الذكاء الاصطناعيمقالات

تغيير سطوع الشاشة في windows 11

شارك هذا الموضوع:

لقد قام العديد من الأشخاص في العديد من الدول المختلفة التي توجد حول العالم بالبحث عن الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها العمل على تغيير سطوع الشاشة في windows 11 والحصول على أفضل سطوع ممكن لتلك الشاشة.

ويعتبر ويندوز 11 من أفضل نسخ الويندوز التي تم العمل على إطلاقها من خلال شركة مايكروسوفت وتعتبر تلك النسخة من النسخ المجانية حيث أن شركة مايكروسوفت قامت بالعمل على رفع الدعم عن بعض نسخ الويندوز المختلفة الأخرى.

لذلك أقبل الكثير من الأشخاص على البحث عن الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها العمل على تثبيت تلك النسخة بالإضافة إلى الإعدادات المختلفة التي يمكن العمل والقيام بها خلال استخدام تلك النسخة والطرق المختلفة التي يمكن من خلالها العمل على تغيير سطوع الشاشة.

تغيير سطوع الشاشة في windows 11

تغيير سطوع الشاشة في windows 11
تغيير سطوع الشاشة في windows 11

في حالة إذا كان الشخص يقوم بالعمل على امتلاك نسخة ويندوز 11 الحالية والمؤقتة والتي تم العمل على طرحها من خلال شركة مايكروسوفت أو حتى النسخة النهائية يمكن القيام بالعديد من الأمور المختلفة التي يمكن من خلالها العمل على تغيير سطوع الشاشة في windows 11.

وذلك من خلال استخدام بعض الأجهزة الإلكترونية المختلفة سواء الأجهزة التي لديها القابلية على التحويل أو استخدام أجهزة اللاب توب أو استخدام أجهزة الكمبيوتر المختلفة والمتنوعة.

ويمكن القيام بتلك الأمور من خلال استخدام بعض الطرق السريعة والمختلفة والمتنوعة وذلك من خلال استخدام بعض الإعدادات المختلفة للشاشة الرئيسية التي توجد على سطح المكتب أو من خلال بعض الإعدادات التقليدية المختلفة التي يتم العمل على استخدامها من خلال نسخ الويندوز التقليدية.

وقد تم البحث عن تلك الطرق من أجل العمل على تغيير سطوع الشاشة بأسرع وأسهل الطرق الممكنة.

للمزيد عن تطبيقات تتجسس على المعلومات البنكية..تعرف عليها

طريقة تغيير سطوع الشاشة في windows 11 بصورة سريعة

تغيير سطوع الشاشة في windows 11
تغيير سطوع الشاشة في windows 11

يمكن العمل على اتباع بعض الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها العمل على تغيير سطوع الشاشة بصورة سريعة ويتم العمل على اتباع تلك الطرق بصورة منظمة وتعتبر تلك الطرق من أسهل وأبسط الطرق التي يتم العمل على استخدامها ويمكن من خلالها القيام بذلك الأمر بكل سهولة ويسر.

حيث أنه خلال صفحة سطح المكتب الرئيسية يوجد شريط مهام في أسفل تلك الشاشة وفي ذلك الشريط يوجد الجانب الأيمن من ذلك الشريط بجوار ذلك الأمر يوجد التاريخ والوقت كما يوجد به صندوق يتميز بأنه صغير الحجم ويطلق عليه اسم صندوق الإعدادات السريعة ويمكن العمل على الانتقال عليه.

حيث يوجد داخل ذلك الصندوق العديد من العلامات المختلفة منها علامة الصوت وعلامة البطارية وعلامة الشبكة وأيضًا علامة الواي فاي وبجانب تلك العلامات يوجد زر يمكن من خلاله العمل على تغيير سطوع الشاشة وهو عبارة عن زر يوجد به علامة دائرية يخرج من ذلك الزر شعاع من النور وذلك في العديد من الاتجاهات المختلفة وفي حالة وجود ذلك الزر يتم النقر عليه بصورة مباشرة.

وفي حالة عدم وجود ذلك الزر يتم النقر على السهم الجانبي الخاص بتلك الأيقونات وذلك من اجل العمل على ظهور العلامة ويتم النقر عليها بصورة مباشرة وبعد ذلك يتم العمل على ظهور نافذة منبثقة تتميز بأنها صغيرة الحجم وتحتوي تلك القائمة على مؤشر وتحتوي أيضًا على رمز خاص بعمليات الإضاءة المختلفة والمتنوعة.

ويمكن العمل على تحريك لك المؤشر إلى اليسار أو إلى اليمين من خلال استخدام زر الفأرة وفي حالة العمل على تحريك ذلك الزر إلى اليمين فبذلك أنت تقوم بالعمل على رفع وزيادة السطوع الخاص بالشاشة وفي حالة القيام بعكس ذلك يتم العمل على خفض سطوع تلك الشاشة.

وبتلك الطرق المختلفة يتم العمل على تغيير سطوع الشاشة في windows 11 بصورة سريعة للغاية ومن خلال اتباع بعض الطرق السهلة والبسيطة.

للمزيد عن “تيك توك” تختبر تطبيق بث الألعاب الخاص بها

خطوات تغيير سطوع الشاشة من خلال الإعدادات

يتم العمل على تغيير سطوع الشاشة في windows 11 من خلال استخدام بعض الأدوات المختلفة التي توجد في الاعدادات وتعتبر تلك الطريقة من الطرق الأساسية والافتراضية التي يتم من خلالها القيام بذلك الأمر وفي حالة عدم وجود الزر أو الأيقونة الخاصة بسطوع الشاشة والتي تم العمل على تحديدها بصورة مسبقة وذلك من خلال اتباع بعض الطرق السهلة والبسيطة التي يتم القيام بها.

حيث يتم في بداية الأمر الدخول إلى صفحة الإعدادات الرئيسية الخاصة بنظام الويندوز ومن خلال النقر على الزر الذي يحمل أيقونة الويندوز مع حرف i من خلال العمل على استخدام لوحة المفاتيح الخاصة بالجهاز الخاص بك مع بعضهم البعض وذلك كنوع من أنواع الاختبارات المختلفة التي يتم القيام بها.

حيث يتم العمل على ظهور قائمة منبثقة تحتوي على العديد من الإعدادات المختلفة والإضافية الخاصة بنظام الويندوز ويمكن العمل على اختيار الخيار الأول من تلك القائمة والذي يحتوي على اسم النظام.

ثم بعد ذلك يتم العمل على الانتقال إلى الإعدادات التي تحتوي على النظام ويتم اختيار الخيار الأول منها وهو الشاشة ويتم النقر عليه وداخل الصفحة الخاصة بالشاشة يوجد بعض التصنيفات المختلفة سواء الألوان أو الإضاءة بالإضافة إلى وجود مربع أسفل تلك الأمور يحتوي على الإضاءة فقط.

ومن خلال استخدام ذلك المربع يوجد مؤشر يمكن العمل على تحريكه إلى اليسار أو العمل على تحريكها إلى اليمين وذلك من اجل العمل على خفض أو رفع مستوى الإضاءة الخاص بالنظام ومن خلال تلك الخطوات يتم العمل على تغيير سطوع الشاشة في windows 11 بصورة سريعة وبسيطة للغاية.

حل مشكلة سطوع الشاشة في نسخ الويندوز المختلفة

في الكثير من الأوقات والأحيان المختلفة يتم العمل على اتباع تلك الخطوات السابقة من أجل العمل على تغيير سطوع الشاشة في windows 11 أو بعض النسخ المختلفة من ويندوز مثل نسخة ويندوز 10 او نسخة ويندوز 7 وذلك لأن السطوع لا يعمل لذلك لا يتم العثور على الأيقونة التي يتم من خلالها العمل على تغيير سطوع الشاشة.

حيث لا يتم ظهور المؤشر بالإضافة إلى أن الشاشة لن تتأثر ولا ينخفض أو يرتفع مستوى الاضاءة الخاص بها لذلك يتم العمل على اتباع بعض التحديثات المختلفة والمتنوعة واستخدام بعض الطرق المختلفة من أجل العمل على تغيير سطوع الشاشة في windows 11 أو في جميع نسخ الويندوز المختلفة.

وقد تم العمل على اكتشاف بعض التحديثات والتعريفات المختلفة من خلال العديد من الأشخاص في العديد من نسخ الويندوز المختلفة التي لا يعمل بها نظام الإضاءة ولا يتم من خلالها ظهور مؤشر الإضاءة من أجل العمل على رفع وخفض مستوى الإضاءة الخاص بالشاشة.

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى