الذكاء الاصطناعيمقالات

تعرف على أفضل لاب توب عملي ورخيص

شارك هذا الموضوع:

 قام العديد من الأشخاص بالبحث عن أفضل لاب توب عملي ورخيص باستخدام محركات البحث المختلفة المتاحة على الإنترنت، خاصة وبعد أن تم الاعتماد على الإنترنت في جميع الأعمال التي تتم حول العالم.

وبعد فترة الحجر الصحي والاعتماد على الإنترنت من أجل إنجاز العديد من الخدمات وفي مجال الأعمال والتعليم والدراسة أصبح يجب أن يمتلك كل شخص لاب توب.

وقد قامت العديد من الشركات التي توجد في مجال التكنولوجيا والإلكترونيات في العالم بالدخول في سباق ومنافسة كبيرة من أجل العمل على طرح أفضل لاب توب عملي ورخيص بحيث يتناسب السعر الخاص به مع  الإمكانيات المختلفة المتوفرة في ذلك الجهاز.

أفضل لاب توب عملي ورخيص

أفضل لاب توب عملي ورخيص
أفضل لاب توب عملي ورخيص

 تم طرح العديد من القوائم المختلفة التي تحتوي على أفضل لاب توب عملي ورخيص وقد تم ترتيب إمكانيات تلك الأجهزة وسعرها.

وقامت العديد من الشركات المختلفة بالتنافس من حيث السعر من أجل جذب أكبر فئة من المستهلكين وزيادة نسب بيع المنتجات المختلفة الخاصة بها.

كما تنافست أيضا من حيث المواد التي يتم استخدامها في صناعة تلك الأجهزة من أجل الحصول على أفضل المنتجات وأفضل لاب توب يتم تقديمه للمستخدمين.

ويتم تطوير المنتجات المختلفة التي يتم العمل على طرحها خلال الأسواق بصورة مستمرة وذلك من خلال الاصدارات المختلفة التي تقوم بتقديمها بصورة مستمرة لدى المستهلكين والتي يتم من خلالها علاج العديد من المشاكل المختلفة التي يتم التعرض لها

كما يتم إضافة العديد من المميزات المختلفة خلال تلك الإصدارات والتي تمنح المستهلكين العديد من الخدمات المختلفة التي يتم من خلالها مواكبة التقدم العلمي والتقدم التكنولوجي الذي يشهده العالم في الوقت الحالي ويساعدهم بشكل كبير من اجل انجاز المهام الخاصة بهم.

للمزيد عن ‘انتاج’ تُطلق فعالية “الابتكار والتكنولوجيا والريادة الأردنية في دبي”

Asus zenbook  

أفضل لاب توب عملي ورخيص
أفضل لاب توب عملي ورخيص

يعتبر ذلك من أفضل أنواع لاب توب التي تم طرحها في الأسواق خلال السنوات الأخيرة الماضية وذلك من خلال عمر البطارية التي يتم استخدامها في ذلك الجهاز، بالإضافة إلى أنه من الاجهزة الرخيصة.

ويحتوي ذلك الجهاز على وحدة معالجة مركزية رائعة تعتبر من انتيل اي كور 7 والتي تعد من أفضل وحدات المعالجة المركزية التي يتم استخدامها في أجهزة لاب توب.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على معالج رسومات رائع ومميز للغاية لا يمكن الحصول عليه من خلال الأجهزة الأخرى التي يتم طرحها في الأسواق بنفس السعر، بالإضافة إلى أن ذاكرة التخزين العشوائية الخاصة بذلك الجهاز تقدر بحوالي 16 جيجا بايت، كما أن التخزين يقدر بحوالي 1 تيرا بايت.

والشاشة التي يتم استخدامها في ذلك الجهاز يقدر المقاس الخاص بها بحوالي 13.3 بوصة ويتم من خلالها الحصول على جودة رائعة للغاية تقدر بحوالي 1920 * 1080 كما ان حجم الجهاز يقدر بحوالي 11.9 * 8 * 0.5 بوصة.

أما وزن ذلك الجهاز يقدر بحوالي 2.5 رطل ويحتوي على بطارية رائعة ومميزة للغاية وتعتبر من أفضل البطاريات التي يتم استخدامها في أجهزة لاب توب، ويحتوي على اطار رائع املس، كما أنه خفيف الوزن ويمكن من خلاله الحصول على أداء قوي بصورة عامة، بالإضافة إلى أنه يدعم العديد من الألعاب المختلفة بصورة قوية وممتازة للغاية.

بالإضافة إلى أن عمر البطارية التي توجد داخل ذلك الجهاز يقدر بحوالي 14 ساعة، ويعتبر ذلك العمر من أطول الأعمار التي يتم استخدامها في اجهزة لاب توب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المختلفة.

ويحتوي على لوحة مفاتيح رائعة ومميزة للغاية ومريحة ويحتوي على مكبرات صوت تعتبر ضعيفة إلى حد ما، ويبدأ سعر ذلك الجهاز من 999.99 دولار أمريكي بناء على الاحصائيات المختلفة التي تم طرحها من خلال موقع امازون.

للمزيد عن اسعار ارخص لاب توب ابل في مصر في عام 2021

Dell xps 13

أفضل لاب توب عملي ورخيص
أفضل لاب توب عملي ورخيص

يعتبر ذلك الجهاز من أرخص اجهزة لاب توب والكمبيوترات المحمولة التي تم تداولها في الأسواق على الإطلاق، ويحتوي على العديد من المميزات المختلفة و المتنوعة والفريدة من نوعها، والتي لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال العمل على استخدام ذلك الجهاز فقط.

حيث انه يحتوي على وحدة معالجة مركزية رائعة ومميزة للغاية وهي انتيل اي كور 5، بالإضافة إلى أنه يقوم بدعم وحدة معالجة الرسومات مميزة للغاية من انتيل كما أم ذاكرة الوصول العشوائي التي توجد داخل ذلك الجهاز تقدر بحوالي 8 جيجا بايت.

كما أن التخزين يقدر بحوالي 256 وحجم الجهاز يقدر بحوالي 11.6  7.8 * 0.6 بوصة والشاشة يقدر حجمها بحوالي 13.4 * 1920 * 1200 بوصة كما أن وزن الجهاز يقدر بحوالي 2.6 رطل.

ويتميز ذلك الجهاز بالعديد من المميزات المختلفة والمتنوعة بناء على السعر الذي يتم العمل من خلاله على طرح ذلك الجهاز في الأسواق، حيث انه يحتوي على تصميم رائع للغاية يتميز بانه نحيف وسهل الحمل كما أنه يقوم بمنح المستخدمين أداء قوي ورائع جدًا.

ويحتوي على شاشة عرض رائعة 16 : 10 كما انه يتميز بأنه يحتوي على بطارية يقدر عمرها بوقت طويل للغاية، ولكنه يفتقر إلى العديد من المنافذ المختلفة التي يتم استخدامها في أجهزة لاب توب القديمة.

ويبدأ سعر الجهاز في الأسواق من حوالي 979 دولار أمريكي ويحتوي ذلك الجهاز على العدد من المميزات المختلفة والمتنوعة والفريدة من نوعها والتي لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال استخدام ذلك الجهاز فقط، حيث أن ذلك الجهاز من أبرز الاجهزة التي يتم تداولها في الأسواق.

وقد حاز على اعجاب الكثير من الأشخاص وقد أقبل الكثير من أحل شراء ذلك الجهاز نظرًا للعديد من المميزات المختلفة والمتنوعة التي يحتوي عليها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى