اتصالاتالرئيسية

أنظمة الجودة في شركة أمنية ترقى للمعايير والمتطلبات الدولية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – انسجاماً مع جهودها المستمرة في الارتقاء بمعايير قطاع الاتصالات، عبر نظام متكامل من السياسات الفعّالة والخدمات عالية الجودة، أعلنت شركة أمنية عن حصولها مجدداً على شهادات الاعتراف الدولي الأيزو 9001:2015، و10001:2018، و 10002:2018 و 45001:2018 إلى جانب حصولها على شهادة الامتثال لمعيار أمن بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني (PCI DSS).
وجاء تجديد أمنية لهذه الشهادات بعد انتهاء شركة SGS الأردن، الرائدة على مستوى العالم في مجالات الفحص والتحقق والاختبار والاعتماد، والمانحة لشهادات المطابقة الدولية لنظام الأيزو، من أعمال المراجعة والتدقيق على أنظمة الجودة المختلفة في شركة أمنية حيث أظهرت النتائج مطابقة هذه الأنظمة للمعايير الدولية بدون أي ملاحظة وعليه تم الموافقة على تجديدها.
كما جددت أمنية شهادة تأمين بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني PCI – DSS v 3.2.1 بعد تأكد شركة QRC Assurance And Solutions Pvt Ltd via C-Guards من التزام الشركة وامتثال مركزها لإدارة عمليات الأمن السيبراني SOC بالمتطلبات والمعايير الدولية.
ونجحت الشركة في تجديد شهادة الأيزو 9001:2015الخاصة بإدارة نظام الجودة، والتي حصلت عليها في العام 2013 وتهدف إلى تعزيز وتحسين مستويات الأداء والكفاءة لدى الموظفين ومراقبة مستوى الخدمات المقدمة وإدارة عمليات الشركة. كما نجحت أمنية أيضاً في تجديد شهادة المعيار الدولي لإدارة الجودة – رضا العملاء ISO 10001:2018 والتي تهدف إلى تحقيق أعلى معدلات رضا العملاء من خلال تقديم أفضل الخدمات وحلول الاتصالات لهم، كما قامت الشركة بتجديد شهادة المعيار الدولي لإدارة الجودة – إدارة شكاوى العملاء ISO 10002:2018 والتي تعنى بمدى قدرة الشركة على تطبيق الجودة في جوانب عملها المتعددة، من خلال وضع مبادئ توجيهية تعتبر جزءاً من نهج فعّال لإدارة الشكاوى الخاصة، ووسيلة لتلبية احتياجات العملاء وتوقعاتهم.
فيما يعنى المعيار الدولي في السلامة والصحية المهنية 45001:2018 ISO، والذي حصلت عليه الشركة في عام 2017، بمدى التزام أمنية التام بتطبيق منهج استباقي وبيئة عمل آمنة يضمن السلامة والصحة المهنية لجميع موظفيها وعملائها ومقاوليها.
وفي تعقيبه على هذا الإنجاز المميّز، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة إن تجديد حصول الشركة على هذه الشهادات يعد تأكيداً دولياً لحُسن تطبيق والتزام أمنية بأعلى المعايير العالمية المتعلقة بإدارة أنظمة الجودة الخاصة بها، مشيراً إلى أن هذه الخطوة ستضع المزيد من المسؤوليات على أمنية لتضمن استمرار تقديم أفضل خدماتها وحلول الاتصالات عالية الجودة لعملائها، إلى جانب التعامل مع شكاويهم ومقترحاتهم بكفاءة عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى