الرئيسيةشبكات اجتماعية

مرة جديدة..عطل يصيب “تويتر” يتسبب بانقطاع خدماته كاملةً

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

أبلغ العديد من مستخدمي موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، عن وجود مشكلات به، ‏سواء نسخة سطح المكتب أو تطبيقه الذكي.‏

وبدأ الانقطاع قبل الساعة الرابعة مساءا بتوقيت غرينتش، وفقًا لتقارير الانقطاع على موقع “داون ديتيكتور” المعني بمراقبة أعطال المواقع الإلكترونية.

وأبلغ المستخدمون عن عدم تمكنهم من تحميل أي تغريدات جديدة، أو عرض الملفات الشخصية للأشخاص، كما أن الروابط توقفت عن العمل.

كما تلقى بعض المستخدمين أيضا رسائل تنص على “حدث خطأ ما”، و”حاول إعادة التحميل”، إذ يبدو أن معظم المشكلات تتعلق بالموقع الإلكتروني وليس التطبيق.

ورصد موقع “داون ديتيكتور” أكثر من 4500 تقرير انقطاع في غضون 15 دقيقة من المشكلات الناشئة.

ويأتي عطل “تويتر”، اليوم الخميس، بعد مرور 5 أيام من تعرضه لعطل واسع أسفر عن شكوى بعض المستخدمين من تسجيل الخروج من حساباتهم الخاصة، وعدم تمكن البعض الآخر من إرسال التغريدات أو استردادها.

وكانت عطل “تويتر” السابق أوسع انتشارا في الساحل الغربي لأمريكا، وواجه المستخدمون صعوبة في الدخول إلى الحسابات المختلفة وقراءة التغريدات المدونة بها وظهرت لهم رسالة “خطأ” لا تغلق، بحسب موقع “ذا فيرج”.

صحيفة البيان الإماراتية

صحيفة يومية سياسية شاملة تصدر في دبي في الإمارات العربية المتحدة. تأسست في 10 مايو عام 1980. وتصدر معها ثلاث ملاحق يومية "البيان الرياضي" و"البيان الاقتصادي" و"الحواس الخمس".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى