اقتصاد

حملة تعريفية بالمنصة الالكترونية “بوابة فرص”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
نظم مكتب صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية بعمادة شؤون الطلبة بالجامعة الهاشمية حملة تعريفية بالمنصة الإلكترونية “بوابة فرص” التي أطلقها الصندوق ووزارة العمل بهدف توفير فرص التدريب والتأهيل والإرشاد المهني لطلبة الجامعة والخريجين.
ويعمل الموقع كموقع للتشبيك والترابط بين الباحثين عن فرص العمل والمؤسسات والشركات وأرباب العمل, بحيث تشمل البوابة الإلكترونية مجالات الإرشاد المهني، وبناء القدرات، وفرص التطوع والعمل الريادي الاجتماعي، وإيجاد المشاريع الريادية.
وقال مدير مكتب صندوق الملك عبدالله الثاني بالجامعة الهاشمية حمدي شديفات ان هناك أربعة أسباب جوهرية تجعل من الإرشاد الوظيفي اليوم حاجة ضرورية، مبينا ان الإرشاد الوظيفي السليم يتيح إظهار الإنتاجية العالية والروح المعنوية والكفاءة في الأداء.
ويمكن للطلبة والخريجين، والباحثين عن عمل الحصول على المشورة المهنية المجانية المتخصِّصة بسهولة من خلال زيارة مكاتب وزارة العمل المنتشرة في جميع المحافظات، أو مكاتب الإرشاد الوظيفي في الجامعة، وبالإمكان الاتصال على الخط الساخن المجاني (117111)، أو الاطلاع على العديد من الموارد المتاحة على الموقع الإلكتروني www.ForUs.jo للتعرف على الخطوات اللازمة لتأمين الخيارات الوظيفية الذكية.
المصدر : بترا

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى