تكنولوجيا

إل جي المشرق العربي تعقد ندوة حول أحدث منتجات تنقية وتعقيم الهواء المرتبطة بنظام التكييف Multi V

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إيماناً منها بأهمية السوق الأردني بوصفه سوقاً استراتيجياً في المنطقة، عقدت شركة إل جي المشرق العربي وبالتعاون مع وكيلها الرسمي في المملكة لأنظمة التكييف المركزي Multi V الشركة النموذجية للأنظمة الهندسية، يوم الثلاثاء الموافق 18/1/ 2022 ندوة عشاء هندسية حول أحدث منتجات وأنظمة تنقية وتعقيم الهواء المرتبطة بنظام التكييف المركزي Multi V.
وحضر الندوة التي عقدت مع التقيد باجراءات السلامة العامة، العديد من الشركات الأردنية العاملة في قطاعات استراتيجية أبرزها الصحة والتعليم والخدمات ونخبة من ممثلي القطاع الهندسي.
وسلّطت الندوة الضوء على الميزات الفريدة التي يتمتع بها نظام التكييف Multi V والذي يعد الأكثر موثوقية وكفاءة في استهلاك الطاقة ويسهم بشكل مباشر كحل مثالي للتكييف، حيث تعد شركة إل جي من أوائل الشركات العالمية التي تقوم بتطوير أنظمة تنقية وتعقيم الهواء المرتبطة بهذا النظام بهدف رفع مستوى كفاءة الهواء الداخلي في المساحات الداخلية المأهولة، مع توفيرها لأعلى معايير الأمان للعملاء خصوصاً في ظل انتشار وتفشي فيروس كورونا.
ويتكون حل التنقية المبتكر الخاص بنظام Multi V من عدة مراحل تنقية وتعقيم تتمثل بفلتر أولي، وفلتر لذرات الغبار الدقيقةPM 1.0 Ultra-Fine Dust، وفلتر MERV13 بالإضافة إلى نظام تعقيم بالأشعة فوق البنفسجية (UVnano Box)، فيما تتوفر أنظمة التنقية Multi V.
وقال المدير التنفيذي لشركة إل جي المشرق العربي، يونغ هاك جونغ، إن شركة إل جي تعد من الشركات الرائدة التي تولي عملائها اهتماماً كبيراً وتسخر كافة قدراتها وإمكانياتها الفنية والتقنية العالية لتلبية احتياجاتهم وفق أفضل المعايير المتبعة في العالم، مشيراً إلى أن طرح أنظمة تنقية وتعقيم الهواء المرتبطة بنظام التكييف المركزي Multi V، يأتي إيماناً من الشركة بأهمية هذا السوق الاستراتيجي من جهة ولرغبته في توفير تقنيات عالية الآمان لعملائها وزبائنها.
ونظراً لأهمية تطوير المشاريع القائمة في السوق الأردني؛ تنوي شركة إل جي والشركة النموذجية للأنظمة الهندسية بطرح هذا النظام على جميع المشاريع القائمة والتي تم تنفيذها سابقاً، لا سيما المشاريع الاستراتيجية من القطاع الصحي، والتعليمي والخدمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى