الذكاء الاصطناعيمقالات

كيف اعرف من يتابع حالتي في الواتس

شارك هذا الموضوع:

لقد تم البحث عن كيف اعرف من يتابع حالتي في الواتس من قبل العديد من الأشخاص في العديد من الدول المختلفة التي توجد حول العالم وذلك من أجل الاطلاع على الأشخاص الذين يقومون بالعمل على متابعة الحالة الشخصية الخاصة بك سواء في السر أو في العلانية.

ويعتبر تطبيق الواتس من اهم التطبيقات التي تم العمل على اكتشافها وكان له الفضل في العديد من المهام المختلفة والأمور المختلفة التي يتم القيام بها في العديد من المجالات الحياتية اليومية سواء مجال العمل أو المجال العلمي.

لذلك قد قام العديد من الأشخاص باللجوء إلى العديد من الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها العمل على تحميل ذلك التطبيق حيث أن ذلك التطبيق من التطبيقات التي تقوم بالعمل على دعم جميع أنظمة التشغيل المختلفة والذي يمكن من خلاله إنجاز الكثير من المهام والأمور المختلفة في العديد من المجالات.

تطبيق الواتس

كيف اعرف من يتابع حالتي في الواتس
كيف اعرف من يتابع حالتي في الواتس

يطلق على تطبيق الواتس بأنه تطبيق يمكن من خلاله العمل على المراسلة الفورية في العديد من الأمور المختلفة ويمكن العمل على استخدام ذلك التطبيق من خلال العديد من الأجهزة الإلكترونية المختلفة في العديد من المحالات.

حيث يمكن العمل على استخدامه من خلال الهواتف المحمولة الذكية أو من خلال أجهزة الكمبيوتر واللاب والأجهزة التي تعمل من خلال نظام الأندرويد أو نظام الأيفون أو أنظمة ويندوز المختلفة من حيث الإصدارات.

ويعتبر ذلك التطبيق من أكثر التطبيقات المراسلة الفورية التي يتم العمل على استخدامها والأكثر شيوعًا في العديد من الدول المختلفة حول العالم وذلك لأنه من التطبيقات المجانية والذي يمكن من خلاله التواصل مع جميع الأشخاص من جميع أنحاء العالم بصورة مجانية من خلال شبكة البيانات الخلوية التي توجد في الهواتف المحمولة أو من خلال الاتصال بشبكة الإنترنت.

الأمر الذي أدى إلى جذب الكثير من الأشخاص من أجل العمل على تحميل ذلك التطبيق على الهواتف المحمولة الخاصة بهم والعمل على تجميله من خلال المتاجر الإلكترونية لذلك فهو حاز على تقييم مميز للغاية على تلك المتاجر ومن أبرزها متجر جوجل بلاي كما أنه يعتبر التطبيق الثالث من حيث أكثر التطبيقات التي تم العمل على تحميلها حول العالم.

للمزيد عن “واتساب” يطرح ميزة جديدة تمنع الإحراج بهذه الطريقة!

حالة الواتس

كيف اعرف من يتابع حالتي في الواتس
كيف اعرف من يتابع حالتي في الواتس

تقوم شركة فيس بوك والتي تمتلك حقوق تطبيق الواتس والتي قامت بشرائه بالعمل على تطوير ذلك التطبيق بصورة مستمرة من أجل التغلب على بعض المشاكل المختلفة التي تواجه العديد من المستخدمين حول العالم حيث تعتبر تلك الشركة من أكثر الشركات التي تقوم بالاستماع إلى المستخدمين والعملاء التابعين لها.

حيث انه في بداية الأمر كان ذلك التطبيق عبارة عن تطبيق يتم العمل على استخدامه من أجل المراسلة الفورية عن طريق المحادثات النصية ولكن بعد أن تم العمل على تطوير ذلك التطبيق يعد شرائه من شركة فيس بوك تم العمل على إضافة العديد من المميزات المختلفة إلى ذلك التطبيق.

فقد أصبح ذلك التطبيق يمكن من خلاله المراسلة من خلال الرسائل الصوتية أو من خلال المكالمات الصوتية أو من خلال مكالمات الفيديو كما تم العمل على إضافة القصص مثل باقي التطبيقات الأخرى مثل تطبيق ماسنجر وتطبيق سناب شات وتطبيق فيس بوك وتطبيق انستقرام مع وجود بعض الاختلافات البسيطة التي تختلف من تطبيق إلى تطبيق آخر.

ويكمن الهدف الرئيسي من وراء العمل على اكتشاف واختراع فكرة القصة في العديد من التطبيقات الإلكترونية المختلفة هو العمل على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو المختلفة سواء للأفراد أو الأصدقاء أو الأقارب من أجل التعرف على الحالة اليومية الخاصة بالمستخدم.

حيث أن تلك الحالة تكون لمدة 24 ساعة فقط ويتم بعد ذلك اختفاء تلك الحالة بصورة تلقائية ومباشرة بعد ان يتم الانتهاء من تلك المدة الأمر ولا يتم العمل على ظهور تلك القصة على الصفحة الرئيسية للتطبيق ولكن يتم العمل على ظهورها من خلال الذهاب إلى صفحة الستور التي توجد على ذلك التطبيق.

ويمكن العمل على إجراء بعض التعديلات المختلفة على تلك القصص وذلك من أجل أن يتم ظهور الصور ومقاطع الفيديو بشكل أفضل لدى الأصدقاء.

وقد حازت تلك الخاصية على إعجاب الكثير من الأشخاص في العالم.

للمزيد عن “واتساب” يطرح ميزة جديدة للحفاظ على الخصوصية

كيف اعرف من يتابع حالتي في الواتس

كيف اعرف من يتابع حالتي في الواتس
كيف اعرف من يتابع حالتي في الواتس

في حالة قيام أحد الأصدقاء على تطبيق الواتس بالعمل على الاطلاع على الحالة الخاصة بك فيتم العمل على تخزين ذلك الأمر ويتم العمل على ظهور ذلك الأمر إليك في صفحة الحالات الخاصة بك وتعتبر تلك المزية من أهم المميزات التي توجد على تطبيق الواتس.

ويمكن العمل على القيام بذلك الأمر من خلال اتباع بعض الخطوات السهلة والبسيطة الذي يتم العمل على اتباعها من قبل الشخص.

فيتم في بداية الأمر العمل على الدخول وفتح تطبيق الواتس من على الهاتف المحمول الخاص بك ويتم الانتقال إلى صفحة التبويب الخاصة بالقصص على تطبيق الواتس.

ويتم النقر على الحالة الخاصة بك ويتم العمل على ظهور الحالة الخاصة بك وفي أسفل تلك الحالة يوجد رمز يحتوي على العين ويمكن من خلاله العمل على التعرف على عدد المشاهدات وبجانب ذلك الرمز يوجد رقم يحتوي على عدد المشاهدين الذين قاموا بالعمل على مشاهدة الحالة الخاصة بك.

ومن خلال القيام برفع الحالة إلى الأعلى أو سحب الشاشة إلى الأعلى يتم ظهور عدد الأشخاص الذين قاموا بالعمل على مساعدة الحالة الخاصة بك ويتم العمل على ظهور الأسماء أيضًا.

وتعتبر تلك المزية من اهم المميزات الذي يقوم تطبيق واتساب بالعمل على تقديمها لدى الكثير من المستخدمين وقد حازت على إعجاب الكثير من الأشخاص.

مميزات تطبيق الواتس

هناك العديد من المميزات المختلفة والمتنوعة والذي يحتوي عليها تطبيق الواتس وتعتبر مميزات فريدة من نوعها حيث لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال العمل على استخدام ذلك التطبيق فقط.

حيث أن ذلك التطبيق يعتبر من التطبيقات الأمنة حيث أنه يقوم بالعمل على تشفير الرسائل المختلفة التي يتم العمل على إرسالها خلال استخدام ذلك التطبيق من أجل منع الطرف الثالث من تتبع تلك الرسائل أو العمل على مشاهدتها.

كما أن ذلك التطبيق يقوم بالعمل على دعم المزيد من الفلاتر المختلفة والتي يمكن العمل على استخدامها من أجل العمل على تعديل المزيد من الصور المختلفة سواء الذي يتم العمل على إرسالها أو رفعها خلال الحالة الخاصة بك.

كما أن ذلك التطبيق يتميز بأنه من التطبيقات سهلة الاستخدام وذلك بفضل واجهة المستخدم الخاصة بذلك التطبيق والذي يتم العمل على تصميمها من أجل أن تتناسب مع جميع الاستخدامات المختلفة ويعتبر ذلك التطبيق من التطبيقات المريحة في التعامل.

بالإضافة إلى أنه من التطبيقات التي لا تحتوي على الإعلانات المزعجة.

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى