أخبار الشركاتاتصالاتتكنولوجيا

إريكسون ترعى مؤتمر شبكات الواي فاي

شارك هذا الموضوع:

شاركت إريكسون كراعي فضي في مؤتمر شبكات الواي فاي والخلايا الصغيرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي عقدت فعالياته يومي 27 و28 أكتوبر في دبي. وسلطت الشركة الأضواء خلال الحدث على تقنياتها وعروضها في مجال الخلايا الصغيرة المصممة لمساعدة الشركات على ضمان الأداء الشبكي المتفوق.

وجمع المؤتمر تحت سقفه أكثر من 250 خبير إقليمي من مختلف أنحاء المنطقة، بالإضافة إلى أبرز شركات تطوير وتوفير الحلول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث شهد تركيزاً على تعزيز التعاون لدفع عجلة التحول نحو المدن الذكية.

كما شارك دوري شكور، مدير وحدة البرودباند في شركة إريكسون بمنطقة الشرق الأوسط، في ندوة حول تحديات ومستقبل خارطة طريق تطبيق شبكات الواي فاي التابعة لشركات الاتصال، والتي عقدت يوم 28 أكتوبر. وتطرقت الندوة إلى مواضيع مثل المحركات والتحديات والآفاق الناشئة في سوق شبكات الواي فاي، وكيف يمكن لشركات الاتصال إدماج التكاليف الإضافية لمكاملة خدمة الواي فاي، وفوائد ذلك على المدى الطويل، وتحديات تقديم نقاط واي فاي على نطاق أوسع.

وقال شكور: “نشهد تحولاً سريعاً إلى عالم تدعم فيه حلول الاتصال كل ما نقوم به، وهو ما نطلق عليه في إريكسون المجتمع الشبكي، حيث سيرتبط بالشبكة كل ما يمكن أن يستفيد من حلول الاتصال. وفي هذا العالم الجديد، لا تقتصر أهمية ضمان تجربة متميزة للعملاء، في أي مكان وزمان، على المساهمة في دفع عجلة التحول نحو المدينة الذكية، ولكنها تتعدى ذلك لتضمن لشركات الاحتفاظ بعملائها واستقطاب عملاء جدد وتنويع مصادر العائدات. وتكتسب التغطية في الأماكن المغلقة أهمية خاصة، حيث يمكن للشركات استخدام الخلايا الصغيرة لتعزيز معايير تمايزها. ويعد التمايز مقوماً أساسياً للنجاح في أسواق المنطقة المتسمة بالتنافسية“.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى