الرئيسيةسيارات

“تويوتا” تعلن إطلاق خدمة تحديث أنظمة التشغيل في سياراتها

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

أعلنت شركة تويوتا يوم أمس عن إطلاق خدمة تحديث أنظمة التشغيل في سياراتها العام المقبل، حيث يتزايد تمسك العملاء بسياراتهم لفترة أطول، ومن المقرر أن تبدأ هذه الخدمة المعروفة باسم “كينتو فاكتوري” في أواخر شهر يناير المقبل، وستقدم ميزات أمان جديدة وتصميمات داخلية محدثة وترقيات برامج لأنظمة كمبيوتر السيارة.

تحاول تويوتا تحويل نفسها من صانع وبائع للسيارات إلى ”شركة تنقل“ قائمة على الخدمات. الخدمة الجديدة هي جزء من علامة تويوتا التجارية كينتو، والتي تم إطلاقها في العام 2019 وتقدم خدمات مشاركة السيارات.

وقال شينيا كوديرا، رئيس شركة كينتو، للصحفيين إنه من أجل الاستدامة، من الأفضل أن يتم ”استخدام السيارات لفترة طويلة في حالة جيدة، وفي النهاية يتم جمعها وإعادة تدويرها“.

وأضاف أن الشركة ستدرس توسيع خدمة مصنع كينتو في الخارج.

زادت اشتراكات كينتو، التي تقدم تأجير السيارات بسعر ثابت والتأمين، إلى 28000 ين بحلول نوفمبر من 1200 ين عند الإطلاق قبل عامين، والتي وصفها كوديرا بأنها ”أقل قليلاً مما كنا نتوقعه“.

صحيفة البيان الإماراتية

صحيفة يومية سياسية شاملة تصدر في دبي في الإمارات العربية المتحدة. تأسست في 10 مايو عام 1980. وتصدر معها ثلاث ملاحق يومية "البيان الرياضي" و"البيان الاقتصادي" و"الحواس الخمس".

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى