تطبيقات ذكيةمقالات

تعرف على افضل ١٥ برنامج مونتاج للاندرويد

شارك هذا الموضوع:

افضل ١٥ برنامج مونتاج للاندرويد نحن سنقدمها لكم فنحن نعرف مدى اهتمام الشباب حاليًا ببرامج المونتاج التي تتيح صناعة فيديوهات عالية الجودة ومميزة، سواء كنت مجرد مستخدم  يريد القيام بصناعة فيديوهات من أجل مشاركتها مع الأصدقاء أو حتى كنت تريد تلك الفيديوهات من أجل عملك فأنت بالطبع سوف تحتاج إلى واحد من برامج المونتاج للاندرويد.

السبب الرئيس خلف البحث عن برامج مونتاج للاندرويد هو أن الهاتف الاندرويد في وقتنا الحالي أصبح لا يفارق يد المليارات حول العالم ويستخدم في التسلية والترفيه وكذلك التعليم والعمل، فلم يعد هناك رغبة في الجلوس أمام شاشات الكمبيوتر التي تعتبر غير عملية في عصرنا هذا سريع الوتيرة، ولذلك ظهرت العديد من البرامج الجديدة للاندرويد بعدما كانت خاصة بأجهزة الكمبيوتر فقط.

افضل ١٥ برنامج مونتاج للاندرويد

برنامج مونتاج للاندرويد
برنامج مونتاج للاندرويد
  • لكافة المهتمين ببرامج المونتاج للاندرويد نحن خصصنا ذلك المقال لعرض ١٥ برنامج مونتاج للاندرويد، فعليكم مواصلة القراءة معنا و ستتعرفون على مجموعة برامج استثنائية رائعة يمكنكم من خلالها القيام بصناعة الفيديوهات المختلفة والمميزة مع امكانية القيام بكافة التعديلات اللازمة التي تتيح لكم الحصول على الفيديوهات المفضلة التي تتمنوها.
  • منصات التواصل الاجتماعي لاسيما التي تعتمد على محتوى الفيديوهات مثل اليوتيوب والتيك توك وغيرهم تحتاج منك لو أردت تقديم محتوى مميز أن تمتلك برامج مونتاج للاندرويد تستطيع من خلالها القيام بعمل التعديلات اللازمة على الفيديوهات من أجل عرضها على الجمهور ونيل الاستحسان والمشاهدات وبالتالي تحقيق الأرباح.

تابع المزيد: كيفية الحصول على خرائط اوفلاين للايفون

اهم برامج مونتاج للاندرويد

هناك العديد من برامج المونتاج للاندرويد ولكننا نعرف أنكم تهتمون بأهم تلك البرامج ولذلك في خلال مقالنا هذا سنتعرف سويًا على أفضل ١٥ برنامج مونتاج للاندرويد ونعدكم بأن جميع هذه البرامج استثنائية محترفه ومنها:

  1. Video Editor يعد ذلك البرنامج من افضل ١٥ برنامج مونتاج للاندرويد  والتي تتيح صناعة فيديو ويعد من البرامج التي تتناسب مع البادئين في ذلك المجال.
  2. Magisto  ولذلك البرنامج شهرة واسعة بين المهتمين بصناعة الفيديوهات نظرًا لأنه يساعد في صناعة الفيديوهات ذات المحتوى الهام مع نقاء ووضوح عاليين.
  3. VITA  يصنفه المستخدمين كبرنامج خرافي يمكنه القيام بصناعة أفضل الفيديوهات وكذلك صناعة الأفلام وهو مشهور بين رواد اليوتيوب.
  4. Inshot  وذلك البرنامج يعد برنامج متكامل ويحتوي على خيارات يمكن من خلالها صناعة فيديو استثنائي متكامل العناصر.
  5. FilmoraGo  ذلك هو البرنامج المثالي المنتظر فهو لا يتيح لك فقط امكانية صناعة أفضل فيديو ممكن ولكن يسمح كذلك بالتعليق الصوتي على تلك الفيديوهات.

برامج مونتاج مميزة للاندرويد

مجموعة جديدة من أفضل ١٥ برنامج مونتاج للاندرويد نقدمها لكم، ولتعرفوا بأننا حريصين كل الحرص على تقديم افضل برامج لكم ونضمن لكم أنها تحتوي على كافة المميزات والخيارات التي تبحثون عنها، ومن ضمن هذه البرامج ما يلي:

  1. KineMaster  ويمكن أن نشكر ذلك البرنامج لأنه قصى على ملل مونتاج الفيديوهات وذلك بفضل سرعة ذلك البرنامج وقدرته على اللصق والقص في وقت قياسي.
  2. PowerDirector  مميزات ذلك البرنامج متنوعة وكثيرة واهمها انه يتيح لك استخدام العناصر من مكتبة الهاتف الاندرويد كما أنه يصنع فيديو خالي من المشكلات في وقت قياسي.
  3. Hyperlapse وذلك هو برنامج محترفين صناعة الفيديو حيث يساعدهم على تكثيف المقاطع بمنتهى السرعة ولذلك يعد برنامج عملي يمكن الاعتماد عليه في العمل المربح.
  4. WeVideo  عادة ما يرشح المبرمجين والمطورين ذلك البرنامج الرائع لهؤلاء المبتدئين الذين يريدون البدء في تعلم مونتاج الفيديوهات باستخدام هاتفهم الاندرويد.
  5. PicPlayPost  ويصنف ذلك البرنامج كبرنامج بسيط يستطيع جمع عدد كبير من الصور والقيام بعمل فيديو يعرضها بشكل مرتب، وعادة ما يستخدم لتجميع صور الأفراح وأعياد الميلاد وغيرها من المناسبات.

افضل برامج الاندرويد للمونتاج

برنامج مونتاج للاندرويد
برنامج مونتاج للاندرويد

بعدما أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي مصدر للربح والدخل خاصة منصات عالمية مثل اليوتيوب والتيك توك بدأ شغف الناس يزيد بطريقة صناعة الفيديوهات من أجل عرضها وتحقيق الربح منها، ومن هنا ظهرت أهمية برامج المونتاج للاندرويد، ونحن نوضح لكم افضل ١٥ برنامج مونتاج للاندرويد ومنهم ما يلي:

  1. ActionDirector Video Editor  من برامج المونتاج الاحترافية التي كانت تعمل فقط مع أجهزة الكمبيوتر ولكن في الوقت الحالي صدرت منه نسخة تعمل مع اجهزة الاندرويد وهي نسخة رائعة يمكن من خلالها صناعة أفضل الفيديوهات بجودة مثالية.
  2. Adobe Premiere Rush  برنامج استثنائي ويحتوي على أدوات ومميزات لا توجد في برنامج غيره ولعل أهم تلك المميزات أنها يصنع مخطط زمني للفيديو المراد مونتاجه.
  3. Funimate Video Editor  برنامج مونتاج رائع للاندرويد حيث يتميز بأنه سهل الاستخدام كما أنه يسمح بإضافة العديد من التأثيرات التي تحسن من جودة الفيديوهات.
  4. Movie Maker Filmmaker  ذلك هو برنامج المونتاج المميز للاندرويد لو كنت من الباحثين عن برنامج يحتوي على فلاتر مميزة تمكنك من صناعة فيديو متكامل يكاد يكون خالي من العيوب.
  5. PowerDirector  من أهم البرامج التي يمكن من خلالها تحرير فيديو رائع كما أنه يتمتع بميزة القدرة على تسريع الحركة البطيئة وإن كانت مميزاته الأفضل لكي تحصل عليها يتعين عليك القيام بالدفع مقابلها، وعامة يصنف كواحد من ضمن افضل ١٥ برنامج مونتاج للاندرويد.

تحميل برامج المونتاج للاندرويد

  •   من أهم المميزات التي تحتوي عليها افضل ١٥ برنامج مونتاج للاندرويد هي ميزة التحميل المجاني لتلك التطبيقات، ومع ذلك تظل هناك نسخ مدفوعة الأجر تتيح لك كمستخدم الاستمتاع بمميزات متعددة تفيد في صناعة الفيديوهات خاصة لو كنت تعمل في ذلك المجال الذي أصبح مصدر دخل للعديد من الناس حول العالم.
  • الأن وبكل بساطة تستطيع صناعة فيديو صغير عن طريق استخدام احد برامج المونتاج هذه ولتعرض الفيديو على منصة اليوتيوب وربما تحقق ملايين المشاهدات التي تجني لك أموال ما كنت تحلم بالحصول عليها، ويمكن تحميل تلك البرامج من خلال المتاجر الرسمية لجهاز الاندرويد وكذلك من خلال المواقع التي تتمتع بالثقة والتي عادة ما يتواجد عليها افضل ١٥ برنامج مونتاج للاندرويد.

خطوات تحميل برامج المونتاج للاندرويد

بكل بساطة يمكنك الحصول على أفضل ١٥ برنامج مونتاج للاندرويد عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • القيام بفتح متجر الهاتف الاندرويد.
  • عادة المتجر هو جوجل بلاي.
  • عليكم كتابة اسم برنامج المونتاج الذي حاز على اعجابكم.
  • الضغط على تحميل هو الخيار التالي.
  • الانتظار حتى يتم تحميل البرنامج.
  • التحميل لا يحتاج لوقت طويل فربما ثواني أو دقائق.
  • حجم هذه النوعية من البرامج ليس كبير.
  • بعد الانتهاء من التحميل عليك القيام بتثبيت برنامج المونتاج.
  • بعد الانتهاء من التثبيت سيكون البرنامج جاهز للاستخدام.
  • يمكنك الآن القيام بفتح البرنامج والبدء في تحرير مقاطع الفيديو.
  • يمكنك الحصول على النسخة المجانية لبرنامج المونتاج وستعمل معك بدون مشكلات.
  • بالطبع الحصول على النسخة مدفوعة الأجر أفضل بكثير نظرًا للمميزات التي تحتوي عليها.
  • النسخة مدفوعة الأجر تحتاج منك وسيلة دفع مسبق.
  • ننصحك بمتابعة التحديثات التي تكون متاحة للبرنامج والقيام بعمل التحديث في الحال.
  • التحديث يطور من عمل البرنامج ويساعد على تحاشي المشكلات التي كانت تظهر للمستخدمين.

 اقرأ ايضًا: كيفية تسجيل الشاشة بالصوت للاندرويد؟

وبذلك نحن وصلنا معكم لنهاية حديثنا الشامل عن افضل ١٥ برنامج مونتاج للاندرويد ونتمنى أن تكون البرامج التي قمنا بعرضها برامج جيدة ويجد فيها القراء ما كانوا يبحثون عنه، ونؤكد على أن عملية تحرير الفيديوهات ليست صعبة ولكن تحتاج لبرنامج جيد مع خبرات سوفت تكتسبها مع تكرار تحرير الفيديوهات.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى