تطبيقات ذكيةمقالات

كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي وأهم مميزات تطبيق تويتر

شارك هذا الموضوع:

كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي سؤال يطرحه الملايين من مستخدمي تطبيق تويتر العالمي الذي أصبح يحظى بشهرة واسعة منذ انطلاقه في مارس 2006؛ وذلك لمعرفة عدد المستخدمين الذين قاموا بقراءة التغريدة حتى لو لم يقوموا بالتفاعل معها سواء بايموشن الإعجاب أو بتعليق يوضح وجهة نظرهم في تلك التغريدة.

الكثير من مستخدمي تطبيق تويتر حول العالم يرون فيه التطبيق الأمثل من تطبيقات التواصل الاجتماعي، حتى أن الكثيرين قد هجروا تطبيق الفيس بوك وفضلوا عنه تويتر ولعل أهم أسباب ذلك حرية التعبير التي يمتاز بها ذلك التطبيق، فمعايير الفيس بوك وسياسته الصارمة جعلت الكثير من المستخدمين يجدون في تويتر مجتمع أكثر قدرة على احتواء اختلاف الأفكار والمعتقدات ووجهات النظر، ونحن في مقالنا سندلك على طريقة معرفة من يقرأ تغريداتك.

كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي

كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي
كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي

في البداية علينا أن نحذر بشكل واضح من الثقة فيمن ينصحوكم ببعض باستخدام بعض الروابط التي تتيح معرفة الأشخاص الذين قاموا بقراءة التويتة أو التغريدة التي قمت بطرحها من حساب في تويتر، فتلك الروابط عادة يرسلها الهاكرز والغرض منها الاستيلاء على حسابك على تويتر، وبذلك أنت تعرض كافة البيانات الخاصة بك للانتهاك، فإجابة سؤال كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي ليست أبدًا عن طريق استخدام الروابط ولكن هناك إجابات أخرى نحن سنذكرها لك بوضوح.

نحن نعرف أنك لن تعرف من قرأ التغريبة الخاصة بك إلا إذا قام بتفاعل ما مع تلك التغريدة، ولكن الكثيرون يقومون بقراءة التغريدة والعزوف عن التفاعل وذلك قد يكون غير مقبول بالنسبة لك ويدفعك الفضول لمعرفة من هؤلاء الأشخاص؟ ولذلك قررنا أن نطرح عليك عدد من الطرق التي يمكنك بها معرفة من اطلع على تغريدتك وقام بقراءتها.

تابع المزيد: تعرف على أكثر التطبيقات تنزيلًا في 2021

التعريف بتطبيق تويتر

تويتر تطبيق تواصل اجتماعي انطلق منذ حوالي عشرين عام ومن وقتها والملايين من البشر حول العالم يفضلونه ويرون فيه التطبيق المثالي الذي يمكنهم من خلاله التواصل مع الآخرين وتطبيق تويتر يمكن من خلاله التواصل مع الأصدقاء والأقارب وزملاء العمل، فهو يتيح طرح تغريدات صغيرة تعبر عن أي أفكار تجول في خاطر المغرد أو صاحب الحساب، وبالطبع يمكن للآخرين التفاعل مع تغريداتك، كما يمكنك أنت كذلك التفاعل مع تغريدات الآخرين.

بالطبع يتيح تطبيق تويتر القيام بنشر الفيديوهات والروابط المختلفة، ولذلك نجد الكثيرون الآن يسألون كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي؛ لأن هناك مستخدمين يقومون بمشاهدة التغريدة بدون تفاعل معين يظهر نشاطهم هذا، ولذلك بدأ البحث عن طرق معرفة زوار الحساب ومشاهدين التغريدات، ولعل الدافع الأساسي خلف ذلك هو الفضول الذي يدفعنا لمعرفة من يهتم بنا وبأفكارنا وآراءنا.

أسهل طرق معرفة من قرأ تغريدتك

هل تريد إجابة واضحة عن سؤال كيف أعرف من يقرأ تغريداتي؟ نحن سندلك على طريقتين بسيطتين يمكنك من خلالهما معرفة الأشخاص الذين قاموا بقراءة تغريدتك:

الطريقة الأولى:

  1. صفحة في تطبيق تويتر تسمى صفحة التحليل عليك الدخول إليها.
  2. في تلك الصفحة يتم إخبارك بالأشخاص الذين قاموا بزيارة ملفك الشخصي.
  3. يتم إخبارك كذلك بمن قاموا بقراءة التغريدات الخاصة بك.
  4. كذلك يمكنك الاطلاع على التغريدة التي نالت مشاهدة كثيرة من قبل المستخدمين.
  5. تعد تلك الطريقة هي أسهل طرق معرفة من قام بقراءة تغريدتك على تطبيق تويتر.

الطريقة الثانية:

  1. هناك خدمة تسمى twitter analytics .
  2. هذه الخدمة لها رابط معين رسمي عليك القيام باستخدامه.
  3. سيتعين عليك بعد ذلك تسجيل الدخول إلى حساب تويتر الخاص بك.
  4. الآن تستطيع قراءة كافة المشاهدات التي تمت على تغريداتك.
  5. يمكنك كذلك معرفة من قام بزيارة الحساب الشخصي الخاص بك.
  6. يفضل الكثيرون تلك الطريقة ويجدونها إجابة واضحة عن سؤال كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي.

تطبيق يكشف مشاهدات التغريدات

كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي
كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي

من الممكن كذلك أن تكون إجابة سؤال كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي هو القيام بتحميل واحد من التطبيقات التي تتيح معرفة كافة الأنشطة التي تمت على حساب تويتر الخاص بك، فمن خلال ذلك التطبيق يمكنك التعرف على من قام بزيارة الحساب الخاص بك، وكذلك ستعرف مشاهدين التغريدات وعددهم بشكل واضح، والكثيرون يرون تلك التطبيقات جيدة للغاية وتقدم لهم الخدمة التي يريدونها بدون أدنى مشكلة.

على الرغم من أن تلك التطبيقات تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي تطبيق تويتر حول العالم وتجيب بوضوح عن سؤال كيف اعرف من يقرأ تغريداتي ولكن يحذر خبراء التطبيقات الإلكتروني من عدم أمان هذه التطبيقات، ولذلك تحميل تطبيق من هذه التطبيقات ستتحمل عواقبه؛ لأن التطبيقات الغير رسمية قد تتسبب في تسريب البيانات والمعلومات الهامة.

لوحة معلومات أنشطة تويتر

من ضمن الإجابات الجيدة والواضحة عن سؤال كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي هو القيام باستخدام أداة لوحة المعلومات التي تتيح لك الكثير من المعلومات الخاصة بحسابك على تويتر، ومن ضمن المعلومات التي يمكنك الحصول عليها ما يلي:

  • ستعرف مدى التفاعل الذي يقوم به الأشخاص مع التغريدات الخاصة بك.
  • يمكنك التعرف على الوقت الدقيق الذي تمت فيه مشاهدة تغريداتك.
  • يمكنك التعرف على مقدار نشاطك من خلال رؤية المتفاعلين مع التغريدات التي تقوم بطرحها.
  • تعرض لك لوحة المعلومات عرض تفصيلي عن إعادة تغريداتك ونسب الإعجاب التي نالتها.
  • يمكنك من خلال لوحة المعلومات معرفة عدد النقرات التي حصلت عليها التغريدات الخاصة بك.
  • استخدام لوحه المعلومات سهل للغاية فيكفي نقرة واحدة وستعرف كل المعلومات التي تريد الحصول عليها.
  • تستطيع الحصول على الإحصائيات التفصيلية حول متابعينك.
  • بكل سهولة يمكنك معرفة الأشخاص الذين تفاعلوا مع التغريدات الخاصة بك والذين يهتمون بمتابعتك بشكل دائم.

الوصول إلى لوحة معلومات تويتر

لو كانت إجابة سؤال كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي هي القيام بتصفح لوحة معلومات حسابك الشخصي على تويتر، بذلك سيكون من الهام معرفة الطريقة التي يمكنك بها الوصول إلى لوحة المعلومات، والطريقة هي كما يلي:

  • بالنسبة لجهاز الكمبيوتر واللاب توب سيتم الدخول إلى لوحة معلومات تطبيق تويتر عن طريق twitter analytics، ثم قم باختيار التغريدات.
  • أما بالنسبة للأجهزة المحمولة الذكية سواء كانت اندرويد أو ايفون فلابد أولاً من التأكد أن تطبيق تويتر موجود على الجهاز بأحدث نسخه منه، ثم يتم الدخول إلى لوحة معلومات التطبيق عن طريق ايقونة التحليلات التي تظهر في التغريدات التي تخصك.

مميزات تطبيق تويتر

كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي
كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي

الكثير من المميزات يحتوي عليها تطبيق تويتر ولذلك من الطبيعي أن تكون هناك أسئلة من نوعية كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي، ومن ضمن مميزات تطبيق تويتر ما يلي:

  • تطبيق مجاني فيمكنك القيام بتحميل تطبيق تويتر من على المتجر الرسمي.
  • سهل الاستخدام للغاية والقيام بعمل حساب لا يكلفك وقت ولا مال.
  • يساعدك على التواصل مع قطاع عريض من المستخدمين مختلفين الأفكار والتوجهات.
  • من التطبيقات التي يفضلها المشاهير حول العالم.

اقرأ أيضاً: افضل تطبيقات الفوتوشوب للاندرويد

وهكذا نحن قد ذكرنا كافة الإجابات التي نملكها لنجيب عن سؤال كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي، ونرجو أن تكون الإجابات واضحة، وأي كان من يقوم بقراءة التغريدات الخاصة بك فننصحك بالتغريد بالأفكار الجيدة التي تساعد على نشر الوعي والثقافة، وعليك أن تعرف أن هذا التطبيق للجميع وكما تريد احترام وجهات نظرك عليك احترام وجهات نظر الآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى