورانج ، جيروم هاينك بأن منح الإسكان جاءت في إطار الالتزامات الجديدة التي تضعها اورانج على عاتقها تجاه بيئة عملها وطاقاتها البشرية على طريق تصدر قائمة أفضل الأماكن للعمل في المملكة، ما ينعكس إيجاباً على أداء الموظفين وبالتالي على تجربة الزبائن معها، مبيناً أن هذا الأمر يجسد جوهر استراتيجيتها “Essentials 2020”.
وأكد هاينك على سعي اورانج المتواصل لتوفير بيئة عمل تتسم بالإيجابية والتقدير بالاعتماد على منظومة قيمها، مشيراً إلى أن منح الإسكان ستسهم في التخفيف من الأعباء المالية المترتبة على تأمين السكن الملائم للموظفين وضمان أمنهم الاجتماعي.
ويذكر بأن اورانج تأهلت خلال العام 2015 لتكون ضمن قائمة أفضل 20 مكاناً للعمل في المملكة وفقاً لمجلة Jordan Business، وبناءً على عدة معايير منها المزايا الوظيفية المتنوعة، والثقافة، والقيم، والشفافية المؤسسية. وتقدم الشركة لموظفيها مجموعة واسعة من المزايا الوظيفية التي تشمل التغطية الصحية الشاملة، والزيادات السنوية على الرواتب والأجور، هذا إلى جانب المنح الإضافية شهرية التي تعادل ثلاثة رواتب أساسية، فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى المقدمة من صندوق الادخار كالقروض السكنية والمشتريات السلعية والقروض الشخصية، بالإضافة إلى برامج المنح الدراسية، والعمرة وغيرها من المزايا المهنية التي يعتبر من أبرزها الاستثمار في تطوير الموظفين من خلال الدورات التدريبية المستمرة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى