مسؤولية اجتماعية

“الأردني الهاشمي للتنمية البشرية” و”اورانج” يوقعان اتفافية للتعاون

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقع الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية”جهد” وشركة اورانج يوم امس الاربعاء اتفاقية تقدم خلالها الشركة دعما سنويا للحملة ونشاطاتها.

وأكدت سمو الاميرة بسمة بنت طلال، رئيسة اللجنة العليا لحملة البر والاحسان خلال توقيع الاتفاقية، أن هذه الشراكة تنعكس بشكل ايجابي على الخدمات الانسانية التي تقدمها الحملة للمستهدفين في مختلف مناطق المملكة.

من جانبها، بينت المديرة التنفيذية للصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية فرح الداغستاني، التي وقعت الاتفاقية عن الصندوق، ان الحملة هي قصة نجاح وطنية، يتطلب استمرارها من الجميع التعاون.

واكد الرئيس التنفيذي لاورانج جيروم هينيك، ان الاتفاقية جاءت امتداداً للشراكة الفاعلة مع الصندوق واستكمالاً للنجاحات السابقة، بما يلبي احتياجات الفئات المستفيدة من الحملة في مختلف المجالات.

المصدر : وكالة الانباء الاردنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى