الرئيسيةتطبيقات ذكية

تطبيق مميز يساعد على فقدان الوزن ومتابعته بانتظام

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

يتطلع العديد من الناس إلى متابعة حالتهم الصحية بشكل مستمر، وذلك من خلال العديد من الأدوات كالهواتف الذكية أو الأجهزة القابلة للارتداء، وعادة ما يتم متابعة العديد من الأمور الصحية كالضغط ونبضات القلب، ولكن أبرز ما يتم متابعته هو الوزن.

وفي الحقيقة، الناس بحاجة إلى أدوات تساعدهم على تتبع أوزانهم لكي يروا الإنجاز الذي قاموا به للوصول إلى الوزن الصحي والمثالي، وهنا يأتي دور تطبيق Weight Tracker الذي يساعد المستخدمين على فقدان الوزن ومتابعته.

ويتميز التطبيق بعديد من المزايا التي على رأسها محاولة إبقاء المستخدم متحمسا للوصول لفقدان الوزن والوصول إلى الوزن المثالي، حيث يمكن للمستخدمين تخزين التغييرات في وزنهم بمرور الوقت لفهم أفضل لكيفية نجاح جهودهم، وبالاستعانة بالرسوم البيانية والإحصاءات البسيطة، كما ومن السهل قراءة واجهة المستخدم والتفاعل معها، حيث قد يكون فقدان الوزن أمرا صعبا، لكن إحدى أهم التوجهات الرئيسة التي تساعد على ذلك، هي تتبع الوزن بانتظام، ليكون التطبيق بمنزلة أداة تساعد على تصور التقدم واكتساب رؤى حول ما يناسب المستخدم.

كما يدعم التطبيق تتبع الوزن بشكل أسبوعي أو يومي، ويوفر أداة تحليل السجل برسوم بيانية سهلة الفهم، مع إمكانية عرض التقدم المحرز الخاص بالمستخدم على مدى أسبوع أو شهر أو عام، جنبا إلى جنب مع خصائص التذكيرات.

صحيفة الاقتصادية السعودية

صحيفة عربية سعودية متخصصة باخبار الاقتصاد العالمي و الخليجي و السعودي و كل ما يخص أسواق الأسهم و الطاقة و العقارات

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى