اتصالاتشبكات اجتماعية

هيئة تنظيم قطاع الاتصالات تطلق صفحتها على “فيسبوك”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إبراهيم المبيضين

أطلقت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات يوم أمس رسميا صفحتها الرسمية على شبكة “فيسبوك” الاجتماعية في خطوة تهدف منها الهيئة لتعزيز التواصل والتفاعل مع المواطنين والشركاء والمعنيين بقطاع الاتصالات والقطاع البريدي.
وأكدت هيئة الاتصالات بان تواجدها على فيسبوك يأتي من باب ادراكها لاهمية ودور هذه الشبكات في بناء التواصل الفعال بين الهيئة وشركائها في إطار مهام الهيئة ومسؤولياتها لتنظيم قطاع الاتصالات وحماية مصالح المستفيدين فيه.
وقالت الهيئة بان صفحتها الجديدة على فيسبوك ستتضمن معلومات ورسائل توعوية عن قطاع الاتصالات وقطاع البريد وكل ما يهم المستخدمين والشركاء من معنيين في القطاع وذلك انطلاقا من دور الهيئة في حماية مصالح المستفيدين من خدمات الاتصالات في المملكة، في وقت تظهر فيه الارقام الرسمية توسع قاعدة اشتراكات الخدمة الخلوية في المملكة لتضم 13 مليون اشتراك، فيما بلغ عدد اشتراكات الإنترنت قرابة 2 مليون اشتراك.
وتتيح الصفحة امكانيات لبث رسائل توعوية من قبل الهيئة للمواطنين حول مختلف خدمات وقضايا قطاع الاتصالات والبريد، والامكانية لتقديم اقتراحات وشكاوى من قبل المواطنين على مختلف خدمات الاتصالات.

المصدر : صحيفة الغد الأردنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى