أخبار الشركاتتكنولوجيا

“سامسونج” تقيم حوارات تقنية لطلاب “الأردنية”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
أقامت سامسونج ثلاث جلسات حوارية تقنية لطلاب الجامعة الأردنية؛ لتعريفهم بأحدث ابتكاراتها في مجال الاتصالات الخلوية وأجهزة المرئي والمسموع.
وعقدت الجلسات على مدار ثلاثة أسابيع متتالية بواقع دورة واحدة كل يوم خميس، ومن هنا جاء اختيار اسم اللقاءات “أخبار الخميس من سامسونج”. حيث قام فريق مختص من وحدة أجهزة المرئي والمسموع وتكنولوجيا المعلومات من شركة سامسونج بتعريف الطلاب بدايةً بتاريخ الشركة وآخر مستجداتها، ومن ثم تم استعراض أحدث ما توصلت إليه الشركة في مجال أجهزة المرئي والمسموع، للتعريف بتقنيات الشاشات المنحنية، التلفزيون الذكي، أجهزة التقارب المحمولة، إضافة إلى سماعات الصوت اللاسلكية 360 R7. وتلا ذلك الحديث عن أحدث الهواتف الذكية والتعريف بميزات كل منها، فتم التعريف بجهاز جالاكسي S6 Edge واستعراض ميزاته وتوضيح التعديلات التي أُجريت على النسخة الأحدث منه S6 Edge+ ، وأنهى الفريق المختص اللقاء بالحديث عن أحدث أجهزة سلسلة النوت ال Note 5.
وقد نظمت سامسونج لقاءات “أخبار الخميس من سامسونج”، للتعريف بأحدث التقنيات والمزايا المبتكرة، حرصاً من الشركة على تدريب الطلاب وإبقائهم مطلعين أولاً بأول على مستجدات الشركة وابتكاراتها في مجال تكنولوجيا المعلومات. ولقت الجلسات تفاعلاً إيجابياً من الطلاب، فحضر ما مجموعه 200 طالب وقامت الشركة بتوزيع هدايا لجميع الحاضرين.
وقال مدير قسم المبيعات والعلامة التجارية في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي فادي أبو شمط: “نحن سعداء أن نصل إلى عملائنا من فئة الشباب في الجامعة الأردنية، فنحن ندرك أهمية إبقاء المستخدمين مطلعين على أحدث المعلومات عن أجهزة سامسونج الأخذة في التطور، ليكونوا أقدر وأكفأ في استعمال هذه الأجهزة واختيار ما يناسب احتياجاتهم”.
وأضاف “إذ نهدف في هذه اللقاءات أن يتعرف الجميع على أجهزة سامسونج وتقنياتها الذكية المتطورة ليحظى الجميع بتجربة ترفيه غامرة مثلى بفضل تصميمها الراقي والتكنولوجيا المتطورة المستخدمة فيها.”

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى