الذكاء الاصطناعيمقالات

كيفية اخفاء التطبيقات في الايفون والايباد

شارك هذا الموضوع:

لقد تم البحث على العديد من الطرق المختلفة التي يمكن القيام بها من أجل العمل على كيفية اخفاء التطبيقات في الايفون والايباد.

وذلك من خلال العديد من الأشخاص في العديد من الدول المختلفة حول العالم وقد تم العمل على ابتكار بعض الطرق التي يمكن من خلالها القيام بتلك المهمة بصورة رائعة ومن خلال بعض الخطوات البسيطة والسهلة المختلفة.

كما تم العمل على تصميم العديد من البرامج الإلكترونية المختلفة التي يمكنها القيام بذلك الأمر حتى يتمكن الأشخاص من القيام بتلك الأمر من خلال اتباع بعض الخدع المختلفة والمتنوعة وتتميز تلك التطبيقات بأنها تطبيقات سهلة الاستخدام من خلال واجهة المستخدم التي تم العمل على تصميمها من أجل أن تتناسب مع جميع الاستخدامات المختلفة والمتنوعة.

كيفية اخفاء التطبيقات في الايفون والايباد

كيفية اخفاء التطبيقات في الايفون والايباد
كيفية اخفاء التطبيقات في الايفون والايباد

على عكس العديد من الهواتف المحمولة المختلفة التي تعمل من خلال نظام الاندرويد قد قامت شركة أبل التي تقوم بالعمل على تقديم منتجات الهواتف المحمولة الايفون وأجهزة الايباد والعديد من الأجهزة الإلكترونية المختلفة التي تعمل من خلال انظمة اي يو سي العديد من الطرق المباشرة التي يمكن من خلالها العمل على اخفاء التطبيقات.

وذلك لوجود العديد من الأسباب الأمنية المختلفة التي ترجع إلى نظام التشغيل الخاص بتلك الهواتف المحمولة وعلى الرغم من ذلك الأمر إلا أنه هناك بعض الطرق المختلفة أيضًا التي يمكن الاعتماد عليها في صعوبة الوصول إلى تلك التطبيقات التي تظهر خلال شاشة الجوال.

كما يمكن العمل على تحميل بعض التطبيقات المختلفة التي يمكن من خلالها القيام بتلك الوظيفة ولكن يفضل الاعتماد على الطرق المباشرة التي يتم العمل على توفيرها من خلال شركة ابل.

حيث أن تلك الطرق تعمل على تسهيل العديد من الأمور ولا تستهلك المزيد من الوقت حيث لا يكون الشخص بحاجة إلى العمل على تحميل تلك التطبيقات ويكفيه فقط الاعتماد على تلك الطرق من أجل القيام بتلك المهمة الرائعة.

لذلك لجأ الكثير من الأشخاص إلى تلك الطرق من أجل تسهيل تلك الأمور المختلفة والمتنوعة.

للمزيد عن تعرف على أكثر التطبيقات تنزيلًا في 2021

نقل التطبيقات إلى مكتبة التطبيقات

كيفية اخفاء التطبيقات في الايفون والايباد
كيفية اخفاء التطبيقات في الايفون والايباد

يمكن الاعتماد على إحدى الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها العمل على اخفاء التطبيقات والتي تم العمل على توفيرها من خلال شركة ابل في العديد من الأجهزة الإلكترونية التي تعمل من خلال أنظمة اي يو سي المختلفة والمتنوعة.

حيث يمكن العمل على إخفاء تلك التطبيقات من خلال الشاشة الرئيسية عن طريق العمل على نقل التطبيق المرغوب في العمل على إخفائه إلى مكتبة التطبيقات التي توجد على ذلك الجهاز.

ومن خلال تلك الطريقة سيكون ذلك التطبيق مرئي للجميع من خلال مكتبة التطبيقات فقط ولكن يكون المميز في ذلك الأمر أن ذلك التطبيق لن يظهر مرة أخرى على الشاشة الرئيسية الخاصة بالهاتف التابع لك.

ويمكن القيام بالعديد من الخطوات المختلفة والمتنوعة والتي يمكن من خلالها القيام بذلك الأمر ولكن لا بد من أن تكون تحمل جهاز نسخة اي يو سي 14 آيفون أو أحدث من ذلك في حالة استخدام الهواتف المحمولة الايفون وإذا كان يتم القيام بذلك الأمر من خلال استخدام الايباد كذلك لابد أن تمتلك جهاز ايباد نسخة ايباد 15 أو أحدث.

ويمكن القيام ببعض الخطوات المختلفة والمتنوعة بصورة منتظمة ومتابعة للغاية حيث يتم الضغط بصورة مستمرة على التطبيق المرغوب في العمل على إخفائه وبعد ذلك يتم ظهور العديد من الخيارات المختلفة والمتنوعة والتي يتم من خلالها العمل على النقر على زر الحذف.

وبعد ذلك يتم العمل على ظهور العديد من الخيارات المختلفة الأخرى والمتنوعة ومن ضمن تلك الخيارات خيار يمكن من خلاله العمل على إزالة ذلك التطبيق من الشاشة الرئيسية.

وهناك بعض الخيارات المختلفة والمتنوعة والتي يمكن الاعتماد عليها ومن خلالها يتم العمل على إضافة التطبيقات الجديدة بصورة مباشرة إلى مكتبة التطبيقات الخاصة بالجهاز الخاص بك بصورة مباشرة على الهواتف الايفون والايباد.

وتلك الطريقة تعتبر من الطرق المميزة والبسيطة للغاية والتي يمكن الاعتماد عليها من أجل القيام بتلك المهمة ويفضل الكثير من الأشخاص تلك الطريقة التي تعد في غاية السهولة والبساطة وتتميز بالعديد القليل الخاص بالخطوات التي تقوم بها.

للمزيد عن كيفية الوصول إلى التطبيقات المخفية في جوالات الاندرويد

اخفاء التطبيقات من الاقتراحات

كيفية اخفاء التطبيقات في الايفون والايباد
كيفية اخفاء التطبيقات في الايفون والايباد

هناك طريقة أخرى يمكن العمل من خلالها على اخفاء التطبيقات في الايفون أو الايباد حيث أنه من خلال الاقتراحات التي يتم العمل على تقديمها من خلال شيري التي توجد على الشاشة جوار مربع البحث من جهاز الايباد او الأجهزة المحمولة الايفون سيتم العمل على ظهور اسم ذلك التطبيق وفي حالة إذا كنت تقوم بالعمل على استخدام ذلك التطبيق بصورة كبيرة كنوع من أنواع الاقتراحات.

حيث يتم العمل على ظهور ذلك التطبيق في حالة القيام بالبحث عن ملفات أو تطبيقات أخرى تحمل حروف تتشابه مع حروف اسم ذلك التطبيق.

حيث أن سيري يعلم بصورة دائمة ما هي التطبيقات والملفات التي يتم العمل على استخدامها بصورة مستمرة ولكي يتم العمل على إخفاء تلك الاقتراحات يجب اتباع بعض الطرق المختلفة والمتنوعة على تلك الأجهزة.

ويتم الاستعانة بتلك الطريقة من خلال القيام ببعض الخطوات المختلفة والمتنوعة حيث يتم في بداية الأمر الذهاب إلى الإعدادات التي توجد في الايباد او الايفون وبعد الانتهاء من تلك الخطوة يتم الذهاب إلى قائمة سيري ويتم البحث من خلالها حيث يتم ظهور مجموعة من الخيارات المختلفة يتم خلالها القيام بعمليات البحث المختلفة ويتم العمل على ظهور مجموعة من الخيارات المختلفة من ضمن تلك الخيارات خيار يمكن من خلاله العمل على إظهار التطبيق وخيار آخر يمكن من خلاله العمل على إلغاء ذلك الخيار وتفعيله.

وهناك أيضًا بعض الخيارات الأخرى ومن ضمن تلك الخيارات خيار يمكن من خلاله العمل على اقتراح بعض التطبيقات ويتم من خلالها العمل على إلغاء التفعيل.

وضع التطبيق في مجلد

جميع الطرق السابقة يمكن من خلالها العمل على اخفاء التطبيقات بصورة مؤقتة إلا أن تلك الطرق تكون ليست بالنجاح الكافي أو الشكل الكافي وفي حالة أنك تقوم بالعمل على استخدام ذلك التطبيق بصورة مستمرة حيث أن تلك الطرق السابقة يلزم القيام بها أن تقوم بالعمل على إنشاء كلمة مرور لذلك التطبيق من أجل القيام بعمليات الوصول السريع إلى ذلك التطبيق.

لذلك يمكن اللجوء إلى طريقة أخرى رائعة ومميزة للغاية وناجحة بشكل كبير من أجل العمل على اخفاء التطبيقات في الايفون والايباد وهي الطريقة التي يتم من خلالها العمل على وضع التطبيق المرغوب في العمل على إخفائها في مجلد.

حيث أن تلك الطريقة تعد من الطرق السهلة والبسيطة والتي لا تحتاج إلى كلمات مرور أو أي اسم من الأسماء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى