مقالات

أفضل أنواع سماعات JBL مع 5 إصدارات مختلفة

شارك هذا الموضوع:

أفضل أنواع سماعات JBL الحديثة لهذا العام التي تنفرد بخصائص عالية في الجودة والكفاءة، وتتضمن في تركيبها إمكانيات فائقة في التميز تبهر جميع المستخدمين لها، وتتمتع بمختلف عناصر التكنولوجيا الحديثة في صناعة السماعات، كما يمكنك من خلالها الاستمتاع بأغانيك المفضلة بصوت نقي خالية التشوش بجودة ممتازة.

تعمل السماعات بتقنيات حديثة للغاية بدون أسلاك لتطابق جميع معايير الذكاء الاصطناعي، تعتبر الخيار الأفضل في مجال السماعات الحديثة آمنة الاستخدام على الأذن ولا تسبب أي آثار سلبية، ولكن ما هو أفضل نوع لسماعات JBL  ؟ هذا ما سنجيب عليه من خلال هذا المقال.

أفضل أنواع سماعات JBL

أفضل أنواع سماعات JBL
أفضل أنواع سماعات JB

تعتبر سماعات JBL من أفضل أنواع السماعات المكبرة للصوت الحديثة في الأعوام الأخيرة؛ وذلك لأنها تتمتع بخدمات فائقة في الجودة وتجذب جميع المستخدمين لها، كما أنها تتوفر في جميع الأسواق المحلية والإلكترونية بأسعار مميزة للغاية على الرغم من إمكانياتها الرائعة حيث تتميز بآلية عمل هوائية دون الحاجة لتوصيل أي أسلاك خاصة بالسماعة؛ وذلك لأنها تمتلك نظام تشغيل عبر خاصية البلوتوث، ويمكنك حملها في أي مكان بسهولة؛ وذك لوزنها الخفيف وتصميمها الرائع المناسب لجميع الفئات العمرية، كما يتميز تركيبها من البلاستيك المقوى المقاوم للماء أو الخدش مع لمعة مميزة مما يجعلها الخيار الأمثل للاستمتاع بسماع الأغاني والموسيقى المفضلة في المسابح أو على الشاطئ، ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن أفضل أنواع سماعات JBL تابع معنا الفقرات التالية.

اقرأ أيضًا: “ون بلس” تكشف عن سماعات لاسلكية جديدة منافسة لأبل وسامسونغ

سماعات JBL

تتضمن هذه السماعة أفضل أنواع التصاميم العالمية الحديثة وأفضل الإمكانيات المعاصرة فهي لا تستطيع تكبير الصوت بطريقة مثالية نقية دون أي تقطيع أو تشوش ولا تسبب أي أذى من استخدامها لفترات طويلة، كما تتمتع بألوان زاهية فائقة في الجمال والروعة وجودة التصنيع من أقوى أنواع البلاستيك لمقاومة الصدمات.

كما تعتبر أفضل أنواع سماعات JBL تابعة لأشهر الماركات التجارية العالمية التي تتميز بجودة الصنع وكفاءة العمل حيث تم تصميم نماذج مثل JBL Clip 3 بتكنولوجيا حديثة في نمط التشغيل عبر خاصية البلوتوث وقابلية  النقل بسهولة وتتمتع بأشرطة أو مقابض رائعة تتيح لجميع المستخدمين سماع الموسيقى المفضلة أينما ذهب وفي أي مكان حتى في الشواطئ.

كذلك تشمل سماعات JBL مجموعة شاملة ولاسعة من أفضل الأنواع الحديثة لمكبرات الصوت مختلفة الأحجام؛ لتناسب الصغار والكبار، ويمكن استخدامها أثناء السفر؛ وذلك لخفة وزنها حتى تلك المزودة بمشابك خاصة بحلقة التثبيت إلى صناديق الذبذبة ذات الحجم المذهل، وتختلف الفئات الخاصة بالسماعات على حسب الأسعار فتبدأ من السماعات صديقة الميزانية إلى باهظة الثمن التي تتميز بإمكانيات أحدث.

سماعة JBL Flip 5

أفضل أنواع سماعات JBL
أفضل أنواع سماعات JBL

سماعة JBL Flip 5 تعتبر من أفضل أنواع سماعات JBL وهي مكبر خاص بالصوت متعددة الأغراض، تتمتع بتصميم رائع وذكي وبنية في الصناعة قوية من البلاستيك المتين المقاوم للماء، كما تنفرد بالكثير من الإمكانيات الحديثة المميزة التي تنفرد بها عن أي أنواع من السماعات الأخرى المتوفر في السوق ومثل مكبرات الصوت الذكية الأخرى الخاصة بماركة JBL العالمية.

كما توفر JBL Flip 5 صوتًا نقيًا جهيرًا خالي من التشوش أو الضوضاء وعالي الجودة، وتتيح لك السماعة ميزة أخرى ألا وهي Party Boost إمكانية الاقتران بجهاز آخر من JBL Flip 5؛ وذلك للحصول على صوت ستيريو عالي مميز يملأ الغرفة، ومع عمر البطارية عالية الكفاءة الذي يبلغ في قدرته حوالي 12 ساعة مما يعني أن هذه الحفلة لن تتوقف لأي من الأسباب.

كما أن وقت الشحن قصير يبلغ 2.5 ساعة مقارنة بالسماعات الأخرى، فلن يمنعك من الاستمتاع بالموسيقى الخاصة بك عبر سماعات JBL Flip 5 شيء، ولكن يوجد بها جانب سلبي واحد وهو أن مكبر  الصوت يعمل بتقنية Bluetooth 4 لذلك ستعاني من نطاق توصيل أقصر واتصال أقل دقة من أجهزة JBL الأخرى التي تعمل بتقنية Bluetooth 5.

سماعة JBL Boombox 2

عندما ترغب في قوة الصوت مع جودة التردد فإن هذه السماعة من النوع Boombox 2  تعتبر هي الخيار الأفضل وملك مكبرات الصوت JBL في تلك النقطة، كما أن السعر الخاص بها مناسب للغاية بالنسبة للسماعات الأخرى من النوع jbl الأخرى من نفس الفئة، ولكنها ليست مناسبة لأصحاب الميزانية المنخفضة، وتتمتع باستجابة ترددية ممتازة وهي الاهتزاز عند مستويات الصوت المرتفعة.

كذلك فإنها بالتأكيد قوية لتوفير مختلف أنواع الموسيقى المفضلة في أي تجمع أو في مختلف الحفلات الخارجية في الهواء، وأيضًا فإن التصنيف الخاص بها IPX7 يجعلها  تتمتع بخاصية مميزة وهي المقاومة للماء أو الأمطار أو انسكاب السوائل المختلفة وتناثر المياه الخاصة بالمسابح.

بالنسبة للتصميم الخاص بالسماعة تعد Boombox 2 أكبر قليلاً من مكبرات الصوت الأخرى بخاصية البلوتوث للاتصال الهوائي مع مقبض حمل من البلاستيك المقوى، ويمكن أن توفر الشحنة الواحدة للسماعة إلى ما يقرب من 24 ساعة تشغيل بدون انقطاع وبدون حمل أي أسلاك خارجية للتوصيل أو للشحن.

كما تدعم خاصية  Bluetooth 5.1 التي توفر اتصالاً طويل المدى بجميع أجهزة الكمبيوتر أو التليفون بمختلف الأنظمة سواء أندرويد أو الآيفون وفي حالة إذا شعرت بالحاجة إلى صوت أكثر قوة فإن الميزة الخاصة بالسماعة وهي  Party Boost التي تتيح لك الاقتران مع جهاز JBL  آخر لتكبير الصوت وتفعيل خاصية ستيريو.

سماعة JBL Clip 3 Portable Bluetooth Speaker

سماعة JBL Clip 3 تعتبر هي الأخرى من أفضل أنواع سماعات JBL وهي مكبر الصوت نقي عالي الكفاءة وجودة التردد شعبي جدًا صغير الحجم، يتمتع بالكثير من الألوان الزاهية التي تجذب الأنظار والتصميم عالي الدقة تنفرد به هذه السماعة فقط؛ لتصبح هي الخيار الأفضل والأمثل بالنسبة لنفس الفئة، كما تتمتع أيضًا بميزة وجود مشبك حلقة مدمجة مع الجهاز في الجزء العلوي من السماعة مما يجعلها السماعة الأكثر مثالية للاستمتاع اللاسلكي بجميع أنواع الموسيقى بصوت نقي وقوي بدون تشويش، ويمكنك أيضًا حملها بسهولة ونقلها معك إلى أي مكان في حقيبة الظهر الخاصة بك.

كذلك مع تصنيف  IPX7 الخاص بمقاومة الماء والتعامل مع المطر والمياه والبقع حتى أثناء الغمر تحت المياه، فلن تتأثر السماعة من هذا النوع ومع هذه الخاصية المميزة، كذلك مع الشحنة الواحدة للسماعة التي تصل إلى ما يقرب من 10 ساعات للاستماع بالموسيقى دون انقطاع أو الحاجة إلى توصيل الأسلاك للشحن من وقت لآخر، وتحتوي على إمكانية توصيل كبل للصوت إذا كنت ترغب في توصيلها بدون خاصية Bluetooth، كما يسمح لك الميكروفون الملحق بالسماعة بالرد على جميع المكالمات الواردة وإجراء المكالمات الهاتفية مباشرة من خلال أفضل أنواع سماعات JBL ولكن هناك جانب سلبي واحد ألا وهو Clip 3 أكثر هدوءًا من السماعات الأخرى وهذا أمر غير معتاد لهذه النوعية من مكبرات الصوت.

سماعة JBL Link Portable

أفضل أنواع سماعات JBL
أفضل أنواع سماعات JBL

من أفضل أنواع سماعات JBL هي سماعة JBL Link Portable وتتمتع بتصميم دقيق بسيط مميز، فإنها تٌعرض في الأسواق أسعار رائعة تناسب جميع الفئات على الرغم من قدرتها الفائقة في تكبير الصوت بجودة نقية؛ وذلك لأن Link Portable يتصل بشبكة Wi-Fi المنزلية، ويتم إعداده باستخدام تطبيق Google Home وبالتالي يمكنك ربط السماعة بخدمات البث الحديثة مثل Spotify و Apple Music و  Youtube Music.

اقرأ المزيد: “أوبو” تطلق أول سماعات لاسلكية بالكامل بمواصفات فائقة

في نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم أفضل أنواع سماعات JBL مع ذكر الخصائص المميزة لكل سماعة مكبرة للصوت من هذا النوع والجانب السلبي.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى