الرئيسيةعملات إلكترونية

“كوين بيس” تعيد تشغيل خاصية تداول أوقفتها بسبب ثغرة أمنية

هاشتاق عربي

استأنفت “كوين بيس غلوبل” (Coinbase Global) أكبر بورصة تداول عملات مشفرة في الولايات المتحدة خاصية التداول المتقدمة التي تم إطلاقها مؤخراً، بعد أن تم إيقافها بسبب تحذير أحد مستخدمي منصة “تويتر” من وجود ثغرة أمنية محتملة لم يتم التحقق من وجودها.

قال المتحدث باسم “كوين بيس” إن الشركة على اتصال بمستخدم “تويتر” لمعرفة المزيد حول المشكلة. كما رد برايان أرمسترونغ، الرئيس التنفيذي للشركة على مستخدم تويتر بأن الشركة ستحقق في الأمر.

غرد أرمسترونغ لاحقًا رداً على مستخدم “تويتر” وقال: “أنت رائع – شكراً لك على التعاون مع فريقنا”. وبعد الساعة 6 مساءً بقليل بتوقيت نيويورك غردت “كوين بيس” وقالت إنه قد تم استئناف خاصية تداولات التجزئة المتقدمة، وإن أموال العملاء “آمنة”.

نص تغريدة فريق الدعم في “كوين بيس”

“تم استئناف عمل خدمة تداول التجزئة المتقدمة بالكامل، ونقدر بشدة صبر وتفهم عملاء التجزئة من مستخدمي منصتنا الجديدة الرائعة قبل الإطلاق الرسمي بالكامل. تظل أموال العملاء آمنة ولم تتأثر”.

نص تغريدة فريق الدعم في “كوين بيس”

“لأسباب فنية قمنا بوقف تداول التجزئة المتقدم سوف يستمر إمكانية الوصول إلى الخدمة، ولكن لا يمكن تقديم طلبات جديدة في الوقت الحالي. الطلبات الحالية في وضع الإلغاء فقط”.

أطلقت “كوين بيس” في نوفمبر الماضي خاصية التداول المتقدمة على موقع الشركة الإلكتروني، وكانت متاحة لعدد قليل من العملاء. وتم تخصيصها للمتداولين الأكثر خبرة، حيث تمكنهم من التفاعل مباشرة مع سجل الطلبات وفقاً للموقع الإلكتروني للشركة على الإنترنت.

أغلق سهم “كوين بيس” منخفضاً 5%، ليصل إلى 194.53 دولاراً يوم الجمعة، متجاوزاً الخسائر التي لحقت بمؤشر “ستاندرد آند بورز 500”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى