تطبيقات ذكيةمقالات

كيف امنع الاضافات في السناب من خلال 4 خطوات

شارك هذا الموضوع:

كيف امنع الاضافات في السناب هو السؤال الأكثر تكرارًا من قبل عشاق مواقع التواصل الاجتماعي ومحبين التصوير ومشاركة بعض المقاطع والصور من حياتهم.

في البداية يجب التعرف على تطبيق سناب شات وهو تطبيق يسمح لك بكتابة بعض المنشورات الخاصة بك أو الرسومات أو التقاط الصور ومقاطع الفيديو الطريفة ومشاركتها على حسابك الخاص والسماح للأهل والأصدقاء أو الفئة التي تحددها لمشاهدة تلك الصور.

ولكن لم يتم الاحتفاظ بالصور لفترة طويلة حيث إن الهدف منها هو مشاركه الوقت مباشره وارشفتها لفترة قصيرة وليس بغرض الاحتفاظ بها طوال الحياة.

كيف امنع الاضافات في السناب

كيف امنع الاضافات في السناب
كيف امنع الاضافات في السناب

ومن الجدير بالذكر أن تطبيق سناب شات ظهر في عام 2011 وكان الغرض منه في البداية هو إرسال الصور التي تم التقاطها على الحساب الشخصي وبعد مرور فترة من الوقت أصبح الغرض منه هو نشر مقاطع الفيديو و مشاركتها مع الأصدقاء أيضًا او على الاحتفاظ بها لفتره قصيره على الحساب الخاص بك.

بالتالي يبحث الكثير عن أفضل الوسائل أو التطبيقات التي تساعد في توقف الإضافات حيث إنها تعمل على تغيير في الخصوصية ومسح بعض الأدوات والتأثيرات التي ترغب فيها وإضافة أخرى لا ترغب في استخدامها.

بالإضافة إلى منع إضافات الأصدقاء التي يتم إرسالها إليك من خلال المتابعين أو بعض الأفراد التي لا ترغب في وصول صورك الخاصة إليهم أو مقاطع الفيديو والكتابات.

اقرأ أيضًا: كيف اسوي بروفايل في السناب

طرق منع الاضافات على السناب

بعدما تعرفنا على الرد على سؤال كيف امنع الاضافات في السناب بالتالي يمكننا التحدث عن أفضل الوسائل او التطبيقات التي تساعد في إيقاف الإضافات حيث إنها تعمل على تغيير في الاستخدام ومسح بعض الأدوات والتأثيرات التي ترغب فيها و إضافة أخرى لا ترغب في استخدامها.

هناك الكثير من الطرق التي يمكنك اتباعها من خلال الخطوات المطروحة اللي معنا الاضافات على حساب السناب الخاص بك، وإذا كنت ترغب في منع الآخرين من متابعتك أو إرسال الإضافة إليك والاطلاع على ما تقوم بنشره على حسابك الخاص.

يمكنك تفعيل خاصية منع الإضافات أو القيام بضبط الإعدادات الخاصة بالحساب الشخصي وبالتالي لا يمكن لأحد المتابعين متابعتك في حالة عدم رغبتك في ذلك، أو في حالة عدم الموافقة على الإشعار الذي يتم إرساله إليك.

خطوات منع الإضافات على السناب

حتى يتم الإجابة على سؤال كيف امنع الاضافات في السناب؟ يجب اتباع الخطوات التالية وسوف يتم حماية الحساب بسهولة ومن أبرز هذه الخطوات هو:

في بداية الأمر يجب عليك التأكد من ربط حسابك على تطبيق سناب شات بالبريد الإلكتروني الخاص بك؛ وذلك لحماية الحساب الخاص بك من الإختراق عن طريق الإضافة و يتم إرسال الإشعارات أو أى محاولات للاختراق على البريد الإلكتروني الخاص بك.

  1.  الذهاب الى إعدادات الحساب الخاص بك الضغط على كلمة المرور.
  2. القيام بتغيير كلمة المرور والتأكد من كونها قوية بمعنى احتوائها على الأقل على ثلاثة حروف ورموز وكذلك أرقام.
  3. انتظار حتى يتم وصول رسالة تأكيد بتغيير كلمة السر على رقم الهاتف الخاص بك.
  4. يجب التأكد من ربط الحساب الخاص بك برقم الهاتف والتأكد من ربط حسابك أيضًا بجميع حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل الفيسبوك الواتساب وانستغرام.

إيقاف الخصائص الإضافية المفعلة

كيف امنع الاضافات في السناب
كيف امنع الاضافات في السناب

قبل السؤال عن كيف امنع الاضافات في السناب يجب التأكد من إعدادات الذكريات الخاصة بك ويتم ذلك عن طريق تفعيل الاحتفاظ التلقائي للحالات أو القصص التي تقوم بنشرها؛ حتي لا يتم الإطلاع عليها إلا من خلال قائمة الأصدقاء الموجودة على الحساب الخاص بك. على عكس ذلك الذكريات التي يتم نشرها بدون إرسال الاشعارات أو الرجوع إليك والسؤال عن رغبتك في مشاركتها.

بالتالي يمكن الاطلاع عليها من الأفراد وإرسال الإضافات إليك أو ربما التعرض إلى الاختراق، كما يوجد عدد من الإضافات أو الخصائص الأخرى التي يمكن تفعيلها ومن أهمها:

  • إزالة علامة صح من قائمة الاعلانات وبالتالي منع وصول منشوراتك إلى العامة.
  • الخاصية الثانية هي تحديد من يستطيع الاتصال بك وتحديد الأصدقاء فقط.
  • الشخصية الثالثة تحديد من يمكنه هم مشاهدة القصة التي تقوم بنشرها و اختيار الأصدقاء فقط أيضًا.
  • إلغاء خاصية الإضافات السريعة وبالتالي لا يمكن زور حسابك إلى الآخرين.
  • تحقيق أقصى قدر من الخصوصية و حماية الحساب من الاختراق أو تلقي طلبات الإضافات.

نصائح منع الإضافات في السناب

هناك عدد من النصائح والإرشادات التي تساعدك على حماية حسابك على موقع سناب وتوفر لك الإجابة الكافية عن جميع الاستفسارات المختلفة وعن سؤال كيف امنع الاضافات في السناب ومن أهمها:

  • في البداية يجب متابعة قائمة الأصدقاء الخاصة بك باستمرار.
  • عدم مشاركة كلمة السر والايميل الخاص بك مع أي شخص.
  • عدم نشر البيانات الخاصة بك على الصفحة إلى العامة.
  • القيام بتغيير كلمة المرور الخاصة بك باستمرار.
  • عدم الانسياق وراء أو الروابط التي تدعوك إلى تحميل تطبيقات يتمتع بصلاحيات مختلفة مثل سناب شات بلس من مصادر غير موثقة.
  • التعرف على قائمة مشاهدي القصص التي تقوم بنشرها والتأكد من معرفتك بجميع الأفراد وجودهم في قائمة الأصدقاء.
  • عدم نشر أي صور شخصية لا ترغب في مشاركتها وترك عامة يمكن لأي فرد للاطلاع عليها.

طريقة ضبط الاعدادات في السناب

من خلال بعض الخطوات البسيطة يمكنك منع الوصول إليك بسهولة وبالتالي يتضح  بسهولة كيف امنع الاضافات في السناب، وتم ذلك عن طريق ضبط الإعدادات الخاصة بك عن طريق الدخول الى ضبط اعدادات حسابك والتأكد من كل مما يلي:

  • إلغاء تاريخ الميلاد الخاص بك و بالتالي لا يمكن السماح لأحد الأفراد الاطلاع على تاريخ الميلاد وإرسال رسائل التهنئة الا من خلال قائمه الأصدقاء.
  • تعطيل خاصية الوصول إلى الحساب عن طريق رقم الهاتف الخاص بك وبالتالي لا يمكن الوصول إلا من خلال الأفراد التي تتواصل معكم من خلال الرقم.
  • التأكد من السماح للأشخاص الموجودين في قائمة الأصدقاء  على حساباتك في جميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى بمشاهدة المنشورات على سناب.

خدمات تطبيق السناب شات

كيف امنع الاضافات في السناب
كيف امنع الاضافات في السناب

بعد الانتهاء من الرد على سؤال كيف امنع الاضافات في السناب فإن هناك عدد من الخدمات الجديدة التي أضافها تطبيق السناب شات في التحديث الأخير لها ومن أهمها وجود الوضع الداكن في سناب شات:

  • إلغاء خاصية الإضافات.
  • إخفاء حسابك من الظهور في الإضافات السريعة.
  • إمكانية ربط حسابك في تطبيق بيت موجي مع سناب شات وبالتالي إمكانيات متابعتك من جميع الموجودين على التطبيقين معًا ويتم ذلك عن طريق تسجيل الدخول على بتمويل من خلال سناب شات.

كيفية نشر الكتابات المزخرفة على السناب

يتم ذلك عن طريق تحميل الكيبورد الخاص بالسناب شات وبمجرد استخدامه في الكتابة تظهر بكتابات مزخرفة ويتم تفعيلها من خلال الخطوات التالية:

  • الضغط على الإعدادات.
  • الضغط على خيار لوحات المفاتيح.
  • الذهاب إلى خيار اللوحات الجديدة والضغط على أيقونة السماح بالصلاحيات الكاملة وبالتالي يتم التفعيل التلقائي للكيبورد.

اقرأ المزيد: طريقة الكتابة على الصور في السناب شات

ومن خلال المقال تم الرد على جميع الأسئلة الشائعة ومن أهمها كيف امنع الاضافات في السناب وكيفية نشر الكتابات المزخرفة وضبط الإعدادات  والتحكم في خصوصية الحساب الخاص بك ومعرفة أخر التحديثات وفقًا الإصدار الأخير التي قامت شركة السنوات بإضافته.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى