الرئيسيةدولي

كيف يمكن حماية الأطفال دون الخامسة من الإصابة بكورونا؟

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

في الوقت الحالي تعد اللقاحات أفضل طريقة لحماية الأطفال من الإصابة بفيروس كورونا، أو على الأقل تقليل الأعراض الناجمة عن العدوى.

لكن ليس جميع الأشخاص مؤهلين للحصول على اللقاح، إذ لا يمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن خمس سنوات الحصول على اللقاحات في الولايات المتحدة حتى الآن.

ومع ذلك هناك خطوات يمكن اتخاذها لحماية هذه الفئة من الأطفال من التقاط العدوى وخاصة خلال فترة العطلات والاحتفالات بأعياد الميلاد، وفقا لوكالة أسوشييتد برس.

تنصح مديرة مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها روشيل والينسكي بأن يكون جميع المحيطين بالأطفال من الاشخاص الملقحين وتلقوا جرعات معززة.

وكذلك تشجع والينسكي على ضرورة إجراء اختبارات الكشف عن كورونا للتأكد من الخلو من الفيروس قبل الذهاب لزيارات عائلية.

ويوصي مركز مكافحة الأمراض والوقاية منها بأن يرتدي أي شخص لم يتم تطعيمه، بما في ذلك الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين وأكبر، الكمامات في الأماكن العامة.

وفي حال كان الطفل صغيرا بالعمر أو لا يمكنه ارتداء الكمامة لأسباب أخرى، فتقترح الوكالة أن يعمد الأهل إلى تقليل الزيارات للأشخاص غير المطعمين، وكذلك إبقاء مسافة بين الطفل والآخرين في الأماكن العامة.

الحرة

الحرة قناة فضائية مقرها في الولايات المتحدة الأميركية وتمولها حكومة الولايات المتحدة. بدأت البث في 14 فبراير، 2004 وتصل إلى 22 بلد عبر الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى