ألعاب إلكترونيةالرئيسية

أعطال منصة “نينتيندو” حديث السوشال ميديا..فماذا حدث؟

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

تصدرت أعطال المتجر الإلكتروني نينتيندو، وجدل فيلم “دونت لوك أب” واختيار نجم نجوم كرة السلة الأمريكية أحاديث مواقع التواصل الاجتماعي يوم السبت الذي تزامن مع أعياد الكريسماس.

ففي صباح عيد الميلاد يوم السبت أبلغ الكثير من المستخدمين عن أعطال واجهتهم عند استخدام منصة متجر “نينتيندو إي شوب” للألعاب الإلكترونية، والذي يعد بمثابة البنية التحتية المخصصة على الإنترنت لجهاز “نيتيندو سويتش” (Nintendo Switch). وقالت الشركة في بيان لها إنها تواجه حالياً صعوبات في خدمة شبكتها.

في العام الماضي، واجه المستخدمون أيضاً مشكلات في التنقل في المنصة يوم عيد الميلاد، وفقاً لتغريدة في ذلك الوقت.

نحن ندرك أن اللاعبين يواجهون أخطاء عند الوصول إلى “المتجر الإلكتروني لنينتيندو/نينتيندو إي شوب” (Nintendo eShop)، ونعمل على معالجة المشكلة في أقرب وقت ممكن. شكراً لتفهمك، ويرجى الاطلاع على صفحة حالة الشبكة للحصول على آخر التحديثات. https://t.co/mn631by9OX
فيلم جديد على نتفلكس
كذلك حاز فيلم “دونت لوك أب”، على آراء متباينة على موقع “روتن توماتوز”، وكان من بين العناصر الأكثر بحثاً على “غوغل” في الولايات المتحدة يوم السبت، بعد أن بدأت “نتفلكس” (Netflix) بثه عشية عيد الميلاد. وأخرج الفيلم آدم مكاي، المعروف بإخراجه للفيلم الحائز على جائزة الأوسكار لعام 2015 “ذا بيغ شورت” و”ستيب براذرز”.

نجم الدوري الأمريكي للمحترفين
بدأ التصويت في مباراة كل النجوم التابعة للاتحاد الوطني لكرة السلة صباح عيد الميلاد. وفقاً لموقع الرابطة الوطنية لكرة السلة على الإنترنت، وستتم تسمية حارسين وثلاثة من لاعبي الملعب الذين حصلوا على أفضل التصنيفات في كل مؤتمر بنجم النجوم “أول ستارز”. ستُلعب لعبة العرض في 20 فبراير في “روكيت مورتغارج فيلدهاوس” (Rocket Mortgage FieldHouse) في كليفلاند.

من سيكون نجم نجوم الدوري الأميركي للمحترفين هذا العام؟ تصويت كل النجوم في الدوري الأميركي للمحترفين الذي قدمته تيسو مفتوح الآن وسيختتم في 22 يناير في تمام الساعة 12:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي! صوّتوا يومياً على تطبيق “إن بي إيه” (NBA)، https://t.co/nXTUUCAgzN أو على “تويتر” باستخدام #FirstNameLastName و #NBAAllStar. https://t.co/uVjgcCmzx1 pic.twitter.com/6znAmDqqkP

أعلنت الوكالة التي تدير فرقة “كيه بوب بي تي إس” (K-pop BTS) أن ثلاثة أعضاء من الفرقة الموسيقية أصيبوا بعدوى كوفيد، وفقاً لتقرير صادر عن وكالة “اسوشيتيد بريس”. وجاءت نتيجة اختبار جين وآر إم إيجابية. كان سوجا أول عضو في الفرقة يحصل على نتيجة إيجابية يوم الجمعة. وكان هاشتاغ #GetWellSoonJin رائجاً صباح يوم السبت على تويتر، حيث أرسل المعجبون أطيب التمنيات بالشفاء.

تم تشخيص إصابة ثلاثة أعضاء من “بي تي إس” بكوفيد 19 بعد عودتهم إلى كوريا الجنوبية من الخارج. كان لدى جين أعراض خفيفة بينما لم تظهر على آر إم وسوغا أي أعراض، وفقاً لإدارة هذه المجموعة من السوبر ستارز. – وكالة أسوشيتد برس (AP) 25 ديسمبر 2021

بلومبرغ الشرق

اقتصاد الشرق مع بلومبِرغ هي أحد الخدمات الإخبارية الناطقة بالعربية والمتخصصة بتوفير الأخبار والقصص الاقتصادية من حول العالم، والتي تتبع الشرق للأخبار التي انطلقت في 11 نوفمبر 2020 لتقديم تغطيات إخبارية من حول العالم باللغة العربية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى