الذكاء الاصطناعيمقالات

مميزات وعيوب تطبيق GBWhatsApp

شارك هذا الموضوع:

لقد قام العديد من الأشخاص في العديد من الدول المختلفة حول العالم بالبحث عن أهم GBWhatsApp وذلك من أجل العمل على تحميل ذلك التطبيق حيث أنه يحتوي على العديد من المميزات الفريدة من نوعها والتي لا توجد في تطبيق واتس اب الأصلي.

ويعتبر تطبيق واتس اب من أفضل وأهم التطبيقات الإلكترونية الحديثة التي تم العمل على إطلاقها خلال السنوات الأخيرة الماضية والتي يتم العمل على استخدامها من اجل إنجاز الكثير من المهام المختلفة والمتنوعة في مختلف المجالات.

حيث ساهم ذلك التطبيق في العمل على إنجاز الكثير من الأعمال المختلفة والعمل على إنجاز الكثير من المهام المختلفة في المجالات الدراسية المختلفة والمتنوعة لذلك أقبل الكثير من الأشخاص من أجل العمل على تحميل ذلك التطبيق.

تطبيق واتس اب الأصلي

GBWhatsApp
GBWhatsApp

يعتبر تطبيق GBWhatsApp من التطبيقات المعدلة والتي تم خلالها العمل على إضافة العديد من المميزات المختلفة التي توجد في تطبيق واتس اب الأصلي الأخضر والذي يوجد على جميع المتاجر الإلكترونية المختلفة الرسمية من بينها متجر جوجل بلاي ومتجر ابل ستور.

ويحتل تطبيق واتس اب المركز الثالث من حيث ترتيب التطبيقات الإلكترونية التي يتم العمل على استخدامها في العالم حيث يتم استخدام ذلك التطبيق من أجل العمل على إرسال العديد من الرسائل الإلكترونية المختلفة والعديد من الصور ومقاطع الفيديو المختلفة والعديد من المستندات المختلفة من خلال جميع الصيغ المختلفة.

وقد قامت شركة فيس بوك بالعمل على شراء تطبيق واتس آب وقد قامت تلك الشركة بالعمل على إضافة العديد من المميزات المختلفة والمتنوعة وقامت بالعمل على تحديث ذلك التطبيق من أجل مواجهة وحل العديد من المشاكل المختلفة التي تواجه المستخدمين.

الأمر الذي ساهم بشكل كبير في تطوير ذلك التطبيق من خلال الإضافات الجديدة التي تم العمل على إضافتها إلى ذلك التطبيق مما جعل ذلك التطبيق يمتلك أهمية كبيرة عن باقي التطبيقات الأخرى التي يتم العمل على استخدامها في مجالات المراسلة المختلفة.

للمزيد عن ميزة جديدة من “واتساب” لمشرفي المجموعات

تطبيق GBWhatsApp

GBWhatsApp
GBWhatsApp

يعتبر تطبيق OGWhatsApp نسخة معدلة من تطبيق واتس اب الأصلي وقد تم العمل على تطوير ذلك التطبيق كما أن ذلك التطبيق من التطبيقات التي تستند إلى تطبيقات واتساب بلس والتي تم العمل على إغلاقها من خلال شركة واتس آب والتي تمتلكها شركة فيس بوك.

ويمكن من خلال العمل على استخدام تطبيق GBWhatsApp العمل على تخصيص تطبيق واتس اب وحساب واتس اب الشخصي الخاص بك وذلك من خلال المميزات والمظهر الخاص به.

ويعتبر تطبيق GBWhatsApp من التطبيقات التي تم العمل على تخصيصها للأجهزة الإلكترونية المختلفة التي تعمل من خلال نظام تشغيل الأندرويد من خلال الإصدارات المختلفة والمتنوعة الخاصة به لذلك لا يمكن العمل على تحميل ذلك التطبيق إلا من خلال صيغة apk.

كما أن ذلك التطبيق من التطبيقات الإلكترونية التي يمكنها العمل على الأجهزة الإلكترونية المختلفة التي تعمل من خلال نظام إي يو سي وخلال الهواتف الايفون وذلك من خلال العمل على تحميله من خلال متجر آب ستور الرسمي.

وقد تم الإعلان عن بعض المخاطر التي قد يتم التعرض لها عند تحميل ذلك التطبيق وعلى الرغم من تلك المخاطر إلا أن الكثير من الأشخاص يقومون بالعمل على تثبيت ذلك التطبيق على جميع الأجهزة الإلكترونية المختلفة الخاصة بهم وعلى الأجهزة المختلفة الخاصة بهم بسبب نقص بعض المميزات المختلفة التي توجد على تطبيق واتس اب العادي.

لذلك يعتبر ذلك التطبيق من التطبيقات المميزة للغاية والتي يتم من خلالها العمل على حماية الخصوصية لدى العديد من الأشخاص والعمل على حماية الحسابات الشخصية من التعرض للاختراق.

للمزيد عن “واتساب” يطرح ميزة جديدة للحفاظ على الخصوصية

مميزات تطبيق GBWhatsApp

GBWhatsApp
GBWhatsApp

يحتوي تطبيق GBWhatsApp على العديد من المميزات المختلفة و المتنوعة والفريدة من نوعها والتي لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال استخدام ذلك التطبيق فقط ولا يمكن الحصول عليها من خلال تطبيق واتساب الرسمي أو من خلال بعض تطبيقات واتس آب بلاس.

ويتم العمل على تحديث ذلك التطبيق بصورة مستمرة من أجل عدم إيقاف ذلك التطبيق من خلال شركة فيس بوك والعمل على التوافق مع جميع الخصوصيات وحقوق الملكية التي قامت بوضعها شركة فيسبوك تطبيقات واتس اب الرسمية الخاصة به خاصة وأنه يعتبر من النسخ المعدلة للتطبيق الرسمي والتي تندرج تحت اسم تطبيقات واتس آب بلاس.

ومن مميزات ذلك التطبيق أنه يحتوي على خيارات أمان وخصوصية مميزة للغاية ومحسنة بصورة كبيرة  عن باقي التطبيقات الأخرى كما يمكن من خلاله العمل على إخفاء آخر المشاهدات أو العمل على إخفاء تواجد الشخص بأنه متصل الان على تطبيق واتس اب.

كما يمكن من خلال استخدام ذلك التطبيق العمل على إخفاء استلام الرسائل المختلفة والعمل على إخفاء العلامات الزرقاء التي تدل على قراء تلك الرسائل كما يمكن من خلاله العمل على إخفاء آخر ظهور للعديد من جهات الاتصال المرغوب في العمل على إلغائها.

كما يمكن من خلال استخدام ذلك التطبيق العمل على استخدام اسم مجموعة مميز للغاية يصل إلى حوالي 35 حرف ويمكن من خلاله العمل على إرسال البث الخاص بذلك التطبيق إلى أكبر عدد ممكن يقدر ب 600 شخص بدل من التطبيق الرسمي الذي يتيح 205 شخص فقط كما يمكن من خلاله العمل على استخدام حالة تصل إلى 255 حرف حيث أن تطبيق واتس اب الأصلي يتيح استخدام حالة تصل إلى 139 حرف فقط.

بالإضافة إلى إمكانية العمل على التمييز بين الرسائل المجمعة والرسائل العادية من خلال العمل على استخدام ذلك التطبيق ويمكن من خلاله العمل على إنشاء أكثر من 3 محادثات يتم العمل على استخدامها في وقت واحد.

عيوب GBWhatsApp

على الرغم من المميزات العديدة التي يحتوي عليها تطبيق GBWhatsApp إلا أنه هناك بعض العيوب التي يحاول العديد من الأشخاص التغلب عليها من خلال العمل على تطوير ذلك التطبيق ولكن تلك العيوب لا تؤثر بصورة عامة على الحالة المميزة للغاية التي يتمتع بها ذلك التطبيق.

ومن العيوب التي توجد داخل ذلك التطبيق أن الرسائل التي يتم العمل على مشاركتها قد لا تكون آمنة على ما يرام ويمكن أن تمر تلك الرسائل على بعض الجهات المختلفة والمتنوعة لذلك لا يتمتع ذلك التطبيق بالخصوصية الكاملة التي يتمتع بها تطبيق واتس اب العادي.

الأمر الذي يؤدي إلى زيادة خطر التعرض إلى العديد من الفيروسات المختلفة والعديد من برامج التجسس المختلفة الشهيرة بسبب الخوادم المختلفة التي يتم العمل على استضافتها خلال ذلك التطبيق.

كما أن التعديلات التي يتم العمل على إضافتها إلى ذلك التطبيق تعتبر تعديلات غير قانونية وغير رسمية لذلك يتم العمل على تحسينها من وقت إلى آخر من اجل تجنب الحظر من شركة فيس بوك.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى