شبكات اجتماعيةمقالات

طريقة انشاء حساب تيك توك بواسطة 4 طرق

شارك هذا الموضوع:

طريقة انشاء حساب تيك توك هو من المواضيع التي يسأل عنها الكثير من الأشخاص، نظرًا لأن التيك توك أصبح الآن من أكثر التطبيقات المشهورة والتي يمتلك الجميع قنوات عليها، كما أنك سوف تحصل على العديد من المميزات على التيك توك إذا قمت بعمل حساب عليه ، وفي هذا العصر تحديدًا الذي يسود به التطور في جميع مواقع التواصل الاجتماعي.جميع الأشخاص وخاصة الشباب يمتلكون حساب على تطبيق التيك توك، ولكن هناك البعض الذي يحتاج إلى معرفة الطريقة حتى يقوم بعمل حساب على التيك توك، تمكن تطبيق تيك توك من فرض نفسه بشكل قوي بين جميع مواقع التواصل الاجتماعي وحاز على شهرة واسعة، وسوف نقوم بعرض المزيد من التفاصيل عن انشاء الحساب من خلال السطور القادمة في المقال.

طريقة انشاء حساب تيك توك

طريقة انشاء حساب تيك توك
طريقة انشاء حساب تيك توك

في البداية يجب أن نعرف أكثر عن تطبيق التيك توك، حيث أنه من مواقع التواصل الاجتماعي الحديثة التي ظهرت وانتشرت في خلال فترة قصيرة جدًا وحازت على الكثير من ملايين الاتنزيل والاستخدامات حول العالم.

هو يعتبر متخصص في مواقع الفيديو القصيرة والتي لا تتعدى مدتها خمسة عشر ثانية، فيمكنك من خلاله أن تقوم بمشاهدة الفيديوهات أو القيام بعمل فيديوهات ومشاركتها مع الأصدقاء ومع جميع الأشخاص في العالم أيضًا.

بدأ ظهور التيك توك من 2014، فكان في البداية باسم Musical.ly وكان هذا التطبيق يمتلك العديد من المميزات التي نالت اعجاب الكثير من الشباب وحصل على شهرة واسعة.

عندما رأت الشركة هذا الإقبال الرائع على التطبيق قامت الشركة في عام 2016 بتطوير تطبيقات الـ ByteDance، وقامت بإطلاق تطبيق آخر حتى يكون منافس لتطبيق Musical.ly وقامت بتسميته بتطبيق Douyin.

هذا التطبيق تم إتاحته فقط في الصين، وحاذ كذلك على شهرة واسعة جدًا، وقام باستخدامه العديد من المستخدمين في الصين بطريقة كبيرة وأصبح من التطبيقات المشهورة والمنتشرة.

عندما وجدت الشركة هذا الانتشار الرائع للتطبيق قامت بتغير اسمه وتسميته باسم تيك توك وعندها قامت بإطلاقة في العالم بأكمله، وفي عام 2017 قامت شركةByteDance بالحصول على تطبيق Musical.ly ثم قامت بنقل جميع البيانات الخاصة بمستخدمي التطبيق إلى تطبيق تيك توك.

اقرأ ايضًا: كيفية حذف حساب تيك توك الخاص بي

طريقة عمل حساب تيك توك

سوف نقوم بعرض طريقة انشاء حساب تيك توك من خلال ما يلي:

  • أولاً يجب عليك أن تقوم بتثبيت التطبيق، ويمكنك أن تقوم بتنزيله من خلال متجر جوجل بلاي فكل ما عليك أن تقوم بالبحث عن تطبيق تيك توك في شريط البحث وتقوم بالضغط على تنزيل.
  • بعد أن تقوم بتنزيل التطبيق على الهاتف يجب عليك أن تقوم بفتحه، واختار جنس المستخدم أو يمكنك تخطي الأمر.
  • سوف تختار الاهتمامات الخاصة بك بعد ذلك حتى يتم اقتراح محتوى مناسب لك من خلال الخيارات التي يعطيها لك التطبيق ومن بينها كوميديا أو حيوانات أو سفر أو رياضة أو جمال وأناقة أو موسيقى أو فن أو سيارات والعديد من الخيارات الأخرى.
  • هكذا تكون قد انتهيت من إعدادات التطبيق ويمكنك ضغط بدء المشاهدة للتوجه إلى التطبيق وعمل حساب خاص بك.
  • الآن سوف تقوم بالضغط على الصفحة الشخصية الموجودة في الشريط السلفي بالتطبيق والتي تحمل أيقونة شخص.
  • سوف تبدأ في إنشاء حساب من خلال الضغط على “إنشاء حساب” التي سوف تظهر لك، ويمكنك أن تختار عمل حساب من خلال أكثر من طريقة ومنها التسجيل عبر:
  1. استخدام رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.
  2. من خلال الفيس بوك الخاص بك.
  3. بواسطة حسابك على جوجل.
  4. من خلال حسابك على تويتر.
  5. من خلال line.
  6. التسجيل من خلال kakaotalk.

إنشاء حساب تيك توك برقم الهاتف

طريقة انشاء حساب تيك توك
طريقة انشاء حساب تيك توك

بعد أن تقوم بالتسجل في تيك توك من خلال اختيار رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني قم بمعرفة طريقة انشاء حساب تيك توك التي سيطلبها منك التطبيق وهي كالتالي:

  • التسجل بتاريخ الميلاد الخاص بك وقم بعد ذلك بالضغط على متابعة.
  • ستقوم بعد ذلك بإدخال رقم الهاتف الخاص بك وسيقوم التطبيق بإرسال رسالة تأكيد إلى هاتفك لذلك اضغط على “إرسال الرمز”.
  • سوف تصل لك رسالة للتأكد، قم بكتابتها في المكان المخصص لها وبعد ذلك اضغط متابعة لتأكيد الحساب على تيك توك.

إنشاء حساب تيك توك بالبريد الإلكتروني

بعد أن قمت بتثبيت التطبيق والدخول عليه كما ذكرنا قم بعمل الخطوات التالية لكي تعلم طريقة انشاء حساب تيك توك باستخدام البريد الإليكتروني:

  • اضغط على أيقونة الصفحة الشخصية من خلال الشريط أسفل التطبيق، وأضغط على إنشاء حساب.
  • قم باختيار رقم الهاتف أو البريد الإليكتروني، ثم اختر تاريخ ميلادك وقم بالضغط على متابعة.
  • سيطلب منك التطبيق إثبات أنك لست روبوت من خلال خطوة التحقق.
  • بعد ذلك اختر كلمة مرور متينة لحسابك واضغط على متابعة.

إنشاء حساب تيك توك بحساب فيسبوك

طريقة انشاء حساب تيك توك
طريقة انشاء حساب تيك توك

قم أولاً بتنزيل التطبيق وإجراء الخطوات الأولية كما وضحنا لكم ضمن طريقة انشاء حساب تيك توك ثم قوموا بالخطوات التالية:

  • اضغط على أيقونة الصفحة الشخصية من خلال الشريط أسفل التطبيق، وأضغط على إنشاء حساب.
  • قم باختيار المتابعة باستخدام فيسبوك، سوف تظهر لك نافذة للحصول على أذونات التسجيل باستخدام الفيس بوك قم بالضغط على متابعة.
  • هكذا تكون قد قمت بإنشاء حساب باستخدام الفيس بوك.

إنشاء حساب تيك توك على الويب

إذا كنت تريد معرفة طريقة انشاء حساب تيك توك باستخدام الكمبيوتر فكل ما عليك هو التعرف على الطرق التالية:

  • أول طريقة يمكنك استخدامها هي أن تقوم باستخدام أي متصفح لعمل حساب لك، يجب عليك أولاً التوجه إلى الصفحة الرسمية لتيك توك من خلال البحث باسم التطبيق في شريط البحث والدخول ع الصفحة.
  • ستقوم باختيار upload واختر “إنشاء حساب” من خلال النافذة المنبثقة، قم باختيار طريقة إنشاء الحساب التي قمنا بعرضها سواء باستخدام الهاتف أو البريد الإليكتروني أو أي حساب تمتلكه مثل فيس بوك.
  • الآن قم باتباع الخطوات التي ذكرناها في التسجيل، وبعد أن تقوم بالتسجيل سيتوجب عليك استخدام الهاتف الخاص بك للاستمتاع باستخدام التطبيق.
  • أما بالنسبة للطريقة الثانية هي استخدام محاكي اندرويد للكمبيوتر الخاص بك، حيث أنه بمجرد أن تقوم بتثبيت أي محاكي على الجهاز الخاص بك سوف تتمكن من التمتع بجميع المزايا الخاصة بالأندرويد على جهازك.
  • كما سوف تتمكن من الاستفادة بتثبيت أي تطبيق أو لعبة الخاصة بالأندرويد على جهازك، وبهذه الطريقة سوف تتمكن بالتأكيد من إنشاء حساب على تيك توك.
  • يعتبر أسلوب المحاكي من الأساليب الرائعة، ويمكنك فقط أتباع أي من الطرق السابق ذكرها في التسجل لحسابك على تيك توك.

اقرأ المزيد: خطوات حذف وايقاف حساب كلوب هاوس نهائيا

هكذا نكون قد ذكرنا لكم أكثر من طريقة انشاء حساب تيك توك يمكنكم استخدامها وعمل حساب والاستمتاع بالتطبيق مع ملايين المستخدمين للتطبيق، يعتبر تطبيق تيك توك من التطبيقات التي تحمل طابع مختلف يجذب الأشخاص لتحميلة والبدء بالاستماع بالفيديوهات عليه وخاصة فئة الشباب لما به من مرح وتنوع بالمحتوى الذي يوجد به، ونرجو أن نكون قد أفدناكم من خلال المقال.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى