الرئيسيةتطبيقات ذكية

UWallet تباشر العمل بالنسخة المحدثة من نظام المحافظ الإلكترونية جوموبي لإتاحة خدمات وخصائص جديدة لعملائها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلنت شركة الحلول المالية للدفع بالهاتف النقال UWallet، عن مباشرتها العمل وفق النسخة المحدثة من نظام المحافظ الإلكترونية جوموبي JoMoPay . وتتيح النسخة المحدثة التي تمّت ترقيتها خدمات وخصائص جديدة للعملاء والمستخدمين أهمها إمكانية التحويل الفوري بين المحافظ الإلكترونية والحسابات البنكية في البنوك المشاركة في نظام الدفع الفوري CliQ.
وبالاستعانة بهذا النظام، ستوسع محفظة UWallet مجموع خدماتها لتشمل: تمكين المستخدمين من تلقي المدفوعات من خلال اسم مستعار أو الأيبان IBAN أو رقم المحفظة بين البنوك أو مقدمي خدمات الدفع PSP، والقدرة على إدارة عدة حسابات في نفس الوقت فسيكون المستخدم قادرًا على إدارتها من خلال واجهة التطبيق نفسها، وإمكانية إضافة حساب جديد.
كما سيتمكن مستخدمو UWallet من تحديد حساب أساسي (الحساب الذي سيسجل المستخدم الدخول إلى التطبيق من خلاله)، وإنشاء محفظة أخرى باستخدام نفس رقم الهاتف المحمول مع مزودي خدمات الدفع والبنوك الأخرى، وتعيين حساب UWallet الافتراضي لتلقي المدفوعات/ التحويلات عليه سواء من البنوك أو مزودي خدمات الدفع، وسيكون لدى المستخدمين الأردنيين عملية تسجيل أكثر كفاءة وملائمة وسيتم ملء معلوماتهم تلقائيًا باستخدام بطاقة الهوية المدنية الخاصة بهم، كما يمكن للمستخدمين تحويل الأموال بين الحسابين الأساسي والثانوي وإجراء المدفوعات على مدار الساعة في غضون ثوانٍ وبخصوصية عالية مع إمكانية التحقق من بيانات المستفيد قبل إتمام التحويل، ولتعزيز مستويات الأمان، سيكون لدى المستخدم القدرة على تأكيد استلام التحويل. كما وبإمكان المستفيد إرسال طلب إعادة الدفعة من مستفيد آخر ليقوم الأخير بتحويل الدفعة من خلال التطبيق في حال موافقته على الطلب.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة UWallet الدكتور علاء نشيوات: “سعداء بالعمل وفق النظام المُحدّث من جوموبي والمقدم من الشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص، والذي سيساعدنا على تقديم العديد من المزايا والخدمات المتميزة لعملاء UWallet ومستخدميها”.
وأكد الدكتور نشيوات، أن النسخة المحدثة من نظام جوموبي سيعمل على تعزيز كفاءة النظام المالي في الأردن من خلال تسريع مدفوعات التجزئة وتدفق الأموال بين حسابات المرسل والمستقبل بشكل فوري، ويقلل من الاعتماد على المعاملات النقدية من خلال تقديم بديل مناسب يسهل الوصول إليه، وزيادة سرعة حركة الأموال في السوق الأردني وتقليل ضغط السيولة.
وتوفر UWallet للمستخدمين وسيلة جديدة وآمنة للدفع الإلكتروني الفوري، بحيث تمكنه من استعمال هاتفه النقال في تنفيذ عمليات الدفع والتحويل من شخص إلى آخر ودفع ثمن المشتريات مباشرة، كما سيتم إطلاق إسوارة إلكترونية آمنة وسهلة تستخدم للدفع، خصوصا للطلبة ما يتيح متابعة الأهل لنفقات أبنائهم والتحكم بحجم المصروفات اليومي، إضافة إلى إطلاق بطاقة رقمية وبطاقة الدفع المباشر (بلاستيكية) صادرة عن UWallet ، مع شركة ماستركارد، تتيح التحويل خلال ثوان معدودة وفي أي بلد كان موجودا فيه حامل البطاقة، وبدرجة أمان عالية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى