الذكاء الاصطناعيمقالات

كيفية تحميل الفيديوهات من vimeo

شارك هذا الموضوع:

لقد قام العديد من الأشخاص في العديد من الدول المختلفة بالبحث عن الطرق المختلفة والمتنوعة والتي يمكن العمل على اتباعها من اجل كيفية تحميل الفيديوهات من vimeo حيث يعتبر ذلك التطبيق من أكثر التطبيقات التي حازت على شعبية كبيرة بين العديد من الأشخاص في العديد من الدول المختلفة حول العالم.

حيث يعتبر ذلك التطبيق بمثابة منصة إلكترونية تحتوي على العديد من مقاطع الفيديو المختلفة التي تختلف من حيث المحتويات التي يتم العمل على تقديمها خلال تلك المقاطع ويتشابه فكرة ذلك التطبيق مع تطبيق يوتيوب.

كما يمكن أن يتم العمل على إيجاد العديد من مقاطع الفيديو والمحتويات المختلفة التي لا يمكن الحصول عليها من خلال تطبيق يوتيوب وذلك بسبب الحقوق الفكرية وحقوق الملكية والعديد من الشروط المختلفة التي يحتوي عليها ذلك التطبيق.

ومن أهم المميزات التي تميز ذلك التطبيق عن باقي التطبيقات الأخرى و منصات الفيديو الأخرى واليوتيوب أنه يمكن العمل على تحميل مقاطع الفيديو من خلاله ويمكن العمل على تحميل مقاطع الفيديو في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت.

إمكانية تحميل الفيديوهات من خلال منصة vimeo

كيفية تحميل الفيديوهات من vimeo
كيفية تحميل الفيديوهات من vimeo

يمكن العمل على تحميل العديد من الفيديوهات والمحتويات المختلفة التي يتم العمل على تقديمها من خلال استخدام منصة vimeo الإلكترونية من خلال الكمبيوتر أو من خلال الويب حيث يكون الشخص لديه القدرة على تحميل عدد كبير من مقاطع الفيديو المختلفة ولكن لا يمكن العمل على تحميل جميع مقاطع الفيديو ولكن يتم العمل على تحميل مقاطع الفيديو الخاصة ببعض المشتركين في تلك المنصة ويقومون بعمليات الدفع المالية بصورة منتظمة.

حيث يتوافر على تلك المنصة العديد من الحسابات المختلفة والمتنوعة سواء الحسابات المدفوعة أو الحسابات المجانية ولن يكون الشخص قادر على تحميل بعض الملفات ومقاطع الفيديو المختلفة التي تكون على الحسابات المجانية على تلك المنصة ويتم العمل على تحميل مقاطع الفيديو التي توجد على الحسابات المدفوعة فقط.

ولكن من خلال استخدام تلك المنصة من خلال الهواتف المحمولة المختلفة يكون الشخص لديه القدرة على تحميل جميع مقاطع الفيديو المختلفة التي توجد على تلك المنصة سواء كانت تلك المقاطع من الحسابات المدفوعة أو من خلال الحسابات المجانية.

وفي حالة العمل على تحميل مقاطع الفيديو على سطح المكتب من خلال القيام بالعمل على استخدام الويب يتم العمل على تنزيل مقاطع الفيديو على الجهاز الخاص بك ويتم الحصول على العديد من ملفات الفيديو بصورة كاملة وفي حالة العمل على التحميل من خلال الجوال يتم العمل على تحميل الفيديو من خلال القيام بتخزينه على التطبيق نفسه ولن يتم الحصول على المقطع نفسه.

لذلك في حالة الرغبة في مشاهدة مقطع الفيديو الذي ترغب في العمل على تحميله يجب العمل على تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك على التطبيق الخاص بك وليس الدخول إلى الذاكرة الداخلية في الجوال الخاص يم ويمكن العمل على اتباع تلك الطريقة في العديد من التطبيقات الأخرى على الجوال مثل اليوتيوب.

للمزيد عن “أبل” و”غوغل” تكشفان عن أبرز التطبيقات في عام 2021

طرق تحميل مقاطع فيديو من خلال استخدام vimeo من على الكمبيوتر

كيفية تحميل الفيديوهات من vimeo
كيفية تحميل الفيديوهات من vimeo

يمكن العمل على اتباع بعض الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها العمل على تحميل المزيد من مقاطع الفيديو المختلفة بصورة مجانية من خلال استخدام الكمبيوتر وذلك من خلال استخدام منصة vimeo التي تحتوي على العديد من مقاطع الفيديو المختلفة من حيث الأنواع الخاصة بالمحتويات التي يتم العمل على تقديمها خلال ذلك التطبيق.

حيث يتم في بداية الأمر الانتقال إلى الموقع الرسمي لمنصة vimeo ويتم العمل على تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي الخاص بك على تلك المنصة وفي حالة عدم وجود حساب شخصي لا بد من أن يتم القيام بالعمل على انشاء حساب شخصي جديد على ذلك الموقع.

بعد ذلك يتم العمل على الانتقال إلى مقطع الفيديو المرغوب في العمل على تحميله ولكن لا بد ي بداية الأمر من أن يتم التأكد من أن الفيديو الذي تم العمل على رفعه على ذلك الحساب يوجد على حساب شخص مدفوع.

ويتم ظهور زر صغير يوجد اسفل مقطع الفيديو يتم العمل على النقر عليه وهو زر تنزيل يتم النقر عليه من أجل العمل على تحميل مقطع الفيديو المرغوب فيه حيث بعد النقر على ذلك الأمر بصورة مباشرة يتم العمل على ظهور العديد من الخيارات المختلفة والمتنوعة مثل خيارات الجودة والتي يتم من خلالها اختيار الجودة المناسبة المرغوب فيها من أجل العمل على تحميل الفيديو على الجهاز الخاص بك.

ثم بعد ذلك يتم النقر على أمر التحميل الذي يتم ظهوره بجانب الجودة المرغوب فيها والمراد العمل على تحميلها ويتم ظهور نافذة جديدة يمكن من خلالها العمل على تحديد المكان المرغوب في تحميل مقطع الفيديو خلاله وحفظه خلاله ويتم النقر على أمر الحفظ.

وفي حالة استخدام متصفح جوجل كروم يتم ظهور مكان التحميل خلال الشريط السفلي الذي يتم العمل على ظهوره من خلال المتصفح ويتم الانتظار قليلًا إلى أن يتم العمل على تحميل مقطع الفيديو بصورة كاملة وفي حالة استخدام متصفح جوجل فايرفوكس يظهر مكان التحميل في الشريط العلوي من ذلك المتصفح.

وبعد الانتهاء من تلك الخطوات ومن العمليات المختلفة التي يتم خلالها العمل على تحميل مقطع الفيديو المرغوب فيه من منصة vimeo يتم الانتقال إلى المكان الخاص بالتحميل من أجل التأكد من تحميل ذلك المقطع والعمل على مشاهدته بصورة مباشرة.

للمزيد عن “كوالكوم تكشف عن منصة ألعاب مميزة لمستخدمي أندرويد

مميزات تطبيق vimeo

vimeo
vimeo

يمتلك تطبيق ومنصة vimeo العديد من المميزات المختلفة والمتنوعة والتي أدت إلى تميز ذلك التطبيق عن باقي التطبيقات الأخرى والمنصات الأخرى التي تحتوي على العديد من مقاطع الفيديو المختلفة والمحتويات المختلفة والمتنوعة.

حيث أن ذلك التطبيق يمكن للمستخدم أن يقوم من خلاله العمل على ادارة جميع المقاطع ومشاهدة جميع المقاطع المختلفة من داخل ذلك التطبيق والتطبيق يمكن من خلاله العمل على تحميل أو رفع المزيد من مقاطع الفيديو المختلفة ويمكن العمل على مواصلة تلك الأمور في وقت لاحق.

كما يمكن العمل على تحميل المزيد من الفيديوهات المختلفة من خلال استخدام تطبيق ومنصة vimeo على الهاتف المحمول الخاص بك كما يمكن من خلال استخدام ذلك التطبيق العمل على تعديل العديد من البيانات الشخصية المختلفة والعمل على تعديل العديد من الأمور المختلفة التي توجد في الإعدادات.

كما يمكن من خلال استخدام ذلك التطبيق العمل على البحث عن العديد من مقاطع الفيديو المختلفة من خلال استخدام علامة البحث التي توجد داخل ذلك التطبيق ويمكن العمل على تبادل العديد من الرسائل القصيرة المختلفة والمتنوعة من خلال العمل على مزامنة ذلك التطبيق مع تطبيق فيس بوك وتطبيق تويتر والعديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى