اتصالاتخاص

رنا دبابنة تتسلّم مهام إدارة العلاقات العامة في “أورانج الأردن”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي -إبراهيم المبيضين

تسلمّت السيدة رنا دبابنة مؤخرا مهام إدارة العلاقات العامة ، المسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي في شركة ” اوارنج الاردن”، ولتتبع بشكل مباشر الرئيس التنفيذي للشركة ” جيروم هاينك”.

وتتولى دبابنة مسؤوليات الموقع الجديد لها، بعد مسيرة حافلة في الشركةاستمرت 13 سنة تدرجت خلالها في عدة مناصب كان اخرها مدير إدارة تسويق الشركات ومدير إدارة المشاريع في ” اورانج الاردن” التي تدير اليوم شبكات اتصالات في الثابت والخلوي والانترنت عريض النطاق السلكي واللاسلكي، وقاعدة اشتراكات تناهز الـ 4 ملايين اشتراك.

ويتزامن تعيين دبابنة – خريجة الهندسة الصناعية من الجامعة الاردنية- في هذاالموقع في وقت تمضي فيه ” اورانج الاردن” في تنفيذ خطتها الاستراتيجية الجديدة – “Essentials 2020- التي اعلنت عنها في شهر ايار ( مايو ) الماضي لتغطي فترة خمسة اعوام مقبلة.

وتقوم هذه الخطة على خمسة محاور تصب جميعها في هدف عام يتلخص بتقديم تجربة غنية وخدمات تلبي احتياجات المستخدمين وسط تحولات يشهدها قطاع الاتصالات نحو مزيد من الاستخدام لخدمات البيانات والانترنت عريض النطاق، حيث تشمل الاستراتيجية تقديم نوعية ربط أكثر غنى وإعادة صياغة العلاقة التي تربطها مع زبائنها وبناء نموذج وظيفي رقمي متطور ليتمحور حول الموظفين بالإضافة إلى مواكبة تطور الأعمال للزبائن من قطاع الشركات وتنويع عمليات الشركة بالاستفادة من أصولها على نحو أكثر فعالية.

وفي اطار تنفيذ هذه الاستراتيجية كانت شركة “اورانج الأردن” اعلنت خلال شهر تشرين الاول ( اكتوبر ) الماضي عن تجديد علامتها التجارية، وذلك اتباعاً لخطى الشركة الأم ” اورانج” العالمية، ، حيث جاء تصميم الحملة من أجل اضفاء المزيد من الطابع الشخصي والإنساني على علامة ” اورانج” التجارية.

وتتحمل ادارة العلاقات العامة في شركة ” اورانج الاردن” جزءا محوريا من المهام والمسؤوليات بالتعاون مع جميع الادارات في الشركة لتنفيذ استراتيجية الشركة وتوضيح والاعلان عن رسائل الشركة وتطورات عملياتها في سوق الاتصالات المحلية التي تصنفها الدراسات المحايدة بانها من الاثر تنافسية في المنطقة العربية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى